تغادر الدوحة اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم متوجهة الى العاصمة الأردنية عمان استعدادا للمشاركة في الدورة الرباعية الدولية خلال الفترة من 13 الى 17 الجاري بمشاركة منتخبات الأردن والعراق وايران، وذلك في اطار خطة تجهيز العنابي لخوض منافسات التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 وكاس اسيا 2027، بالإضافة الى الاستعدادات أيضا لاستضافة كاس اسيا 2023 يناير المقبل.


ويلتقي غدا في المباراة الأولى العنابي مع العراقي والأردن مع ايران، ويوم 17 يلتقي الفائزين في المباراة الأولى على المركز الأول والثاني، والخاسران على المركزين الثالث والرابع .
وانهى العنابي استعداداته للبطولة بخوض المران الرئيسي مساء امس بمشاركة جميع اللاعبين المختارين في القائمة والتي تضم 35 لاعبا، ويخوض الفريق مرانه الأخير مساء اليوم بالعاصمة الأردنية عمان .
وتعد الدورة خطوة جيدة في برنامج اعداد العنابي خاصة وهي تضم منتخبات تستعد أيضا للتصفيات المونديالية ولكأس اسيا 2023 بالدوحة
كما ينتظر ان تخرج الدورة قوية للغاية ومثيرة خاصة والمنتخبات الأربعة تشارك بأفضل لاعبيها وعناصرها، الى جانب وجود عدد من المحترفين ضمن منتخبات العراق والأردن وايران.
كان العنابي قد بدأ منذ فترة تدريباته بالدوحة تحت اشراف مدربه البرتغالي كارلوس كيروش الذي قرر ضم 35 لاعبا للمعسكر من اجل تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة القادمة حيث يحتاج العنابي الى جهود كل لاعب.
تجدر الإشارة الى ان العنابي سوف يبدأ مشواره في التصفيات المزدوجة 16 نوفمبر المقبل بلقاء الفائز من منغوليا وأفغانستان ضمن المجموعة الأولى تي تضم الكويت والهند أيضا.

وصول العراق
يعتبر المنتخب العراقي اول الواصلين الى الأردن حيث وصلها الاحد الماضي وبدأ تدريباته على ملعب السلط، في حين وصل المنتخب الإيراني امس واجرى أولى الحصص التدريبية مساء ذات اليوم على ملعب جاوا، فيما يكمل العنابي وصول المنتخبات المشاركة اليوم.
واكتملت أمس صفوفه بالتحاق اللاعبين المحترفين، وفي مقدمتهم المحترفون الثالثة في دورينا وهم بشار رسن من نادي قطر، وأسامة رشيد من نادي فازيال البرتغالي، ودانيلو السعيد من نادي ساندفورد النرويجي إلى عمان.
وكانت تدريبات المنتخب العراقي بدأت بمشاركة اللاعبين جلال حسن، أحمد باسل، فهد طالب، فرانس ضياء، ريبين سوالقا، ماسيس ارتين، علي عدنان، ميرخاس دوسيك، أحمد يحىى، مصطفى سعدون، مناف يونس، أمجد عطوان، أحمد علي، أمير العماري، إبراهيم بايش، علي حيدر، أحمد فرحان، علي جاسم، أيمن حسين، مهند علي، علي الحمادي.

مؤتمر صحفي لكيروش
 يعقد اليوم في فندق ريجنسي، المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، حيث يقام مؤتمر مدرب المنتخب الإيراني عند 2:00 ظهرا، فيما يتحدث مدرب النشامى عند الـ 2:30 ظهرا، وقطر الساعة 3، على أن يظهر مدرب المنتخب العراقي عند الـ 3:30 عصرا.
طرح تذاكر المباريات
أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن طرح تذاكر البطولة أمام الجماهير الأردنية مجانا، بعد حجز المقاعد عبر المنصة الإلكترونية 
وأوضح الاتحاد الأردني انه يتطلع إلى إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني الأول على المدرجات خلال البطولة التي تهدف إلى رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، ونهائيات كأس آسيا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر منتخب العنابي

إقرأ أيضاً:

مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي

مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي

مقالات مشابهة

  • عدنان الروسان يكتب ..  لم يبق جرار نكسرها … ليته قبل أن غادر تذكر أحمد و رفاقه
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • بدء فعاليات افتتاح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • مدرب الشرطة العراقي: فريقا الهلال والنصر أقوى من المنتخب السعودي
  • العراق أكبر مستورد للبضائع التجارية الأردنية خلال 8 أشهر على التوالي
  • افتتاح الدورة الـ36 لمعرض ومؤتمر «صحاري» الزراعي الدولي بمشاركة 250 شركة
  • الحكومة الأردنية تقدم استقالتها إلى الملك عبد الله الثاني
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة