وقع نجم البوب الكندي جاستن بيبر في "سقطة أخلاقية"، خلال منشور عبّر فيه عن تعاطفه مع الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانه على قطاع غزة.

بيبر عبر صفحته في انستغرام حيث يتابعه 293 مليونا، عبارة "ادعو لأجل إسرائيل"، لكنه أرفق معها صورة من حجم الدمار الهائل في قطاع غزة جرّاء القصف الإسرائيلي.

وبعد الهجوم الواسع عليه من قبل ناشطين متضامنين مع القضية الفلسطينية، حذف جاستن بيبر الصورة، وأعاد نشر عبارة "ادعو لأجل إسرائيل" لكن دون الصورة السابقة.



وفي حادثة مشابهة، نشرت الممثلة الأمريكية جيمي لي كرتيس تدوينة تضامنت فيها مع الأطفال الإسرائيليين بعد عملية "طوفان الأقصى"، لكنها وضعت صورة لأطفال من قطاع غزة مذعورين من القصف الإسرائيلي.

وكتبت لي كرتيس تعليقا على الصورة "الرعب من السماء"، وتضامنت مع الاحتلال بوضع العلم الإسرائيلي، وذلك في صفحتها عبر "انستغرام" المتابعة من قبل 5.5 مليون شخص.

وبعد الهجوم عليها، قامت لي كرتيس بحذف التدوينة أيضا، واستبدلتها بأخرى دعت فيها إلى حماية الأطفال أيا كانوا، مع وضع إشارة لمؤسسة تديرها تهتم بالأطفال.

وقال ناشطون إن الفضيحة التي سقط بها جاستن بيبر، ولي كرتيس، وعدم اعتذارهما عنها، تشير إلى مدى التضليل الممارس من قبل الإعلام الغربي تجاه ما يجري في فلسطين.

وتتهم دول وإعلام الغرب، المقاومة الفلسطينية بـ"الإرهاب" فيما تتغاضى النسبة العظمى منها عن القصف الوحشي الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.


نجم البوب جاستن بيبر ينشر ستوري "ادعو لأجل إسرائيل" فوق صورة لغزة المدمرة. من الواضح أن هذا الكوكب تحول لسيرك كبير يشارك فيه كل مشاهير العالم بضخ أكبر حملة بروباغندا لصالح الاحتلال بلا أي مساءلة. pic.twitter.com/WN5tQ7TLNh

— مُنى حوّا • Muna Hawwa (@MunaHawwa) October 11, 2023

جاستن بيبر متضامن مع الكيان وحاطط صورة من غزة pic.twitter.com/VjvEAAGLST

— Morricone (@South_Avocado) October 11, 2023

"جاستن بيبر" يكرر حماقة الممثلة "جايمي لي كورتيس" وينشر صورة للدمار في غزة على أنه في الكيان الإسرائيلي. وهي حماقة محمودة لأنها تكشف كيف أن صور مآسي الفلسطينيين هي التي أسرت أنظارهم وتعاطفهم وظنوا حسب التطبيل الاعلامي أنها مآسي الاسرائيليين. pic.twitter.com/l1KNgyak08

— khalil hanoun (@khalilhanoun) October 11, 2023

الممثلة الامريكية جيمي لي كرتيس نشرت صورة للـتعاطف مع الصهاينة ولكن حذفت البوست عندما علمت أن الصورة لأطفال فلسطينيين.

جستن بيبر نشر ستوري عبر انستغرام يطلب فيها الدعاء للـصهاينة والصورة أصلًا لما يحدث في غزة فقام بنشر الستوري مجددًا ولكن بدون صورة

هذا واقعهم! الكذب والتزييف pic.twitter.com/rvEeyju02r

— thorasport (@thorasport) October 11, 2023

الممثلة جيمي لي كرتس اعترفت ان اسرائيل اره/ابيين بالغلط عندما شاركت صورة اطفال معتقده انهم اسرائليين وكتبت "إره/اب من السماء ???????? " وعند علمها ان الصورة لأطفال فلسطينيين حذفتها.

الغريب انها أدعت لاحقًا: "أقف مع كل الاطفال"

إذاً لماذا حذفت المنشور دون مجرد تغيير العلم فقط يا ترى؟ pic.twitter.com/tctC8yaTqc

— True Side. (@freesoular) October 11, 2023

الممثلة الامريكية "جيمي لي كرتيس" نشرت صورة بالانستغرام كنوع من التعاطف مع الكيان الغاصب، وبعد ان قالوا لها ان الاطفال فلسطينيين قامت بحذف الصورة. pic.twitter.com/s91IyKCuAR

— سكوب (@Scope_iq) October 11, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية جاستن بيبر الاحتلال الفلسطينية فلسطين الاحتلال جاستن بيبر طوفان الاقصي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جاستن بیبر قطاع غزة pic twitter com

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في الضفة الغربية.. واشتباكات في نابلس (شاهد)


اقتحمت قوات الاحتلال عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية المحتلة، حيث شنت عمليات دهم واعتقال طالت العديد من الشبان الفلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال ستة فلسطينيين من بلدة فقوعة شرق جنين بالضفة الغربية، كما اعتقلت شابا بعد اقتحام منزله في مدينة قلقيلية فجر اليوم.

لحظة اقتحام مدينة قلقيلية من الحاجز الجنوبي. pic.twitter.com/6GE0hNSNrf — القسطل الإخباري (@AlQastalps) July 7, 2024

ودخلت قوات خاصة من جيش الاحتلال بمركبات مدنية مدينة قلقيلية، وداهمت محيط مشفى درويش نزال بالمدينة.



وفي نابلس اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في شارع عمان وسط المدينة.

استهداف قوات الاحتلال بزجاجات الحارقة خلال اقتحام مدينة نابلس

نابلس يا جبل النار pic.twitter.com/WLPlNqu312 — Sorita ???? (@Sorita921) July 7, 2024

إشتباكات مع القوات المقتحمة محيط مخيم بلاطة نابلس

الله يسدد الرمي pic.twitter.com/hVd7IkA7f9 — ‏المُهنــ????ـدس (@Palesti481) July 7, 2024

واقتحم عشرات المستوطنين  منطقة قبر يوسف شرق نابلس بالتزامن مع اشتباكات بين المقاومين وقوات الاحتلال.

وقالت سرايا القدس-كتيبة نابلس، "يخوض مقاتلونا اشتباكات عنيفة في محور المنطقة الشرقية ويمطرون قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة".

والأحد، قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني في بيان مشترك، إن عدد المعتقلين الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، ارتفع إلى 9 آلاف و550 منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وذلك بعد اعتقال الجيش الإسرائيلي 15 فلسطينيا في عدة محافظات.



وذكر البيان،  أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت منذ مساء السبت وحتى صباح الأحد، 15 مواطنا على الأقل من الضفة، بينهم أسرى سابقون، لتبلغ حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر أكثر من 9550".

وأشار البيان إلى أن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات الخليل وطوباس ورام الله والقدس.

وأوضح أن "عمليات تحقيق ميداني جرت مع مجموعة من المواطنين في بلدة سلواد شمال رام الله، أفرج عن معظمهم لاحقاً".

وبالتزامن مع حربه على غزة، صعد الجيش ومستوطنون اعتداءاتهم بالضفة، بما فيها القدس الشرقية؛ ما خلف إضافة إلى المعتقلين، 570 شهيدا ونحو 5 آلاف و350 جريحا، وفق وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة خيالية| جاستن بيبر يحيي حفل زفاف أنانت أمباني (تفاصيل)
  • الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة جوية على موقع بمدينة بانياس في سوريا (شاهد)
  • إيرادات قناة السويس تنخفض في مصر.. وزيادة كبيرة بتحويلات العاملين
  • جيش الاحتلال يطالب سكان مناطق في قطاع غزة بإخلاء منازلهم فورا (صورة)
  • قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في الضفة الغربية.. واشتباكات في نابلس (شاهد)
  • استشهاد أبي دجانة القيادي بكتائب القسام في جنين (شاهد)
  • استشهاد القيادي بكتائب القسام في جنين أبو دجانة (شاهد)
  • عشرات الشهداء والإصابات شرق مدينة غزة.. وحركة نزوح كبيرة (شاهد)
  • جاستن بيبر يتلقّى 10 ملايين دولار في زفاف أنانت أمباني ويُغادر
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. حقيقة صورة طريق سريع مظلم في القاهرة