صدى البلد:
2024-10-03@11:46:23 GMT

على البحر.. فيفي عبده تستعرض رشاقتها | شاهد

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

شاركت الفنانة فيفي عبده، متابعيها بصور جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

فستان لافت.. هيدي كرم تبرز جمالها في أحدث ظهور | شاهد بعد انفصالها عن خطيبها.. 10 صور أثارت ضجة لـ رنا رئيس| شاهد

وتألقت فيفي عبده، مرتديه فستان طويل باللون الفوشيا ذا تصميم أنيق ولافت ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت فيفي عبده، في المكياج على الالوان الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت فيفي عبده، أن تترك شعرها الأسود الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

وإليكم صور فيفي عبده 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفي فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

شاهد لحظة استهداف السفينة البريطانية “كورديليا مون” بزورق يمني مسيّر في البحر الأحمر (فيديو)

الجديد برس:

أظهرت مشاهد مصورة لحظة استهداف السفينة البريطانية النفطية “كورديليا مون” بزورق مسيّر في البحر الأحمر، بعد فشل الفريق الأمني المسلح الموجود على متنها في التصدي للزورق.

وأوضحت المقاطع التي نشرتها وسائل إعلام غربية وتداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، محاولة الفريق الأمني المسلح على السفينة (CORDELIA MOON) التصدي للزورق المسير الذي أطلقته قوات صنعاء.

وعلى الرغم من كثافة إطلاق النار الذي قام به الفريق الأمني في محاولة لتعطيل الزورق، إلا أنه تمكن من الوصول إلى السفينة وأصابها بشكل مباشر، حيث سُمع صوت انفجار مدوٍ لحظة الاصطدام.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/10/شاهد-لحظة-استهداف-سفينة-كورديليا-مون-النفطية-البريطانية-بزورق-مسير-في-البحر-الأحمر.mp4 https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/10/شاهد-لحظة-استهداف-سفينة-كورديليا-مون-النفطية-البريطانية-بزورق-مسير-في-البحر-الأحمر2.mp4

وكانت قوات صنعاء قد أعلنت يوم الثلاثاء عن تنفيذ ثلاث عمليات بحرية استهدفت سفينتين، إحداهما نفطية بريطانية والأخرى انتهكت قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وفي بيان متلفز، قال العميد يحيى سريع إن “القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفذوا ثلاث عمليات عسكرية، حيث استهدفت العملية الأولى السفينة النفطية البريطانية (CORDELIA MOON) في البحر الأحمر، بثمانية صواريخ باليستية ومجنحة وطائرة مسيّرة وزورق مسيّر، مما أدى إلى إصابة السفينة إصابة بالغة”.

وأضاف أن “العملية الثانية استهدفت السفينة (MARATHOPOLIS) في المحيط الهندي بصاروخ مجنح، أما العملية الثالثة استهدفت مجدداً السفينة لانتهاكها قرار الحظر، وذلك أثناء إبحارها في منطقة عمليات القوات المسلحة في البحر العربي شمال شرق أرخبيل سقطرى، وتم استهدافها بطائرة مسيّرة”، مؤكداً أن “العملية أدت إلى إصابة السفينة بشكل مباشر”.

كما أكد سريع أن “القوات المسلحة اليمنية مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية وفرض الحصار البحري على العدو الإسرائيلي، وأن هذه العمليات لن تتوقف إلا بوقف العدوان على غزة ورفع الحصار عنها، وكذلك وقف العدوان على لبنان”.

مقالات مشابهة

  • شاهد لحظة استهداف السفينة البريطانية “كورديليا مون” بزورق يمني مسيّر في البحر الأحمر (فيديو)
  • شاهد// لحظة تفجير الناقلة النفطية البريطانية بزورق يمني مفخخ في البحر الأحمر
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • أنشطة متنوعة وأمسيات شعرية بثقافة البحر الأحمر
  • لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)