كشف المدرب عبد الحق بن شيخة عنه الأسباب الحقيقية التي دفعته للاستقالة من العارضة الفنية لفريق سوسطارة.

وقال عبد الحق بن شيخة في تصريح له عبر فيديو نشر عبر الصفحة الرسمية للفريق “قدمت استقالتي عن قناعتي الرياضية والاحترافية، قبل التحضيرات، كانت راحة قصيرة ثم التحضير و بعدها كأس السوبر، كل يوم يعطونا برمجة ثم تتغيّر”.

كما أضاف بن شيخة :”الأمور تغيّرت بعض الشيء بعد الخسارة أمام اتحاد العاصمة، شعرت بأمور ضد شخصي و أن الكرة لم تسير بشكل جيّد معي، تلقيت انتقادات عادية”.

وأردف بن شيخة :” تغيّرت المعطيات واللاعبين تغيّروا، بصراحة لم يكونوا جيّدين، شعرت الفريق كبر، الأنصار أغلبهم معي، في الشارع يستقبلوني، وتوجد أقلية وهذا أمر عادي”.

كما قال “ذهب البعض من الفريق، إلى أنهم يقولون بأنهم يريدون استقدام مدربين أكبر مني، أردت الخروج من الباب الواسع، بعد تفكير جيّد، حتى أولادي قاموا بالبكاء من أجلي لطلب الاستقالة”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن شیخة

إقرأ أيضاً:

ديوكوفيتش يخرج من «المعاناة»!

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة سينر ينجو من لقاء «المواطنة»! ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!


بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف ثانياً ووصيف بطل العالم الماضي، الدور الثالث من بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في التنس، بفوزه الصعب إلى حد ما على البريطاني جايكوب فيرنلي 6-3 و6-4 و5-7 و7-5.
واحتاج ابن الـ37 عاماً إلى ثلاث ساعات، لحسم مواجهته مع البريطاني البالغ 22 عاماً، بعدما بدا في طريقه لفوز سهل بفوزه بالمجموعتين الأوليين، من دون مقاومة تذكر، قبل أن تتعقد الأمور في الثالثة التي تنازل عنها بعدما خسر إرساله مرتين.
وتواصلت معاناته في الرابعة أمام المصنف 277 عالمياً، لكنه تمكن هذه المرة من إنهائها لصالحه، ليبلغ الدور الثالث للمرة الخامسة عشرة توالياً على ملاعب نادي عموم لندن التي توج فيها بطلاً سبع مرات ووصل إلى النهائي في مناسبتين أخريين.
وقال بعد اللقاء: «لم يسبق لي رؤيته (فيرنلي) يلعب، بالتالي هناك دائماً عنصر المفاجأة، لم يكن لديه أي شيء ليخسره وأرسل بشكل جيد، كنت محظوظاً بعض الشيء في المجموعة الرابعة. كان بإمكاني حسم المباراة بثلاث مجموعات، كما كانت هناك إمكانية للذهاب إلى مجموعة خامسة».
وتابع «بالطريقة التي لعبها، أنا سعيد لأني لم أضطر لفعل ذلك (خوض مجموعة خامسة)».
ويخوض الصربي، الباحث عن تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب الكبرى (24)، أول مشاركة له منذ أن تعرض لإصابة في الغضروف خلال بطولة رولان جاروس الشهر الماضي خضع على إثرها لعملية جراحية.
ويسعى ديوكوفيتش الذي تنازل عن صدارة التصنيف العالمي لمصلحة الإيطالي يانيك سينر بعد انسحابه من رولان جاروس، إلى إحراز لقبه الثامن في ويمبلدون ومعادلة رقم السويسري روجيه فيدرر.
ويلتقي في الدور الثالث الأسترالي أليكسي بوبيرين الفائز على الأرجنتيني توماس إتشيفيري الثلاثين 3-6 و6-4 و4-6 و6-4 و6-3، في لقاء استغرق ثلاث ساعات و58 دقيقة.
وتأهل إلى الدور الثالث أيضاً الأسترالي أليكس دي مينور التاسع بفوزه على الإسباني خاومي مونار 6-2 و6-2 و7-5، فيما كان البولندي هوبرت هوركاش السابع أبرز ضحايا اليوم الرابع، بعدما انتهى مشواره عند الدور الثاني نتيجة انسحابه أمام الفرنسي أرتور فيس في لقاء خسر مجموعتيه الأوليين 6-7 و4-6 ثم فاز بالثالثة 6-2 قبل الانسحاب في الرابعة حين كانا متعادلين 6-6.
وتأهل أيضاً البلغاري جريجور ديميتروف العاشر بفوزه الصعب على الصيني جونشينج شانج 5-7 و6-7 و6-4 و6-2 و6-4 في لقاء استغرق ثلاث ساعات و26 دقيقة.
ويلتقي ديميتروف في الدور الثالث الفرنسي جايل مونفيس (37 عاماً) الذي حسم مواجهة المخضرمين مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا (39 عاماً) بفوزه على بطل أستراليا 2014 ورولان جاروس 2015 وفلاشينج ميدوز 2016 بثلاث مجموعات 7-6 و6-4 و7-6 ، ليبلغ الدور الثالث لأول مرة في ويمبلدون منذ 2019.
وكانت المباراة مقررة أصلاً الأربعاء لكنها توقفت في المجموعة الثالثة حين كان التعادل سيّد الموقف 5-5 بسبب الأمطار.
وعند السيدات، تأهلت إلى الدور الثالث أيضاً التونسية أنس جابر، وصيفة بطلة النسختين الماضيتين والمصنفة عاشرة، بعد فوزها على ابنة الـ19 عاماً الأميركية روبن مونتجومري 6-1 و7-5.
وبعدما كسرت إرسال منافستها المصنفة 161 عالمياً ثلاث مرات في المجموعات الأولى من أصل ست فرص حصلت عليها لتنهيها 6-1، عانت جابر في الثانية وانتظرت حتى الشوط الحادي عشر لتحقق الفارق بانتزاعه على إرسال الأميركية، منهية اللقاء لصالحها في ساعة و9 دقائق.
وتلتقي التونسية البالغة 29 عاماً في الدور الثالث للمرة الرابعة توالياً لها في ملاعب نادي عموم لندن مع الأوكرانية إيلينا سفيتولينا أو الألمانية يوله نيماير.
وفي أبرز النتائج الأخرى، تأهلت إلى الدور ذاته الأميركية ماديسون كيز الثانية عشرة واللاتفية يلينا أوستابنكو الثالثة عشرة والروسية داريا كاساتكينا الرابعة عشرة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: سوناك سيعلن استقالته من حزب المحافظين البريطاني صباح الجمعة
  • ديوكوفيتش يخرج من «المعاناة»!
  • فيديو يوثق لحظة تكوين جنين ويكشف أسباب ظهور العيوب الخلقية
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • فلسطين والنِّكروبوليتيكس: هل يملك أحد الحق في قتلنا؟
  • إعلام عبري يوجه ضربة لنتياهو ويكشف أسباب إصراره على مواصلة الحرب في غزة
  • حزب الإصلاح يخرج عن صمته بعد تصريحات صادمة للوفد الحكومي والحوثي بشأن مصير قحطان
  • سالم الشحاطي.. هل اقترب الإفراج؟!
  • شراكة بين «سيدات أعمال أبوظبي» و«سيين» لتعزيز التجارة الرقمية
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد