أكد اللواء يحيى كدواني عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن حماس أعدت لهذه الجهمة منذ مدة طويلة، بأسلوب جديد لم يكن معهوداً من قبل.

إسرائيل تحاول فرض الأمر الواقع على الأراضي الفلسطينية

 

وأضاف  يحيى كدواني خلال لقائه مع برنامج "مساء DMC"، المذاع عبر فضائية "DMC"، أن إسرائيل تحاول فرض الأمر الواقع على الأراضي الفلسطينية، مؤكداً أن تلويح إسرائيل بالهجوم البري على غزة، يشبة عملية إنتحارية، سوف يترتب عليها تفجير المنطقة.

 

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى، أن الرئيس السيسي أوضح بكلمات واضحة أن مصر لن تتهاون بأن يصاب الأمن القومي بأي ضرر، و سوف يكون ردها عنيف للغاية لن تتوقعه إسرائيل.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس النواب حماس الأراضى الفلسطينية إسرائيل عملية إنتحارية الأمن القومي مصر

إقرأ أيضاً:

جنون زراعة الوجه بالكامل يثير الرعب في الصين.. كيف يحصلون عليها؟

في الصين أصبحت الأمور المتعلقة بعمليات التجميل خارجة عن السيطرة، فلم يعد الأمر مقتصرا على مجرد تدخل جراحي لإخفاء بعض الندبات أو علامات تقدم العمر، بل أصبحت التعديلات جنونية، إلى أن وصلت لتغيير الوجه بالكامل واستبداله بآخر، في عملية تعرف بزراعة الوجه، والتي أثارت قلقًا كبيرًا في الصين بسبب انتشارها بشكل واسع.. فماذا تعرف عنها وكيف يحصلون على الوجوه الجديد؟

جنون عمليات التجميل في الصين 

تشهد الصين في الآونة الأخيرة ازدياداً ملحوظاً في عمليات التجميل، لدرجة وصلت إلى حد زراعة الوجه كاملاً، الأمر الذي بات ظاهرة سلبية يخشاها عدد كبير من المواطنين في الصين، خاصة في ظل عدم الإعلان بشكل رسمي وصريح عن مصدر الوجوه التي تستبدل، ويتم زرعها.  

تُشير الإحصائيات إلى ارتفاع ملحوظ في عدد عمليات زراعة الوجه في الصين خلال السنوات الماضية، ففي عام 2021، تم إجراء 150 عملية زراعة وجه، بينما ارتفع هذا العدد إلى 200 عملية في عام 2022.

ووصفت الصحف المحلية في الصين الأمر بالجنوني، بحسب صحيفة «Sina News» الصينية، حسبما أفادت أيضًا تقارير الجمعية الأمريكية لجراحي زراعة الأعضاء.  

مخاوف من عمليات زراعة الوجه في الصين

يلجأ بعض الأشخاص إلى زراعة الوجه كاملاً لأسباب طبية، مثل تشوهات الوجه الناتجة عن الحروق أو الحوادث، بينما يلجأ البعض الآخر لأسباب نفسية، مثل الرغبة في تغيير مظهرهم بشكل جذري أو التخلص من ندوب أو علامات مميزة، أو مظهر غير محبب بالنسبة لهم. 

يُثير ازدياد عمليات زراعة الوجه في الصين قلقاً حول مصدر هذه الوجوه، ففي ظل وجود نقص حاد في أعضاء الجسم المخصصة للتبرع، تتزايد المخاوف من استخدام مصادر غير أخلاقية، مثل جثث السجناء المُعدمين أو ضحايا الاتجار بالأعضاء. 

زراعة الوجه كاملاً عملية جراحية معقدةً للغاية، تتطلب مهارات طبية عالية وتقنيات متقدمة، وتُثير هذه العملية العديد من التحديات، في ظل عدم وضوح هوية المتلقي للوجه الجديد. 

وتسعى السلطات الصينية إلى تنظيم عمليات زراعة الوجه من خلال وضع معايير أخلاقية صارمة، وضمان حصول المتبرعين والمستفيدين على الرعاية الصحية والدعم النفسي المناسبين.

مقالات مشابهة

  • الرئاسة الفلسطينية ترد على فرضية وجود قوات أجنبية في غزة.. هذا ما قالته
  • جنون زراعة الوجه بالكامل يثير الرعب في الصين.. كيف يحصلون عليها؟
  • الرئاسة الفلسطينية تطالب مجلس الأمن بالتدخل لوقف الاستيطان
  • مطالب برلمانية باستثناء الصيدليات والعيادات من خطة الحكومة لتخفيف أحمال الكهرباء
  • مستوطنون يعتدون على منزل فلسطيني في الضفة (فيديو)
  • الاتحاد الأوروبي يطالب بوقف الإجراءات التي تضعف السلطة الفلسطينية
  • “يحيى” يناقش عرض اللجنة الأفريقية للطاقة النووية بشأن تسخير الطاقة لأغراض التنمية المستدامة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي
  • منبهة من صراع ديني.. الخارجية الفلسطينية تعلن رفضها فرض إسرائيل ضرائب على الكنائس في الأراضي المقدسة
  • الخارجية الفلسطينية تعلن رفضها لفرض الاحتلال ضرائب على الكنائس في الأراضي المقدسة