اختتمت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين، والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، هاكاثون «كن سببًا في التغير: نو-كود لتكنولوجيا التأمين»، الذي أُقيم بالتعاون مع استوديوهات إتش بي سبرينغ وصندوق العمل (تمكين) والأكاديمية العالمية الرائدة في مجال التدريب التكنولوجي جنرال أسمبلي.

وقد نجح الهاكاثون في توفير منصة استثنائية مبتكرة تمكن الأجيال البحرينية الصاعدة ذوي العقلية الريادية، والمبتكرين في مجال التكنولوجيا والمطورين التقنيين في قطاع التأمين، من تعزيز مهاراتهم من خلال إطار التعاون المشترك بين الشركات. كما خضع جميع المشاركين لمختلف أنواع التحديات بهدف الاستثمار في مهاراتهم وتنمية قدراتهم المميزة لإيجاد حلول تأمينية متعددة وإحداث نقلة نوعية في ثورة تكنولوجيا التأمين، وأُقيم برنامج تدريبي مكثف استمر لمدة أسبوع شارك فيه عدد من موظفي الشركة من مختلف الأقسام؛ وذلك لتهيئة المشاركين وتدريبهم قبل بدء الهاكاثون الذي استمر لمدة ثلاثة أيام على التوالي. وشمل الهاكاثون أربعة فرق من المبتكرين والمطورين التقنيين من الشباب الموهوبين ذوي خلفيات ومجالات متنوعة للتعامل مع التحديات التي تواجه قطاع التأمين وتقديم الحلول العملية والمؤثرة، وأثبت المشاركون كافة مدى براعتهم في تقديم العديد من الأفكار الإبداعية، ومهارات حل المشكلات، ومعرفة شاملة حول التقنيات التكنولوجية الحديثة. كما تم تعيين لجنة تحكيم تضمّت عددًا من المختصين والمؤهلين من الجهات المشاركة؛ لتقييم أداء جميع المشاركين بشكل شامل ودقيق. إذ اختير فريقان فائزان من بين كل الفرق احتفاءً بجهودهم الاستثنائية وأدائهم المتميز في طرح حلول واعدة، من شأنها أن تخلق فرصًا وإمكانات جديدة للعملاء وتسريع وتيرة نمو قطاع التأمين. وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال جواد محمد الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين: «لطالما كان دعم الشباب البحريني وتنمية مهاراتهم وكفاءاتهم جزءًا لا يتجزأ من رؤيتنا المستقبلية، لهذا نفخر اليوم بكوننا جزءًا من هذه الفعالية التي أبرزت شغفهم في تقديم حلول تأمينية مميزة. كما نستمر في دعم مثل هذه المبادرات الشبابية المبدعة ونتطلع لتحقيق جميع المشاريع المقترحة والأفكار الواعدة في قطاع التأمين. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد التزامنا الراسخ في تعزيز الإبداع والابتكار في مجال تكنولوجيا التأمين، وتمكين الشباب، من أجل مستقبل مشرق يلبي أهداف وتطلعات قطاع التأمين في مملكة البحرين». من جانبها، علقت زينب خميس رئيسة استوديوهات إتش بي سبرينغ حول دعمها لرواد الأعمال البحرينيين والشركات الناشئة في منظومة الأعمال التجارية قائلة:«نحن نؤمن بأهمية تمكين ودعم رواد الأعمال البحرينيين وصقل الأعمال الناشئة والمزدهرة في منظومة الأعمال التجارية في البحرين، ويأتي هذا الهاكاثون تماشيًا مع رؤيتنا التي تجمع بين التفكير الإبداعي وتوفير مصادر حديثة. كما نود تهنئةَ كل الفائزين والمشاركين على جهودهم الدؤوبة في تقديم أفكار وحلول إيجابية لنمو وتطوير قطاع التأمين». كما تلتزم سوليدرتي البحرين، واستوديوهات إتش بي سبرينغ، وجنرال أسمبلي، وصندوق العمل (تمكين)، بدعمها المتواصل للفائزين ومشاريعهم الاستثنائية، وتؤكد سعيها الحثيث لتوفير حلول جديدة ومبتكرة في تكنولوجيا التأمين من أجل إثراء القطاع وارتقائه.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا قطاع التأمین

إقرأ أيضاً:

المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها

المناطق_واس

استمراراً للعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بالشعب الفلسطيني الشقيق، وحرصاً منهما – إيدهما الله – على تقديم كافة أشكال المساعدات والدعم لدولة فلسطين وشعبها الشقيق، بهدف تخفيف آثار المعاناة التي سببها الاحتلال الإسرائيلي في انتهاكاته الصارخة لكافة القوانين والأعراف الدولية، ومنها القانون الدولي الإنساني، فإن المملكة العربية السعودية تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها.
‏وتجدد المملكة التأكيد على الجهود الحثيثة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – يحفظهما الله – بالتواصل مع أعضاء المجتمع الدولي لوقف إطلاق النار وحماية المدنيين وإدخال المزيد من المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني الشقيق، مؤكدةً حرصهما – إيدهما الله – على إيجاد حلٍ عادل وشامل للقضية الفلسطينية، يمكّن الشعب الفلسطيني الشقيق من نيل كافة حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
‏وتؤكد المملكة بأنها تولي جل اهتمامها للقضية الفلسطينية والتي تعد قضيتها المركزية وذات الأولوية لها، حيث بذلت منذ بداية الأزمة كل الجهود الممكنة لاحتواء الأزمة القائمة في قطاع غزة ومعالجة الوضع الإنساني الحرج، وتمكنت المملكة من توحيد الموقف العربي والإسلامي تجاه هذه الأزمة عبر ترأسها اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية، لدعم الأشقاء في فلسطين، ومواجهة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وكسر الحصار المفروض عليه، والتي اثمرت على اعتراف عددٍ من الدول الصديقة بدولة فلسطين، وطالبت بأن يتم قبول دولة فلسطين كعضو كامل العضوية في الأمم المتحدة.
‏ويأتي هذا الدعم استمرارا لما قدمته المملكة خلال السنوات الماضية من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية للشعب الفلسطيني الشقيق بمبلغ تجاوز 5.3 مليارات دولار للمساهمة في دعم الأشقاء في فلسطين.

أخبار قد تهمك «تبغى تشوف ما وراء الأشياء.. نام جيداً» 29 سبتمبر 2024 - 8:01 مساءً مخاطر صحية.. الأظافر الاصطناعية طريق للسرطان 29 سبتمبر 2024 - 8:00 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 29 سبتمبر 2024 - 8:36 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًاستخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض منوعات29 سبتمبر 2024 - 4:55 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41595 شهيدًا أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 10:52 صباحًااليابانيون يودّعون بالدموع زوجي باندا أعيدا إلى الصين أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًابقايا شجرة عمرها 184 مليون سنة أبرز المواد29 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًاتحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر29 سبتمبر 2024 - 7:47 مساءًاستخدامات سلمية للسلاح النووي قد تغير مسار الكويكبات الخطرة على الأرض29 سبتمبر 2024 - 4:55 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41595 شهيدًا29 سبتمبر 2024 - 10:52 صباحًااليابانيون يودّعون بالدموع زوجي باندا أعيدا إلى الصين29 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًابقايا شجرة عمرها 184 مليون سنة29 سبتمبر 2024 - 10:51 صباحًاتحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر «تبغى تشوف ما وراء الأشياء.. نام جيداً» «تبغى تشوف ما وراء الأشياء.. نام جيداً» تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الإمارات والسعودية تتصدران عربياً قطاع أقساط التأمين المكتتبة
  • الإمارات والسعودية يتصدران عربياً قطاع أقساط التأمين المكتتبة بـ32 مليار دولار
  • الإمارات والسعودية يتصدران عربيا قطاع أقساط التأمين المكتتبة بـ32 مليار دولار
  • شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية
  • السعودية تعلن تقديم دعم مالي للفلسطينيين
  • لمعالجة الوضع الإنساني الحرج.. المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها
  • المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • رئيس الوزراء يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني
  • الخرطوم: توقف المطابخ الجماعية عن تقديم الوجبات في قطاع الأزهري