قلوبنا معكم..انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور لشباب يقدمون الدعم المعنوي للقضية الفلسطينية من داخل احد ملاعب كرة القدم الخماسية بمدينة الحسينية محافظة الشرقية من خلال التقاط مجموعة من الصور التي يظهرون فيها حاملين للاعلام الفلسطينية ردا على العدوان الاسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

إغلاق سفارة أمريكا في تونس بسبب العدوان الإسرائيلي على فلسطين فدا الوطن والأقصى.

. شاب فلسطيني ينعى 14 من أفراد أسرته

ويقول الشاب نصرالله ابراهيم، احد المشاركين في حملة الدعم المعنوي للقضية في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد "لا نملك سوى الدعاء لاخواتنا في فلسطين، لذلك ودون سابق ترتيب، خطر لنا التقاط بعض الصور الداعمة لهم حاملين العلم لتذكير الضمير الدولي بمسؤليته عن ضرورة ايقاف العدوان المستمر ضد الابياء منذ ايام"

ويتابع نصرالله "شارك في الفعالية مجموعة من الشباب الداعم لحق الفلسطينيين في العيش الامن، خارج نطاق اي حسابات سياسية..فقط نقدم الدعاء الخالص والتعازي لاسر الشهداء، ونرجوا من الله ان تنتهي تلك الازمة رأفة بالامهات الاتي فقدن ذويهم والاطفال الذين حرموا من اسرهم دون ذنب"


فنانيين دعموا القضية الفلسطينية

 

وفي سياق متصل، وخلال الساعات القليلة الماضية دعم عدد كبير من الفنانين الشعب الفلسطينى بعد الانتهاكات الوحشية التى يتعرض لها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، بعد محاولات تهجير الفلسطينيين من بيوتهم بحي الشيخ جراح ، فى السطور التالية نرصد أبرز هؤلاء الفنانين وكلمات دعمهم .

 

كندة علوش :  

“في صمت العالم .. سنرسل أصواتكم للعالم انقذوا حي الشيخ الجراح ” ، “‏اللهم كن مع اخواننا في ‎ فلسطين الشقيقة وامسح آلامهم وانصرهم ”

 

محمد إمام :

علق قائلاً : متضامن مع فلسطين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قلوبنا معكم مواقع التواصل الدعم كرة القدم الحسينية محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

الهباش: الفلسطينيون هم أصحاب الدار.. وتحديد مسار الأوضاع مسئوليتهم

قال  محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن الاستيطان الإسرائيلي غير شرعي وينتهك القانون الدولي ويجب إزالته، مشددًا على أن  قطاع غزة جزء من الدولة الفلسطينية.

وشدد "الهباش"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، على عدم إمكانية فصل هذا القطاع عن الأراضي الفلسطينية، وأن أي حديث عن فصل القطاع لا يمكن قبوله، لافتا إلى أنه على رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي نتنياهو مغادرة قطاع غزة ووقف العدوان الإسرائيلي وإعادة الأمور إلى أصحابها.

باحثة: إسرائيل تعاني من نقص في أعداد الجنود والحالة النفسية متردية عاجل| التعليم تكشف تفاصيل منح طلاب امتحان الفيزياء 2024 الدرجة الكاملة في 3 أسئلة

وأضاف أن ترتيب الأوضاع الداخلية من شأن الفلسطينيين  وليس من شأن نتنياهو، لافتًا إلى أن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي قوة عدوان واحتلال وليس له الحق في تحديد مستقبل الضفة الغربية وقطاع غزة.

وشدد، على أن الفلسطينيين هم أصحاب الدار وتحديد مسار الأوضاع الداخلية في قطاع غزة من مسؤوليتهم الوطنية، مؤكدًا تمسك الفلسطينيين بالشرعية الدولية وأنهم يريدون تنفيذ دقيق وأمين بما يضمن التخلص من الاحتلال وتطبيق العدالة السياسية على الأراضي الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • أمين التعاون الإسلامي: ملتزمون بدعم الشعب الفلسطيني للحصول على حقوقه
  • مسئولون أمريكيون يتهمون بايدن بإنكار العدوان الإسرائيلي على غزة: يتواطأ مع حليفته
  • الكشف عن ظروف اعتقال الأسرى الفلسطينيين بسجن "عوفر" الإسرائيلي
  • حصيلة صادمة لضحايا العدوان في صفوف الطلاب الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر
  • رئيس الوزراء العراقي يجدد موقف بلاده الثابت والمبدئي في دعم القضية الفلسطينية
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • البعثة الأممية لحقوق الإنسان: انتهاكات إسرائيل بحق أسرى فلسطين "خرق واضح" للقوانين الدولية
  • الهباش: الفلسطينيون هم أصحاب الدار.. وتحديد مسار الأوضاع مسئوليتهم
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا