أعلنت مجموعة فنادق الخليج، الشركة الرائدة في مجال إدارة الضيافة في البحرين، فوز برنامجها التدريبي «المستقبل» بجائزة «أفضل برنامج لتطوير الخريجين»، وذلك ضمن مشاركتها في ملتقى إداريو الموارد البشرية الذي أقيم تحت رعاية وزير العمل جميل بن محمد علي حميدان. وقد عقد ملتقى إداريو الموارد البشرية (HRM Summit Awards) يوم الاثنين بمشاركة نخبة من المسؤولين والخبراء ورواد الصناعة والتكنولوجيا في القطاع، إذ ناقش الملتقى أبرز التوجهات المستقبلية للموارد البشرية في مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط، ومن ثم تم الإعلان عن الفائزين في أكثر من 20 فئة.

وانطلق برنامج المستقبل التدريبي في فندق الخليج رسميًا عام 1971 لتنمية المهارات القيادية وتعزيز الكوادر الوطنية، باستقطابها خريجي الجامعات وتهيئة نخبة من القادة البحرينيين في قطاع الضيافة. وأثمر البرنامج في تأهيل وتخريج ما يفوق الـ40 متدربًا من الكفاءات البحرينية التي تتولى اليوم مناصب إدارية وقيادية في شتى قطاعات العمل في المملكة. وبهذه المناسبة، عبّر أحمد جناحي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج: «نعتز بحصولنا على هذه الجائزة التي تأتي تتويجًا للدور التي تقوم فيه الشركة منذ تأسيسها؛ لتعزيز وتنمية العمالة الوطنية وإعداد الكوادر البحرينية للعمل في قطاع الضيافة والفندقة. ويأتي هذا الفوز دلالة على جودة البرنامج وتصميمه الذي انعكس بدوره على تخريج نخب لامعة من الكوادر البحرينية».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سلطان الظاهري بطل «العين للشطرنج»

 
العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "الشعبة البرلمانية" تشارك في المنتدى البرلماني العاشر للدول الأعضاء بمجموعة "بريكس" البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي تستقطب نخبة الخيول العربية في البرازيل


تُوج سلطان عبدالله الظاهري، بكأس مهرجان صيف العين للشطرنج الخاطف التي نظمها نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين.
وأشاد عبدالله الراشدي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، بنجاح المهرجان والإقبال على المشاركة، وثمن دعم وجهود مجلس أبوظبي الرياضي للارتقاء بالرياضة في أبوظبي.
جاء فوز سلطان الظاهري باللقب، بعد أن حقق «العلامة الكاملة» برصيد 7 نقاط من 7 جولات، بينما حصد عبدالرحمن الجياتي من سوريا جائزة المركز الثاني والميدالية الفضية برصيد 6 نقاط، وحصدت لاعبتنا شيخة عبدالله المريخي، جائزة المركز الثالث والميدالية البرونزية «5 نقاط»،
وفازت شيخة ناصر الشامسي بجائزة أفضل لاعبة في البطولة، بينما نال سعد جابر الأحبابي جائزة أفضل ناشئ تحت 14 سنة، وأسماء مخملجي بجائزة أفضل ناشئة تحت 14 سنة، ونهيان محمد المزروعي بجائزة أفضل ناشئ تحت 12 سنة، وفاطمة البلوشي بجائزة أفضل ناشئة تحت 12 سنة، وعبدالله البلوشي بجائزة أفضل ناشئ تحت 10 سنوات.
أقيمت بطولة صيف العين للشطرنج الخاطف من 7 جولات، وفقاً للنظام السويسري، وحصل كل لاعب على زمن تفكير 5 دقائق للمباراة، مع إضافة 3 ثوان لكل نقلة من بداية المباراة، وفقاً لنظام فيشر لمسابقات الشطرنج، وقام بإدارة البطولة الحكم الدولي أحمد عادل.

مقالات مشابهة

  • روائي كويتي يفوز بجائزة غسان كنفاني للرواية العربية (صور)
  • الكويتي عبد الله الحسيني يفوز بجائزة غسان كنفاني للرواية العربية
  • سلطان الظاهري بطل «العين للشطرنج»
  • فورمولا1.. لويس هاميلتون يفوز بجائزة بريطانيا الكبرى
  • بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في سلطنة عُمان من مؤسسة Euromoney
  • بنك مسقط يفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في عُمان
  • جهاز حماية المنافسة يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية
  • "حماية المنافسة" يفوز بجائزة البنك الدولي عن مبادرة تشمل نموذج محاكاة لأجهزة عربية أخرى
  • "جهاز حماية المنافسة" يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي uن مبادرته بإنشاء نموذج محاكاة سلطات المنافسة العربية
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل