حصد الدكتور عبداللطيف بوعلاي جائزة أفضل رئيس تنفيذي للموارد البشرية لعام 2023 بمملكة البحرين، وذلك خلال فعاليات المؤتمر السنوي (15) لإدارة الموارد البشرية، تحت رعاية جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل، وبتنظيم من شركة «روشكوم» في الفترة من التاسع إلى العاشر من أكتوبر الجاري، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة إم.

أ. سريدار، ومشاركة خبراء دوليين في تنمية الموارد البشرية، وأكثر من 150 مشاركًا من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة من داخل وخارج مملكة البحرين. وقال الدكتور بوعلاي: «فخور بتحقيق هذه الجائزة التي تؤكد كفاءة الأيدي العاملة البحرينية، وسعيها المستمر نحو التطور، والانجاز، مشيدًا بالدور الذي تقوم به وزارة العمل بدعم القطاع الخاص». وأوضح «الجائزة حافز لي كذلك لتقديم المزيد من الإنجازات، وسأعمل على مواصلة ذلك في عملي، وخدمة مملكتنا الغالية».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي

دبي: «الخليج»

في إنجاز جديد يُضاف إلى سجلِّها الحافل بالتميز والريادة العالمية، حصدت هيئة كهرباء ومياه «ديوا» جائزة التميز العالمية في التحول الرقمي، ضمن جوائز الحوكمة الرشيدة العالمية لعام 2024 التي تقدمها مؤسسة «كامبريدج آي إف أيه» في المملكة المتحدة، وذلك عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة. وتعكس الجائزة التي فازت بها الهيئة بعد عملية مراجعة شاملة أجرتها «مؤسسة كامبريدج آي إف أيه» تميّز الهيئة في استخدام أحدث التقنيات الرقمية في عمليات التدقيق الداخلي.

تسلّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، الجائزة في المقر الرئيسي للهيئة، بحضور أحمد عبيد الطاير، نائب الرئيس للتدقيق الداخلي، وفريق عمل إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة.

وأكد الطاير أن تكريم الهيئة بهذه الجائزة يعكس التزام الهيئة الراسخ بمبادئ الشفافية والمساءلة والاستدامة، واستخدامها أحدث التقنيات الرقمية المتطورة وأفضل الممارسات العالمية في عمليات التدقيق الداخلي.

وقال أحمد عبيد الطاير: «تؤكد الجائزة التزامنا الراسخ تجاه الهيئة من خلال تبني التحول الرقمي ودفع عجلة الابتكار والاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة».

مقالات مشابهة

  • الصحة: مكافأة انتقال 16% من الراتب لموظفي الخدمة المدنية المنتقلين
  • الموارد البشرية: توفير صاحب العمل عناية صحية للعمال التزام نظامي
  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية
  • تحديد عطلة رأس السنة الهجرية في الحكومة الاتحادية
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي.. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي .. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • مختص: تطبيق نظام حماية الأجور يسهل إجراءات صرف الرواتب    
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • الدكتور سويلم يتابع إنجازات مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري للعام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤