ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اجتماع مجلس السعادة والإيجابية بوزارة الداخلية الذي عقد في مبنى نادي الشرطة للرياضة والرماية في عجمان.

استعرض الاجتماع عدداً من المشاريع والمبادرات ذات الصلة بتطوير منظومة العمل، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، وناقش نتائج المؤشرات الاستراتيجية وخطط القطاعات الرئيسية وجهودها في مجالات العمل الشرطي كافة، والسبل الكفيلة باستمرارية واستدامة الشعور بالأمان.

حضر الاجتماع اللواء خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، والفريق عبدالله المري قائد عام شرطة دبي، واللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء سالم الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة، والقادة العامون للشرطة بالدولة، وعدد من الضباط. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، اجتماعًا تنظيميًا مهما، لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا المطروحة على الساحة السياسية والبرلمانية، بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة.

حضر الاجتماع النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم المركزي، والنائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، والأمناء العام المساعدون للحزب، والأمناء المساعدون لأمانة التنظيم، وأمناء الحزب، ومنسقو هيئاته البرلمانية بكافة المحافظات.

وتناول الاجتماع، التأكيد على دعم الحزب لجهود القيادة السياسية والثوابت الوطنية، بما يسهم في بناء ونهضة الجمهورية الجديدة، واستكمال خطط التنمية الشاملة في كافة المجالات.

كما ناقش الاجتماع، مجموعة من القضايا والموضوعات التي تهم الوطن والمواطنين خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتنسيق بين النواب والهيئة البرلمانية.

ومن جانبه، شدد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، على ضرورة الالتزام الحزبي والتنظيمي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا للمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق الحزب وأعضاءه ونوابه، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية على كافة الأصعدة.

كما أكد النائب عبد الهادي القصبي، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، على قوة الدولة المصرية، وقوة وإخلاص أبناءها، مؤكدًا ضرورة مراعاة التقاليد والأعراف السياسية والبرلمانية.

مقالات مشابهة

  • لجنة القيادة العليا الداخلية بشرطة عجمان تناقش أبرز المشاريع الداعمة لجودة العمل
  • نائب رئيس "مستقبل وطن" وزعيم الأغلبية بمجلس النواب يترأسان اجتماع الهيئة البرلمانية للحزب
  • محافظ الغربية يستقبل القيادات الأمنية للتهنئة بمنصبة الجديد
  • في لقاءه الأول.. «الرقمنة» على طاولة اجتماع مدير عام الثقافة بالغربية
  • راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت
  • موعد اجتماع البنك المركزي المصري لتحديد أسعار الفائدة في يوليو 2024
  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي ومكاتبكم في الشارع
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • اجتماع في النيل الأبيض يبحث أوضاع المتأثرين بالحرب