الوطن:
2024-07-07@00:11:51 GMT

حظك اليوم برج الحمل الخميس 12-10-2023 مهنيًا وعاطفيًا

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

حظك اليوم برج الحمل الخميس 12-10-2023 مهنيًا وعاطفيًا

تفاصيل كثيرة تعرف عن برج الحمل ولعل أبرز ما يتصف به هذا المولود هو الأنانية الشديدة، خاصة إذا سيطرت عليه رغبة ما، فإنه يتبع أي شيء لتنفيذها، حتى إن كان على حساب الآخرين، ما يجعل البعض يرفض صداقته أو معرفته من الأساس ولهذا يجب أن يتخلى مواليد البرج عن تلك الصفة.

توقعات برج الحمل

في هذا الصدد، يستعرض «الوطن» لقرائه ومتابعيه ضمن الخدمات اليومية المستمرة، توقعات برج الحمل وحظك اليوم الخميس 12-10-2023 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا للموقع المختص بخبراء علم الفلك والأبراج.

حظك اليوم برج الحمل مهنيًا

يطالبك الفلك بأن تفكر قبل أن تأخذ أي قرار في العمل، ولا تشعر بالقلق من أي شيء من حولك، فأنت قادر على الصمود في وجه العاصفة، وخذ المشورة من شخص موثوق فيه.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

إذا كنت أعزب أو غير مرتبط فحاول أن تتعرف على شريك حياة مستقبلى جديد، يكون لديه نفس الصفات الروحية والفكرية التي تشبهك، ليكون هناك تفاهم وتواصل معه بشكل سلس، مع أخذ خطوة جادة نحوه، وفق خبراء علم الفلك والأبراج.

حظك اليوم برج الحمل صحيا

ينصحك الفلك بالابتعاد عن الطعام الجاهز وتناول الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية عالية، مع ممارسة رياضة الجري التي تزيد من حرق الجسم، وتقلل من الوزن الزائد الذي تم اكتسابه الفترة الماضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل توقعات برج الحمل برج الحمل اليوم توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحمل توقعات الحمل حظک الیوم برج الحمل

إقرأ أيضاً:

الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 36 ألف ميجاوات

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم /الخميس/ 36 ألف ميجاوات، وهو نفس الحمل أمس، مشيرة إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 28 ألفا و889 ميجاوات.

 

يذكر أن وزارة الكهرباء بدأت في تطبيق خطة لتخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء، لمدة تصل إلى ساعتين يوميا، ومن المتوقع أن ينتهي تخفيف أحمال الكهرباء قريبا.

كانت الوزارة أطلقت عددا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء، كما فعلت خدمة الخط الساخن 121.

يأتي ذلك في إطار الإنجازات التي حققتها الوزارة من خلال متابعة تطبيق الآليات المختلفة لتيسير وتحسين طرق التواصل مع جمهور المشتركين لتلقى الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات وذلك في إطار زيادة توعية المواطنين والمشتركين بما يتصل بدائرة اهتمامهم، وكذلك تطوير الخدمات المقدمة لهم وتسهيل طرق التواصل لمعرفة مشكلاتهم المختلف والوقوف على أسبابها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 7 يوليو 2024
  • برج الحمل: أبدأ بالاعتذار.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 6 يوليو 2024
  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية خلال العام المالي
  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية للعام المالي 2023/2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 36 ألف ميجاوات
  • توقعات أحوال الطقس الخميس
  • توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 4 يوليو