البلاد – الرياض

تفقد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج، يرافقه رئيس مجلس المديرين لشركة مطارات الرياض الدكتور غازي بن عبدالرحيم الراوي والرئيس التنفيذي لشركة مطارات القابضة المهندس محمد المغلوث، والرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض مساعد بن عبدالعزيز الداود، مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وأوضح رئيس الهيئة أن الزيارة لمطار الملك خالد الدولي، تأتي للوقوف ميدانياً على المشاريع التطويرية، مؤكداً أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- تنص على بذل الجهود وحشد كل الطاقات وتوفير كل الإمكانات؛ للارتقاء بالخدمات المقدمة للمسافرين في مطارات المملكة.

وتأتي الزيارة التفقدية لمتابعة المشاريع الحالية التطويرية، ومتابعة أحدث المنجزات على مستوى أعداد المسافرين، وحجم الخدمات اللوجستية والشحن، إضافة إلى التطورات في المرافق التجارية والخدمية، ومتابعة التطورات التجارية، واستعراض الخطط المستقبلية.

واطلع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني على المشاريع التوسعية والتطويرية في الصالات على مستوى المسافرين والشحن، وأهم المنجزات فيما يتعلق بالجانب التجاري، والتوسعات المصاحبة لهذا الجانب من تطوير للمرافق التجارية، وخطط مستقبلية مصاحبة، ومستوى توافقها مع مستهدفات إستراتيجية قطاع الطيران؛ بما يتواكب مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مطار الملك خالد

إقرأ أيضاً:

حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين

حضر وفد من الجمارك المصرية ممثلا في رئيس المصلحة الشحات غتوري والدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي فعاليات معرض الطيران والفضاء بمدينة العلمين الجديدة، والذي يعتبر الأول من نوعه في مصر، بهدف مد جسور التواصل والشراكة مع الشركات العالمية الكبري، ودعم الجهود في مجال سياحة المعارض والمؤتمرات الدولية بصفة عامة وبمدينة العلمين الجديدة خاصة، واستعراض منتجات الطيران والفضاء باسلوب شيق.

يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق الدائم ما بين وزارة المالية بقيادة الوزير أحمد كجوك ووزارة الطيران المدني بقيادة الدكتور سامح الحفني والذي قام بتكريم وتقدير رجال الجمارك في مطار القاهرة لالتزامهم وانجازاتهم.

مقالات مشابهة

  • وسام الملك عبدالعزيز لمتبرعين بأعضاء
  • منح وسام الملك عبدالعزيز لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس المجلس الدولي للمطارات بإقليم إفريقيا
  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)
  • الهيئة الملكية لمدينة الرياض تعلن عن بدء إجراءات نزع ملكية العقارات المتعارضة مع مسارات برنامج تطوير محاور الطرق الدائرية والرئيسية بالرياض
  • بسبب الطقس السيئ.. تأجيل مئات رحلات الطيران في مطارات لندن
  • وزير الطيران المدني يلتقي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية
  • حضور مشرف لقيادات الجمارك لفعاليات معرض الطيران والفضاء بالعلمين
  • وزير الطيران المدني يلتقى بنائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية
  • وزير الطيران المدني يلتقي نائب الرئيس التنفيذى لشركة إيرباص العالمية