صحيفة البلاد:
2024-07-08@06:58:17 GMT

الحازمي يحتفل بزفاف إبنه غسان في رابغ

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

الحازمي يحتفل بزفاف إبنه غسان في رابغ

البلاد – رابغ

احتفل محمد حسن بن حسين الطرشاني الحازمي وحاسن بن حسين الطرشاني الحازمي بزفاف إبنه غسان بن حاسن، وذلك بإحدى القاعات بمحافظة رابغ، وسط حضور لفيف من الأهل والأقارب والأصدقاء،من داخل وخارج محافظة رابغ في ظل حفاوة وترحيب وحسن استقبال وتخلل الحفل بعض الألعاب الشعبية من موروث الأجداد الأصيل.
وقد عبر العريس غسان عن سعادته بتلك الليلة التي كانت من أجمل لحظات حياته، وتمنى من المولى عزوجل أن يوفقه وعروسه.

من جهتها قدمت أسرة العريس التهاني والتبريكات للعروسين ،متمني لهما التوفيق في حياتهما الزوجية، وشكرت كل من حضر وشاركهم أفراحهم أو هنأهم بالمناسبة السعيدة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين

احتفل طيران ناس، بأولى رحلاته  المباشرة بين الرياض ومطار العلمين الدولي على الساحل الشمالي، لتصبح أول شركة طيران بالمنطقة تشغل رحلات مجدولة إلى المدينة الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط تزامناً مع انطلاق مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

وأقلعت الرحلة الأولى إلى مدينة العلمين من مطار الملك خالد الدولي في الرياض بعد حفل افتتاحي حضره ممثلون عن طيران ناس وشركة مطارات الرياض. ووصلت الرحلة إلى مطار العلمين الدولي الساعة 5.30 مساء يوم الأربعاء، وسط حفل ترحيب بحضور القنصل العام السعودي في الإسكندرية  "مزيد الهويشان" ومدير مطار العلمين الدولي اللواء ايهاب الجنتيري ومنسوبي طيران ناس.

ويربط طيران ناس رحلاته بين  السعودية  مصر  بأكثر من 120 رحلة أسبوعية مباشرة، كما أن تشغيل رحلات مباشرة إلى مطار العلمين الدولي سيجعل مدينة العلمين خامس مدينة مصرية تخدمها رحلات طيران ناس المباشرة. ويسير  رحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا، إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة في مصر. ويربط العاصمة المصرية القاهرة بالمملكة برحلات مباشرة إلى كل من مطار القاهرة الدولي ومطار سفنكس الدولي.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • 8 تموز 1972- اغتيال الكاتب الفلسطيني غسان كنفاني
  • ذكرى اغتيال غسان كنفاني.. قلم يخلد صاحبه في قلب الذاكرة
  • آل شعيلي وجندس يحتفلون بزفاف نواف
  • الزهراني يحتفل بزواج ابنه “ محمد “
  • نادي نخل يحتفل بالعام الهجري الجديد
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • "مبسوط إنه عاجبكم".. محمد أنور يحتفل بنجاح فيلمه "جوازة توكسيك"
  • رقم قياسي جديد لـ فيلم «ولاد رزق 3» في 23 يومًا.. وتركي آل الشيخ يحتفل
  • 210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»
  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر