الرياض - مباشر: أبرمت شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي، شراكة استراتيجية مع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، اليوم الأربعاء، في إطار التزام كليهما بدفع عجلة التغير التحويلي لتعزيز المرونة الاقتصادية ودعم الابتكار لمواجهة التحديات المجتمعية بوصفه قوة دفع رئيسية في سبيل تحقيق طموحات مدينة الرياض الاقتصادية.

ومن خلال هذه الشراكة، ستخوض شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي ومؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار رحلة تركز على المعرفة والابتكار والتقدم التقني لتحقيق التمكين الاقتصادي، من خلال المبادرات التعاونية والبرامج المشتركة والمشاريع المؤثرة؛ بهدف تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية ولا سيما الرياض بصفتها مركزاً عالمياً للمال، والأعمال، والتكنولوجيا، والابتكار، بحسب وكالة الأنباء "واس".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي جاوتام ساشيتال: "بوصف مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار منصة عالمية تضم نخبة من المستثمرين والمديرين التنفيذيين وصانعي السياسات، والأكاديميين، والمؤثرين؛ فإن هذه الشراكة تُعالج بشكل مشترك بعض القضايا الأكثر إلحاحاً في عالمنا المعاصر، ونحن متحمسون للمشاركة الفاعلة في هذا التأثير العالمي على الإنسانية بما في ذلك تعزيز الابتكار وتوفير بيئة ديناميكية للمستثمرين العالميين".
 
من ناحيته أفاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ريتشارد أتياس، بأن أهداف التنويع الاقتصادي وحلول المدينة الذكية المُستدامة التي يُقدمها مركز الملك عبدالله المالي تتوافق تماماً مع التزام مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار بدعم الابتكار، كما عد هذه الشراكة الاقتصادية إضافة للمؤسسة خاصة قبل انطلاق مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في نسخته السابعة.
 
وأضاف: "نتطلع إلى إحداث تأثير مشترك على الإنسانية بالتعاون مع شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي وشركائنا العالميين".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: مبادرة مستقبل الاستثمار

إقرأ أيضاً:

والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»: الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي

قالت والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»، إن الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي، وقد كان قبولها بالمبادرة فرحة العمر.

وأضاف والد إحدى المستفيدات من المبادرة، لم أكن أتوقع يوما أن يحدث ذلك بعد صبرنا الذي استمر ست سنوات وانتهى بتحقيق جميع الأحلام، وفق "الإخبارية".

من جانبه قال المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د.سامر الجطيلي، إننا ما زلنا مستمرين بدعم المتضررين من زلزال سوريا وتركيا منذ بدء كارثة الزلزال.

وكان المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، دشن في ولاية غازي عنتاب التركية، برنامج (سمع) السعودي التطوعي للتأهيل السمعي وزراعة القوقعة (يشمل 24 برنامج زراعة قوقعة) وستة برامج تطوعية أخرى لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

فيديو | ما بين الأمس واليوم.. قصص تخلدها إنسانية المملكة

والدة أحد مستفيدي مبادرة "سمع": "الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي"

ومتحدث مركز الملك سلمان للإغاثة د.سامر الجطيلي: ما زلنا مستمرين بدعم المتضررين من زلزال سوريا وتركيا منذ بدء هذه الكارثة#نشرة_النهار pic.twitter.com/iLhygymKwb

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوست
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»: الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي
  • اقتصادي عن آليات الحكومة الجديدة لجذب الاستثمارات: "مقترحات لتعديل القانون"
  • وزيرة البيئة: «التميز الأفريقي للمرونة» منصة مصرية لدعم مستقبل مستدام لأفريقيا
  • جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الساكت
  • لتقليل الانتظار.. رفع كفاءة تقاطع طريق الملك عبدالله مع العقير بالأحساء