أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام أن الزيارة المباركة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد حفظه الله إلى محافظة المحرق والتي تأتي إنفاذًا للأمر الملكي السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بالمحافظة على الهوية التاريخية والثقافية لمباني ومدن البحرين، وإحياء قصر عيسى الكبير وتطوير المحرق بما يحفظ هويتها التاريخية والثقافية، تعكس الحرص الكبير الذي توليه الحكومة برئاسة سموه حفظه الله بتنفيذ توجيهات جلالة الملك المعظم والحفاظ على تاريخ مدينة المحرق الممتد لعقود من الزمن والزاخر بالشواهد القيمة التي تؤرخ تاريخ مملكة البحرين العريق وبالإنجازات التي سطرها أبناء هذه المدينة في مختلف المجالات.


وأشار سعادة وزير الإعلام إلى أهمية الحفاظ على الهوية الثقافية لمملكة البحرين ودورها في تعزيز الانتماء لتاريخ البحرين العريق لدى مختلف أبناء مملكة البحرين جيلاً بعد جيل، مؤكدًا أن زيارة سمو نائب جلالة الملك ولي العهد إلى محافظة المحرق تؤكد ضرورة العمل المتواصل للحفاظ على هذه الهوية الأصيلة.
وأكد سعادة وزير الإعلام أن وزارة الإعلام وبالتنسيق مع مركز الاتصال الوطني قد انتهت من إعداد خطة إعلامية شاملة لتسليط الضوء على خطة تطوير مدينة المحرق والمحافظة على الهوية التاريخية والثقافية لمباني ومدن البحرين بجميع مراحلها، لإظهار الجهود الوطنية التي ستعمل على تنفيذ هذه الخطة من مختلف مؤسسات الدولة.
وشدد سعادة وزير الإعلام على أن الوزارة تفخر بتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد في هذا الشأن، وستعمل الوزارة على تسخير كافة طاقاتها وكوادرها وإمكانياتها لإنجاح هذه الخطة على المستوى الإعلامي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیر الإعلام جلالة الملک

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام اللبناني: الجهود الدبلوماسية لوقف العدوان مستمرة

رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية زياد مكاري "استمرار الجهود الدبلوماسية لوقف إطلاق النار" والعدوان الذي يتعرض له لبنان.

وقال مكاري حول جهود الحكومة الديبلوماسية من أجل وقف إطلاق النار: "من المؤكد أن الحكومة اللبنانية تريد وقف إطلاق النار، والجميع يعلم أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ذهب إلى نيويورك على أساس أن هناك وقفا لاطلاق النار ولكن صدر القرار باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله من مبنى الأمم المتحدة. إذا فإن من يريد وقف إطلاق النار معروف ومن لا يريد ذلك معروف أيضا".

وخلال الجلسة الحكومية، تم طرح موضوع الأزمة الكبيرة الذي يتعرض لها لبنان من النواحي العسكرية والسياسية والإنسانية.

ودعا رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي كل الأطياف السياسية في البلاد عقب اغتيال أمين عام حزب الله حسن نصرالله للتضامن والوحدة خلال هذه اللحظات المصيرية.

مقالات مشابهة

  • بوريطة في لقائه مع بلينكن: جلالة الملك يقدر الشراكة مع الولايات المتحدة لإحلال السلام في الشرق الأوسط
  • بحضور المتخصصين.. محافظ قنا يبحث مقترح تطوير الهوية البصرية
  • السفير عاطف سالم: المنتدى الحضري فرصة  لتسليط الضوء على الإنجازات المصرية
  • وزير الخارجية الأمريكي يستقبل بوريطة بواشنطن ويشيد بدور المغرب بقيادة جلالة الملك في إحلال السلام بالمنطقة
  • جلالة الملك مهنئاً الرئيس الصيني بالعيد الوطني: العلاقات نموذجية وحريص على تطويرها
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • ‎تواجد جمعية ألزهايمر في الورش التوعوية التعريفية بمراحل المرض في كافة مناطق المملكة
  • بنك مسقط ينظم حلقة عمل لتسليط الضوء على مستجدات أسواق المال العالمية
  • وزير الإعلام اللبناني: الجهود الدبلوماسية لوقف العدوان مستمرة
  • الجامعة العربية تدرس وضع خطة إعلامية موحدة لقضايا البيئة