الرؤية- أحمد السلماني

عاد النصر بتعادل من الرستاق في اللقاء الذي جمع الفريقين بمجمع الرستاق الرياضي فيما فرض نادي عمان التعادل على النهضة في قمة مباريات الجولة.

شوط المباراة الأول بين الرستاق والنصر انتهى بالتعادل السلبي الذي كان متكافأ مع أفضلية نسبية للرستاق من حيث الفرص شبه محققة خاصة تلك التي ضاعت بقدمي بيكاي ومحمود الشقصي فيما اعتمد النصر على تحركات الجبهة اليمنى وأخطاء دفاعات الرستاق.

بداية الشوط الثاني، شهدت أخطر فرص النصر بانفراد شبه كامل لمحمود المشيفري لعب الكرة ساقطة ارتطمت بالعارضة ليأتي رد الرستاق سريعا بتمريرة ماكرة وصلت لمحمد الغافري تباطأ بالكرة لتتم عرقلته ولم يحسب حكم المباراة الذي كان قريبا أي شيء.

وتهيأت ضربة حرة مباشرة للنصر انبرى لها مصعب المعمري وسددها مباشرة أخرجها الحارس الوشاحي   لركنية.

ولم يستجد أي أمر خلال الشوط الثاني الذي كان سجالا بين الفريقين مع ندرة للفرص الحقيقية ليتمكن النصر من العودة بنقطة من الرستاق.

كما انتهت قمة مباريات الجولة بالتعادل الإيجابي بهدف بين النهضة الذي تقّدم له "الرّسَّام" صلاح اليحيائي فيما عادل لنادي عمان مُحترفُه شارليما.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • كوبا أمريكا.. البرازيل وكولومبيا يصعدان إلى ربع النهائي بتعادل إيجابي مثير
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • البرتغال و سلوفاكيا.. تعادل سلبي في الشوط الأول
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي