حرب بلا شرف، وقصف بأسلحة محرمة دوليًا طال الأطفال والنساء والشيوخ؛ تلك التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ولم يكتف الاحتلال بهذه الجرائم التي تخالف كل المعايير والأخلاق الإنسانية، والقانون الدولي، بل أخذ ينكل في الشعب الفلسطيني فقطع المياه والغذاء والكهرباء، وسط أنظار العالم المتخاذل.

وأعلن الاحتلال الإسرائيلي عن فرض حصار شامل على قطاع غزة؛ حتى قال وزير دفاع الاحتلال: الحصار الجديد على قطاع غزة سيكون تاما؛ فلا كهرباء، ولا ماء، ولا وقود لسكان القطاع الذين هم حيوانات بشرية.

(بحسب قوله منطلقًا من الحكمة القائلة: رمتني بدائها وانسلت).

معجزة إلهية في غزة

ومع الألم يأتي الأمل، ومع المحن تأتي النعم؛ فيُغيث الله أهل القطاع بالمطر الذي يروي الأرض، ويسقى البشر، حتى علق أحد المواطنين قائلًا: قطع الاحتلال الماء عن غزة، وبعد دقائق فقط زخات المطر تنهمر بلا توقف حتى هذه الأثناء وبرق يضيء السماء رسالة من الواحد الجبار انه معنا ولن يتركنا، وقال آخر: هي معجزة إلهية ورسالة ربانية أن الله معنا نحن المقاومين.

لا تقلقي نحن مسلمون لن نؤذيكم اقرأ أيضاً بالفيديو.. تظاهرة للصحفيين المصريين دعمًا لفلسطين في قلب القاهرة الجيش المصري قادر وجاهز يتصدر منصة «X».. ومغردون: كلنا ندعم غزة عاجل.. بيان ناري من الأزهر الشريف بشأن العدوان الإسرائيلي على غزة ورسالة قوية لحكّام العرب أخطر حاملة طائرات نووية في العالم.. «جيرالد فورد» تصل سواحل فلسطين ما إمكانياتها؟ مقتل 3 عناصر لحزب الله في قصف إسرائيلي.. ويرد بإطلاق عدة صواريخ عاجل .. ” القسام ”تقصف صواريخ على مسيرة إسرائيليه قصف منزل ‘‘الضيف’’ في غزة وتدميره بالكامل.. ما مصير قائد كتائب القسام؟؟ عاجل.. أعتقال ”عمر القواسمي” من قبل قوات الإحتلال ما بعد الصدمة.. هلع ورعب في إسرائيل بسبب طوفان الأقصى «فيديو» «لا تقلقي نحن مسلمون لن نؤذيكم».. مستوطنة تروي كيف تعاملت معها المقاومة «فيديو» فيديو.. لماذا فشلت دفاعات إسرائيل في اكتشاف الإنزال الجوي الفلسطيني؟ عاجل: إنزال جوي وبحري لمقاتلي القسام في اسدود و عسقلان والمقاومة تدخل المنطقة الصناعية ”فيديو”

وفي سياق آخر بثت القناة 12 العبرية حوارًا مع إحدى المستوطنات لتكشف كيف تعامل معها عناصر كتائب القسام عند اقتحم مستوطنتها في غلاف غزة ضمن عملية طوفان الأقصى التي انطلقت من قطاع غزة.

وقالت المستوطنة: إن عناصر القسام عندما اقتحموا المنزل كانوا يبحثون عن مسلحين، وعندما وجدوني خائفة قال أحدهم «لا تقلقي نحن مسلمون لن نؤذيكم»، وأنا ارتحت واطمأننت بعد هذا الكلام؛ ثم أخذ أحدهم يتحدث إليّ بلغة إنجليزية واستأذن في اللعب بجهاز لوحي لحين تفتيش زملاءه الآخرين المنزل.

وعرضت فضائية الجزيرة مقطع فيديو بثته كتائب القسام للحظة اقتحامها أحد معسكرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فيما تختبئ عدة مجندات في إحدى غرف المعسكر وسط تعالى أصوات بكائهن ما يظهر حالة الرعب التي أصابتهن؛ عند اقتحام عناصر المقاومة الفلسطينية مستوطنات غلاف غزة.

وعرضت فضائية الجزيرة مقطع فيديو بثته كتائب القسام للحظة اقتحامها أحد معسكرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فيما تختبئ عدة مجندات في إحدى غرف المعسكر وسط تعالى أصوات بكائهن ما يظهر حالة الرعب التي أصابتهن؛ عند اقتحام عناصر المقاومة الفلسطينية مستوطنات غلاف غزة.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائیلی کتائب القسام قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مقاوم من القسام في الشجاعية ينتظر جنود الاحتلال على أرجوحة (شاهد)

بثت كتائب "القسام" الاثنين، فيديو يظهر سخرية مقاوميها من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأظهر الفيديو قيام أحد عناصر "القسام" بركوب "أرجوحة" والسخرية من جيش الاحتلال "هينا ننتظر العدو، قاعدين وناصبين كمين محكم".

وقام عناصر "القسام" في الفيديو باستهداف مجموعة من الجنود تحصنوا داخل إحدى البنايات في "الشجاعية" بعد رصدهم بشكل محكم.

كما تصدى عناصر "القسام" للآليات الإسرائيلية المتوغلة داخل حي الشجاعية.

وكانت "القسام" أعلنت الاثنين تفاصيل كمين محكم في الشجاعية، حيث "دخلت قوة مؤلفة من 9 جنود من كتيبة الناحال 931 لمنزل مفخخ قد أعده القسام مُسبقا بعد قنص وقتل الرقيب إيال شينس خلال اتصاله بوالدته".

وتابعت "القسام" في بيان "عند دخول القوة للمنزل القسامي المفخخ تم تفجير المنزل بهم و أسفرت العملية عن مقتل الرقيب أوري حداد على الفور و إصابة ٨ آخرين بجراح خطرة للغاية و هم ( شموئيل بن بات شيفع / روي بن رويات / ايتان ابني / عديئيل بن ميكال / دفير بن ياعيل / يانون بن هاجيت / لاوي بن نحاما / امير بن ميكال )".

وفي ذات السياق، أعلنت "القسام" الاثنين، أنها فجرت منزلا مفخخا بقوة في جيش الاحتلال وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح شرق رفح.



شباب القسام بالشجاعية
طيران و استطلاع ودبابات و كواد كابتر
وأخواننا بالشجاعية بتمرجحوو????☠️ pic.twitter.com/9VNAL98ld0

— Momen #ابن مخيم???????? (@abuuoday) July 1, 2024

يا قوة الله #عاجل مشاهد جديدة من تصدي مقاتلي القسام لآليات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة pic.twitter.com/0oyB7A6tiu

— بلال نزار ريان (@BelalNezar) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)
  • بالفيديو .. شجاعة مقاومين من كتائب القسام يهاجمان دبابة إسرائيلية في رفح من نقطة صفر تحصد تفاعلا واسعا
  • شاهد.. قسّاميان يفجران دبابة من مسافة صفر برفح وآخر يبعث رسالة لنتنياهو
  • من المسافة صفر.. لحظة استهداف القسام لآليات الاحتلال جنوب غزة (فيديو)
  • "كتائب القسام" تبث مشاهد من عمليات استهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي بمدينة رفح (فيديو)
  • قصف قوات العدو في محور “نتساريم” بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم” / فيديو
  • "كتائب القسام" تنشر مشاهد لعملية قنص دقيقة استهدفت جنديا إسرائيليا في الشجاعية شرق مدينة غزة ـ فيديو
  • بالفيديو .. لحظة سحل المقاومة لعربة النمر الإسرائيلية .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال
  • مقاوم من القسام في الشجاعية ينتظر جنود الاحتلال على أرجوحة (شاهد)
  • بالفيديو.. قسّامي يوجه هدية لنتنياهو من على أرجوحة في حي الشجاعية