بوابة الوفد:
2024-07-07@07:56:26 GMT

ميدو يفسر سر بداية موديست الباهتة مع الأهلي

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

فسر الإعلامي الرياضي أحمد حسام (ميدو) نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، سر البداية الباهتة للنجم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي الجديد مع الفريق الأحمر.

رد مفاجئ من ميدو حول إمكانية تدريب موسيماني للزمالك منصب جديد لمحمد شوقي في قطاع ناشئي الأهلي

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن موديست مهاجم متميز وسبق أن شاهده في أوروبا خاصة بالدوري الفرنسي ولكنه ليس جاهزاً بدنياً.

وأضاف:" السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيعطي الفرصة كاملة لموديست لاستعادة مستواه ولكنه سيعطي الفرصة لكهربا فور عودته من الإيقاف لقيادة الهجوم لأنه الأكثر جاهزية".

موعد مباراة الأهلي وسيمبا القادمة 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر الجاري على الملعب الوطني مكابا، بذهاب دور الـ8 من دوري السوبر الأفريقي.

في حين ستقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الثلاثاء 24 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تذاع المباراتين عبر قناة AD SPORTS 1 الحاصلة على حقوق بث الدوري الأفريقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميدو الأهلى النادى الأهلى موديست أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

مهاجم إشبيلية على رادار القادسية

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن سعي نادي القادسية لضم مهاجم إشبيلية الإسباني، الدولي المغربي يوسف النصيري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف خبير سوق انتقالات اللاعبين، الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي”، عن أن نادى القادسية، العائد حديثا إلى دوري روشن باشر مفاوضاته مع أشبيلية واستفسر حول وضعية النصيري، في أفق تقديم عرض رسمي.

وأضاف جاليتي إلى أن القادسية يسعى إلى تعويض فشل صفقة انتقال لاعب أتليتيكو مدريد الإسباني، الدولي الإسباني ألفارو موراتا.

وتابع، أنه يرى في “الأسد الأطلسي” خير بديل للمهاجم الإسباني، ومن المرجح أن يقدم عرضا رسميا إلى إشبيلية في غضون الأيام المقبلة، في حدود 20 مليون أورو.

ويرغب إشبيلية فى بيع بعض من نجومه على رأسهم النصيري، حال توصل الفريق لعرض مناسب يساعد الفريق على تجاوز ضائقته المالية الخانقة.

مقالات مشابهة

  • أحمد دياب: أحمد رفعت لم يسافر بوعد منى ولكنه بقرار وزاري
  • القصة الكاملة لـحياة ورحيل اللاعب أحمد رفعت
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • الفرصة الأخيرة.. رونالدو يودع “يورو 2024”
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • النصر يسعى لضم مهاجم وست هام
  • كزبرة بعد الإعلان عن الجزء الثاني من فيلم الحريفة: «فاتحة خير» (صورة)
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه - عاجل