أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «كونجرس أبوظبي» منصة لخلق مسار تطوير مستدام للقطاع الأرشيفي «الدولي للأرشيف» يشيد بجهود الإمارات في حفظ ذاكرة الوطن

يستقطب كونجرس المجلس الدولي للأرشيف المقام في أبوظبي مشاركات محلية ودولية كثيرة متخصصة في مجال الأرشيف، من بينها شركة «تجوري» المتخصصة في تقديم الخدمات الأرشيفية.

وقال أحمد أبوندى، مدير تطوير الأعمال في شركة تجوري، من المملكة العربية السعودية، إن «تجوري» توفر حلولاً أكثر كفاءة من خلال خدمات تخزين المستندات الخاصة وأرشفتها. وأضاف أن مهمة الشركة تتمثل في تقديم خدمات إدارية آمنة ومرنة وفعالة في مجال المعلومات والسجلات، وإدارة وحماية السجلات والمعلومات العائدة للعميل. وأشار إلى أن شركة تجوري تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الأرشيف الورقي والرقمي، ولديها عدة فروع من أهمها فرع في الإمارات العربية المتحدة وفرع في مملكة البحرين، إضافة لمقرها الرئيس في المملكة العربية السعودية. ولفت إلى تنوع خدمات الشركة بين إدارة السجلات والتحول الرقمي ومساعدة المنظمات والمؤسسات في المحافظة على الأرشيف سواء كان ورقياً أم إلكترونياً. وأشار إلى أن مشاركتهم في الكونجرس تهدف إلى المساهمة في إثراء مجتمعات المعرفة وتقديم الحلول التي تساعد الجهات والمؤسسات والشركات في المحافظة على أرشيفها، كما تعرض الشركة في جناحها أجهزة تساعد في عملية تصنيف المستندات بشكل آلي واستخراج المعلومات من المستندات بشكل آلى من دون تدخل بشري، وهذا يساعد الشركات والمؤسسات في تقليل تكاليف الأرشفة وزيادة فعالية الأرشفة سواء كانت ورقية أم إلكترونية. وأكد على ان هذه الأجهزة تعتبر من الأجهزة التي تساعد المؤسسات وخاصة الحكومية في المحافظة على إرثها وتراثها وأرشيفها، كما أن هدفها المساعدة في استخراج المعلومات بشكل سريع من دون أي أخطاء بشرية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كونجرس المجلس الدولي للأرشيف

إقرأ أيضاً:

تعيين محمد الرويغ رئيسا لمجلس إدارة «برغرايززر» وسامي العبيد نائبا

أعلنت شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة "برغرايززر» عن تعيين محمد بن علي الرويغ رئيساً لمجلس إدارة الشركة، لمدة 4 سنوات، تنتهي في 6 يوليو 2028.

وقالت الشركة في بيان عبر «تداول السعودية»، اليوم، إن المجلس قرر تعيين سامي بن محمد العبيد نائباً لرئيس مجلس إدارة الشركة، فيما قرر المجلس تشكيل «لجنة المراجعة» و«لجنة الترشيحات والمكافآت»، و«اللجنة التنفيذية».

كما قرر تعيين ممثلي الشركة لدى هيئة السوق المالية، ولدى شركة السوق المالية السعودية (تداول)، ولدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) لجميع الأغراض المتعلقة بتطبيق نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، إضافة إلى تعيين أمين سر المجلس.

مقالات مشابهة

  • في فيسبوك وإنستغرام.. سياسة جديدة تخص المنشورات ضد الصهاينة
  • تعيين محمد الرويغ رئيسا لمجلس إدارة «برغرايززر» وسامي العبيد نائبا
  • مياه الإسكندرية: خطوات استباقية لضمان استدامة خدمات المياه في أوقات الطوارئ
  • مركز أبوظبي للغة العربية يُعزز جسور الثقافة مع الصين
  • مياه الفيوم: قطع المياه عن بعض مناطق المحافظة غدا
  • مشاركات ثرية بالفعاليات الصيفية لجامع ودام الساحل
  • اعتمد “برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية” خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي
  • خالد بن محمد بن زايد يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ويعتمد برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية
  • أمانة المنطقة الشمالية تواصل تأهيل طريق الشمال الدولي
  • محلل سياسي: من يقف وراء تأخر الانتخابات هي البعثة الأممية