أصدر نادي آرسنال الإنجليزي تحذيرًا للاعبيه من التعبير عن آرائهم حول القضية الفلسطينية، وذلك بعد أن أعلن اللاعب المصري محمد النني دعمه لفلسطين.

آرسنال يحذر لاعبيه بسب موقف النني

وقالت صحيفة "تيليجراف" البريطانية إن أرسنال حذر لاعبيه من أن أي منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع يمكن أن تسبب الانزعاج أو الغضب بين قاعدة جماهيرهم العالمية.

وأضافت الصحيفة أن النادي لم يأمر أي لاعب بحذف رسائله أو استبدال صوره الرمزية، لكنه أبلغ اللاعبين أن هذا الأمر يمكن أن يؤدي إلى رد فعل عنيف من مشجعي الفريق الذين ينتمون إلى مختلف الأطياف السياسية.

الأهلي يعلن تضامنه مع الأحداث الجارية في الأراضي الفلسطينية أحمد عبد القادر يتضامن مع فلسطين على طريقته

وكان النني قد أعلن دعمه لفلسطين عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث وضع صورة المسجد الأقصى وعلم فلسطين في صورة البروفايل الخاصة به.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال محمد النني القضية الفلسطينية فلسطين المصري محمد النني

إقرأ أيضاً:

آرسنال أمام مواجهتين من العيار الثقيل

حضّ لاعب الوسط جورجينيو فريقه آرسنال الإنجليزي على استخدام مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أتالانتا الإيطالي الخميس، كنقطة انطلاق لتحقيق النجاح في موقعته المهمة أمام غريمه في السنوات الماضية مانشستر سيتي هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي.

ويخوض فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا أسبوعاً حساساً استهله بالفوز على جاره اللندني توتنهام 1-0 الأحد الماضي.
ويشدّ فريق غرب لندن الرحال إلى برغامو حيث سيفتتح مشواره القاري بمواجهة أتالانتا، قبل أن يحلّ ضيفاً ثقيلاً على سيتي بطل إنجلترا.
وأصبحت مهمة "المدفعجية" أكثر تعقيداً بعد أن غاب لاعبا الوسط ديكلان رايس والنروجي مارتن أوديغارد عن مواجهة توتنهام بداعي الإيقاف والإصابة.
لكن بعد أن ملأ جورجينيو الفراغ بحلوله مكان رايس على نحو رائع، نجح آرسنال في حصد انتصاره الثالث في أربع مباريات في برميرليغ بفضل هدف المدافع البرازيلي غابريال ماغالايش الرأسي في الشوط الثاني.
ومن المرتقب أن يعود رايس الى التشكيلة الأساسية ضد أتالانتا، لكن لا يزال أرتيتا ينتظر عودة أوديغارد الذي أصيب في كاحله خلال مشاركته مع المنتخب النروجي.
ولا شك أنّ روزنامة المباريات لم تكن "عطوفة" على آرسنال، إذ سيحصل سيتي على 24 ساعة إضافية للراحة قبل الموقعة النارية على ملعب الاتحاد.
من جهته، يلتقي سيتي مع ضيفه إنتر الإيطالي الأربعاء، في حين سيكون على النادي اللندني السفر إلى إيطاليا في اليوم التالي.
ومع ذلك، أعرب جورجينيو عن اعتقاده بأنّ تحقيق أداء ونتيجة إيجابيين على أرض أتالانتا سيمهد الطريق لتحقيق المثل أمام سيتي.

- عقدة الألقاب -
وفي ظل تخلفه بفارق نقطتين عن سيتي المتصدر، يدرك رجال أرتيتا أنّ لا مجال للخسارة في مانشستر، كما أنهم لن يرغبوا في افتتاح مشوارهم في المسابقة القارية بحلتها الجديدة بخسارة.
ويملك آرسنال رصيداً إيجابياً في المباريات التي خاضها خارج أرضه في العام الحالي.
وحقّق آرسنال خلال مواجهته توتنهام فوزه العاشر في 11 مباراة خارج أرضه، مقابل تعادل واحد كان أمام سيتي نفسه في آذار/مارس الماضي.
وبعد خروجه من الدور ربع النهائي للتشامبيونزليغ الموسم الماضي على يد بايرن ميونيخ الألماني، يطمح أرسنال للذهاب أبعد هذه المرة.
لم يسبق لنادي شمال لندن أن فاز بالمسابقة القارية قط، ومع أنّ تركيزه ينصب على معانقة لقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 2004، فإنّ تحقيق النجاح في أوروبا يبقى برهانا إضافيا على نجاح حقبة أرتيتا في إخراج النادي من آتون التخبط الى النجاحات بُعيد وصوله عام 2019.
ورغم تطوره الملحوظ تحت قيادة أرتيتا الذي مدد أخيرا عقده لفترة طويلة، لم يحرز الأخير سوى لقب كأس إنجلترا عام 2020، لكنّ المدرب الإسباني الشاب مقتنع بأنّ فريقه يملك الشخصية للفوز بالمزيد من الألقاب الكبرى.
وقال أرتيتا "لدينا أشخاص أقوياء لا يمكن كسرهم بسهولة. إنهم يحبون اللعبة ونحن نحب الفوز".
وتابع "لكي تحب اللعبة وتفوز، عليك أن تفعل أشياء يصفها الناس بالقبيحة. الاستمتاع بهذه الأشياء القبيحة هو مجاملة كبيرة لهذا الفريق في الوقت الحالي".
وسيشكّل أتالانتا بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم الماضي اختباراً لا يُستهان به للفريق الإنجليزي.
وتمكن فريق المدرب جان بييرو غاسبيريني من تعويض خسارتيه المتتاليتين في الدوري أمام تورينو وإنتر بالفوز على فيورنتينا 3-2 الأحد.
وقال جورجينيو "ستكون مباراة صعبة للغاية وبدنية. إنه فريق قوي بدنيا للغاية. لن تكون المباراة سهلة، وستكون الأجواء حارة في إيطاليا. نحتاج إلى الاستعداد لمعركة أخرى".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • آرسنال أمام مواجهتين من العيار الثقيل
  • بوردو الفرنسي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي أندي كارول
  • الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات
  • غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم
  • عاجل| السيسي والعاهل الأردني يؤكدان رفضهما التام لتصفية القضية الفلسطينية
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • ولي العهد السعودي يؤكد دعمه لجهود مصر بشأن التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي... عاجل