موقع 24:
2024-07-07@04:06:24 GMT

رسمياً.. الدحيل يقيل الأرجنتيني كريسبو

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

رسمياً.. الدحيل يقيل الأرجنتيني كريسبو

أعلن نادي الدحيل القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن إنهاء عقد مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو.

ذكر الدحيل عبر موقعه الرسمي، اليوم الأربعاء: "إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع كريسبو يقضي بإنهاء عقده، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة".

وأشار الدحيل في بيانه إلى إنجازات كريسبو، الذي حقق مع الفريق الموسم الماضي لقب الدوري، كأس قطر، وكأس أوريدو، كما نجح في الوصول إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم ذاته.

وكان الدحيل تعادل في مباراة استقلال الطاجيكي سلبياً، ثم خسر من بيرسبوليس الإيراني 0-1، في أول جولتين بدوري أبطال آسيا.

وفي بطولة دوري نجوم قطر، يحتل الدحيل المركز الرابع برصيد عشر نقاط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدحيل الدوري القطري

إقرأ أيضاً:

بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري

وقع النجم الدولي الأسبق بدر الميمني رسميًّا على كشوفات عقده التدريبي مساعدًا لمدرب نادي الخور القطري للموسم الرياضي المرتقب 2024 / 2025، بعدما قاد نادي المرخية القطري لتحقيق بطولة دوري الرديف القطري دون خسارة تذكر وبتعادل وحيد إبان الموسم الكروي قبل الماضي 2022 / 2023، لعب خلاله دورًا محوريًّا حاسمًا في ترجيح كفة المرخية في التتويج بلقب دوري الرديف عن جدارة واستحقاق، تاركا بصمات جيدة سجلها بأحرف من ذهب، حافرا اسمه في تاريخ نادي المرخية.

كما سبق وأن قاد الميمني نادي المرخية للتتويج بلقب دوري الدرجة الثانية القطري لحساب الموسم الكروي 2021 / 2022، مسهما في الوقت عينه بصعود الفريق المستحق لدوري نجوم قطر يوم 9 مارس 2022 على وجه التحديد، مسطِّرا تاريخا خالدا في ذاكرة النادي سيظل راسخا في أذهان محبي وأنصار النادي.

وكان الميمني قد قضى فترة معايشة في نادي السد القطري في ديسمبر 2020 أبحر خلالها في تعلم أصول مهنة التدريب محاكيا واقعه عن كثب حيث احتك بالمدرب الإسباني الشهير تشافي فرنانديز حينها، وتلقن دروسا تدريبية مفيدة قربته أكثر من المجال وأكسبته خبرات الصقل والممارسة قبل خوض المضمار التدريبي الشاق وتحمل أعبائه ومشاقه فعليا.

من جانب آخر قرر نادي الفيصلي الأردني الانفصال عن لاعبه الدولي حاتم الروشدي وفقا لتأكيدات عضو مجلس إدارة النادي فراس حياصات عبر إذاعة الأمن العام، حيث لفت هذا الأخير إلى أن الدولي العماني حاتم الروشدي لم يعد خيارا متاحا للجهاز الفني وبات خارج دائرة حسابات نادي الفيصلي الأردني في الموسم المقبل 2024 / 2025.

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • بدر الميمني مساعدًا لمدرب الخور القطري
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد