برشلونة – الوطن:

كرمت شركة الاتحاد للطيران “مجموعة بن حم للسفر والسياحة” لتحقيقها أعلى معدلات مبيعات في أبوظبي وذلك خلال حفل أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتقديراً منها للجهود المتميزة التي تقوم بها والإسهامات الكبيرة في دعم قطاع الطيران في الدولة، قامت “الاتحاد للطيران” بتقديم شهادة تقدير لـ”بن حم للسفريات” عرفاناً بجهودها في توفير خدمات متميزة للعملاء والقدرة على تلبية احتياجاتهم بأعلى معايير الجودة والكفاءةواستلم التكريم نبيل الصايغ مدير سفريات بن حم من قبل ادريس براجا مدير عام طيران الاتحاد .

وتعد “بن حم للسفريات” إحدى شركات مجموعة بن حم وتوفر  خدمات سفر وسياحة شاملة ومتكاملة من خلال فروعها العديدة المتواجدة في دولة الإمارات وتعمل على تقديم عروض موسمية متميزة تناسب جميع الأسر.

وبهذه المناسبة قال الشيخ أحمد بن حم المديرالتفيذيلمجموعة بن حم: نفخر بشركة بن حم للسفريات كإحدى أكثر الشركات ابتكاراً، حيث تمتاز بالتفوق الرقمي وتطوير تقنيات السفر والسياحة في دولة الإمارات والمنطقة .

وتابع بن حم: هذا التكريم يضيف لنا الكثير، ويلقي علينا مسؤولية مضاعفة الجهود لمواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائنا في دولة الإمارات والمنطقة، ونسعى دائماً لخدمة عملائنا بتقديم أفضل الباقات لقضاء أجمل العطلات حول العالم .

وأكد بن حم على ضرورة مواصلة العمل للحفاظ على المكانة التي وصلت إليها الشركة من خلال ما تقدمه من خدمات متميزة وحلول متكاملة في شتى مجالات قطاع السياحة والسفر .

يذكر ان وكالات بن حم للسفر تأسست عام 1979، كما اكتسبتمجموعة بن حم  للسفر و المتكونة من ( بن حم للسفر و السياحة وسالم للسفريات و الأمان للسفر و السياحة و العين اكسبراس …) خلال 40 عاماً خبرة واسعة في مجال السفرو ساهمت في تطوير السياحة الداخلية و الخارجية في دولة الامارات العربية المتحدة ، و حصلت على جوائز عدة من شركات الطيران و خاصة الشركات الوطنية ، طيران الأتحاد و طيران الامارات ، و كذلك حصلت على شهادات تقدير من المؤسسات الحكومية والخاصة ، وتوجد مكاتب للوكالة داخل مبانيها و منها وزارة شؤون الرئاسة ، وزارة الداخلية ،  وزارة التربية و التعليم ،هيئة الهلال الأحمر الاماراتي، دائرة النقل،  دائرة الطاقة ، شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، العيادات الخارجية ،شركة مبادلة (مصدر)،  مجلس أبوظبي للإعلام ، مستشفى توام  و  مستشفى المفرق، مستشفى الرحبة، شركة إمداد…الخ.

لدى وكالات بن حم قسم خاص للعطلات يعمل على ترويج السياحة الداخلية والخارجية لعملائها ويقوم بتوفير البرامج السياحية داخل وخارج الدولة بما في ذلك برامج العمرة وزيارة الأراضي المقدسة، برامج شهر العسل ، برامج الرحلات العائلية ويقدم القسم خدمة إصدار التأشيرات عبر سفارات الدول المختلفة وإصدار التأشيرات السياحية للقادمين إلى دولة الامارات العربية المتحدة. يعمل قسم العطلات بنظام حجز آلي يوفر أقل الأسعار المتاحة في فنادق الدولة والفنادق العالمية وشركات تأجير السيارات ، حجوزات القطارات، شركات البواخر السياحية.وام

 

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“العبيدي” يشكل لجنة لدراسة أوضاع شركات الأشغال العامة

الوطن|متابعات

أصدر وزير الأشغال العامة بالحكومة الليبية نصر شرح البال العبيدي ا، قرارا بتشكيل لجنة تختص بمراجعة ودراسة أوضاع شركات الأشغال العامة من حيث تقييم الأداء الإداري والمالي ومدى مساهمتها في التنمية الاقتصادية وبدائل تطويرها.

ونص القرار على أن تشكل اللجنة برئاسة الدكتور عادل علي فكيرين وعضوية كل من الدكتور أسامة السحاتي، الدكتور فرج عبدالله سعد ، الدكتور مصباح عمار خليفة ،والدكتور حسام إدريس الشريف ،والأستاذ محمود مفتاح جربوع ، والمهندس كوري عبدالله آدم ، عبدالغني صالح محمد.

وحدد القرار في مادته الثالثة  أن الشركات المستهدفة من القرار شركات الأشغال العامة في مدن بنغازي والجبل الأخضر وسبها والكفرة ودرنة.

وتضمن القرار مطالبة جميع رؤساء مجالس الإدارات والمدراء بشركات الأشغال العامة، تسهيل عمل اللجنة وتقديم كافة البيانات والمعلومات والمستندات المطلوبة لإنجاز عمل اللجنة.

الوسومالحكومة الليبية ليبيا نصر شرح البال العبيدي وزير الأشغال العامة

مقالات مشابهة

  • “السياحة”: نمو أعداد السياح الوافدين للمملكة لأغراض الترفيه بنسبة 656%
  • “أبوظبي للغة العربية” يعلن القوائم القصيرة من جائزة كنز الجيل
  • “أبوظبي للتراث” و”الإمارات للخيول العربية” تشاركان في معرض الفروسية الدولي بالمغرب
  • بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة تنظم فعالية “اليوم الأوروبي للّغات”
  • 45 ألف شركة مرخصة تابعة لـ”إيفزا دبي” لدعم أجندة دبي الاقتصادية “D33”
  • “هيومن رايتس ووتش” تدعو إلى وقف مبيعات الأسلحة إلى الكيان الصهيوني
  • “تنمية المجتمع” في أبوظبي تطلق الدورة الـ 3 من منصة “ويّاكم”
  • “المركزي”: مرونة القطاع المصرفي وقوة الاحتياطيات تعزز النمو المستدام
  • “العبيدي” يشكل لجنة لدراسة أوضاع شركات الأشغال العامة
  • دائرة تنمية المجتمع – أبوظبي تطلق الدورة الثالثة من منصة “ويّاكم” لرصد التحديات ومعالجتها مع المجتمع