شهد الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة  التدريب الختامي للمنتخب اليوم استعدادا للقاء نظيره الأردني وديا  غدا باستاد المقاولون العرب ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 وكان رفقته الكابتن محمد بركات عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب وبعد انتهاء التدريب اطمأن جمال علام  البرازيلى ميكالى المدير الفني على آخر الترتيبات ومطالبة فى الفترة القادمة خاصة وأن مجلس الإدارة والجماهير وكل المصريين ارتبطوا بهذا الجيل الأوليمبي المتميز بعد ظهوره المبهر فى بطولة إفريقيا السابقة بالمغرب وحصوله على الميدالية الفضية متمنيا أن يحقق هذا الجيل حلم المصريين يحصد ميدالية أولمبية  .

 

وتقام ودية  المنتخب الاوليمبي مع الأردن  الساعة التاسعة مساء الخميس  باستاد المقاولون العرب، وفى اليوم التالى  تطير بعثة المنتخب الأوليمبي  ظهر الجمعة  إلى أوزبكستان لمواجهة منتخبها وديا يوم الاثنين المقبل ضمن برنامج الإعداد للأولمبياد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال علام ساعة المقاولون العرب اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

العمل تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لذوي الهمم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن وزير العمل محمد جبران، اليوم الأربعاء، عن بدء الاختبارات، بشأن الاستفادة من "برنامج تدريب وتوظيف"، والخاص بذوي الهمم، وذلك بالتعاون مع الجامعة الأمريكية.

وقال الوزير، إن هذا البرنامج يأتي في إطار تنفيذ خطة الوزارة بدمج ذوي الهمم في سوق العمل، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ذلك في إطار دور الوزارة في تنفيذ أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأوضحت هبة أحمد، مدير عام إدارة التشغيل، أن هذا البرنامج يتضمن قيام الجامعة الأمريكية بالقاهرة، باختيار عدد من ذوي همم، وترشحهم وزارة العمل، على مجالات "مهارات الاتصال واللغة الانجليزية"، ومدة الدورة التدريبية عام واحد، ويشترط في المتقدم لهذه الدورة ،أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي، وكارنيه الإعاقة المتكاملة، ولدية رغبة في التعلم وتطوير المهارات، ويجيد اللغة العربية، وأساسيات اللغة الإنجليزية، وسوف يحصل المتدرب، الذي يجتاز الاختبارات خلال فترة التدريب على الخدمات الطبية، والتأمينات الإجتماعية، وامكانية التعيين داخل الجامعة الأمريكية بعد فترة التدريب.

وأضافت، أن التقديم من اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، ولمدة أسبوع واحد، ويكون تقديم الأوراق المطلوبة يوميًا في مقر الإدارة العامة للتشغيل التابعة لوزارة العمل، وذلك في 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • جمال علام يجتمع بالبرازيلي ميكالي وجهازه المعاون «صور»
  • بعد رفض وزارة الرياضة تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • بعد رفض وزارة الرياضية تمديد عقده.. أليو سيسي يرحل عن تدريب منتخب السنغال
  • إقالة أليو سيسيه من تدريب السنغال
  • رسميا.. أليو سيسيه يرحل عن تدريب منتخب السنغال بعد 9 سنوات
  • العمل تعلن عن برنامج تدريب وتوظيف لذوي الهمم بالتعاون مع الجامعة الأمريكية
  • مركز تدريب نقابة البناء والأخشاب يشهد اختبارات لتوفير فرص عمل بالإمارات
  • جهاد جريشة: أُشهر الكارت الأحمر لمجلس اتحاد الكرة الحالي
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني