قدمت مذيعة صدى البد إيمان عبد اللطيف تغطية عن الزلازل، حيث توقع الباحث الهولندي فرانك هوغربيتس قبل أكثر من ثمانية أشهر حدوث زلزال ضخم في أول فبراير الماضي وهو ما حدث بالفعل عندما تعرض الجنوب التركي والشمال السوري لصدمه زلزالية بقوة 7.8 درجات على مقياس ريختر، اسفرت عن سقوط أكثر من 56 ألف قتيل وعشرات الآلاف من المصابين.

[[system-code:ad:autoads]

ولم يكن أحد يتوقع صدق ما أعلنه فرانك هوغربيتس عبر حسابه على منصة (x)، حيث أصبح الباحث الهولندي الاسم الأكثر شهرة حول العالم وبات الجميع ينتظرا توقعاته مصدقا ما يقوله وما يتنبأ به.

وفي صدمة جديدة تؤكد صدق توقعات الباحث الهولندي، فقد سبق وان حذر فرانك هوغربيتس من وقوع زلزال قرب "المغرب" وهو ما حدث بالفعل، حيث أرجع ذلك إلى اصطفاف بين الأرض وكل من كوكب المريخ والنبتون والهندسة القمرية مع نفس كوكبين.

شاهد الفيديو:

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لينيكر يدعم لامبارد كخليفة لجاريث ساوثجيت

أعرب جاري لينيكر لاعب منتخب إنجلترا السابق عن دعمه لترشيح فرانك لامبارد لاعب تشيلسي السابق لخلافة جاريث ساوثجيت في تولي تدريب المنتخب الإنجليزي.


وتوقع لينيكر أن يترك ساوثجيت منصبه حتى لو فاز بلقب كأس أمم أوروبا بعد أن قاد إنجلترا إلى نصف نهائي البطولة.


وأشاد مقدم برنامج "مباراة اليوم" على قناة بي بي سي بلامبارد عقب تصريحات لاعب تشيلسي السابق  ومدربه خلال فوز إنجلترا بركلات الترجيح في ربع النهائي على سويسرا أمس السبت.


حيث سبق وأن إقترح أن ساوثجيت "غير كفء من الناحية التكتيكية وقال: "أعتقد أن هذه ستكون آخر بطولة لجاريث ساوثجيت، مهما حدث، إذا فاز أعتقد أنه سيعتزل اللعب بالتأكيد".

الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا لينيكر يدعم لامبارد كخليفة لجاريث ساوثجيت 


وأضاف: "إذا لم يفعل ذلك، فأعتقد أنه سيعتزل، سيكون القرار له، لكنني لن أتجاهل فرانك لامبارد أعتقد أنه يفهم الأمر تكتيكيا، أعتقد أن اللاعبين سيحترمونه على الفور، أنا أستبق الأمور هنا".


مضيفا: "إذا كنت ستختار اللغة الإنجليزية، فمن غيرك؟ إيدي هاو؟ ربما؟".


ولم يتولى فرانك لامبارد تدريب أي فريق منذ توليه منصب المدير الفني المؤقت لتشيلسي في نهاية موسم 2022-2023 بعد إقالته من تدريب إيفرتون في وقت سابق من ذلك الموسم.


وأضاف لينيكر: "أعتقد أنه كان سيء الحظ بعض الشيء في مسيرته التدريبية في بعض النواحي، أعتقد أنه نجح في ذلك من الناحية التكتيكية".


وأضاف ميكا ريتشاردز المشارك في تقديم البودكاست عن مدرب فريق ديربي كاونتي السابق: "عندما ذهب إلى ديربي، أعتقد أن الشعور كان أنه لعب كرة قدم جيدة حقا، لكن كان ينبغي أن يساعدهم على الصعود، لقد ذهب إلى تشيلسي أثناء حظر الإنتقالات وتمكن مع ذلك من الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، مع كل اللاعبين الشباب الذين جلبهم، تامي إبراهام، وميسون ماونت، إلخ، ثم ذهب إلى إيفرتون، وأبقاهم في الصدارة".


وأضاف: "لم يكن أسلوبه في اللعب رائعا، لكنه إستغل كل ما كان متاحا له، من الواضح أنه سيعود إلى تشيلسي، أعتقد أن هذا هو المكان الذي كان الناس يحكمون عليه فيه".


وأشاد ريتشاردز بتحليل لامبارد خلال مباراة إنجلترا وسويسرا، قائلا: "إستغرق تحليل فرانك ثلاث دقائق، وعادة، إذا تعمق شخص ما في هذا الأمر، فبعد دقيقتين ربما، تفقد الإهتمام، لكنني ظللت ملتصقا به لمدة ثلاث دقائق، ويمكنك أن ترى أنه يمتلك شيئا ما، إنه واضح، الطريقة التي يشرح بها النقاط، ويمكنك أن ترى أن هناك مدربا بداخله".


وأضاف جاري لينيكر: "الدقائق الثلاث التي لعبها فرانك كانت مذهلة".
 

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف عن توقعات طقس اليوم الاثنين 8 يوليو 2024
  • زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب جزر “أوغاساوارا” اليابانية
  • زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب اليابان
  • زلزال قوي يضرب منطقة قبالة أوجاساوارا اليابانية
  • زلزال بقوة 3ر6 درجات يضرب اليابان
  • زلزال بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر يضرب قبالة ساحل كامتشاتكا شرق روسيا
  • لينيكر يدعم لامبارد كخليفة لجاريث ساوثجيت
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمال شرقي فنزويلا
  • زلزال بقوة 4.6 درجات يضرب جنوب غربي اليابان
  • طقس شديد الحرارة يضرب قري ومدن البحيرة