أطلقت الأكاديمية المالية، منصة «مستشارك»، التي تستهدف الموظفين داخل وخارج القطاع المالي، وحديثي التخرج، لتشجعهم على مشاركة خبراتهم، وتحسين مستوى النصائح المهنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وذلك على هامش فعاليات ملتقى المالية الثاني.

وصممت المنصة المبتكرة خصيصاً لمساعدة المستخدمين في اتخاذ قرارات مهنية ذكية تعتمد على إطار جدارات الأكاديمية المالية، لتمكنهم من اتخاذ قرارات مدروسة في مجالاتهم المهنية وزيادة فرص نجاحهم، إذ تعد "مستشارك" أداة قيمة للتطوير الشخصي والمهني للمستخدمين، وتسهم في تخطيط التقدم المهني في القطاع المالي.

وتخطط منصة «مستشارك» المسار الوظيفي عبر إعداد خطة تنموية وظيفية لتحقيق الدور الوظيفي المطمح له، مدعومة بمقترحات للبرامج التدريبية والشهادات المهنية، وكذلك تقدم استشارات مهنية مع خبراء مهنيين، وذلك بإعداد جلسة استشارية مع مستشارين مهنيين لتقديم استشارة مهنية بناءً على التقرير المستخرج من المنصة.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. اضطرابات مهنية أحذر منها

هحظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

توقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء الاثنين 16 سبتمبر

أنت تميل إلى أن تكون واقعيًا وعمليًا يا برج الجوزاء، ولكنك الآن تشعر بالرغبة في الانغماس في بعض رحلات الخيال، قد تكون روايات الرومانسية أو الخيال جذابة بشكل خاص الآن، وقد تلعب حتى بفكرة كتابة واحدة من رواياتك الخاصة إذا كنت مرتبطًا عاطفيًا حاليًا، فقد يرغب حبيبك في القيام بشيء خاص معك الليلة استمتع بيومك.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان الاثنين 16 سبتمبر

على الصعيد العاطفي يحتاج الشريك إلى مزيد من الاهتمام والعاطفة، لذا من الضروري أن يستمع إليه، بينما على الصعيد المهني فإنه عليه الاستراحة فلن تدون الأزمة طويلة في العمل، كما تضمنت توقعات برج الميزان اليوم، على الصعيد الصحي سوف يعاني من التشويش والاضطرابات المهنية، فلا تدع كل هذا يؤثر على صحتك.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الدلو الاثنين 16 سبتمبر

قد تشعر وكأنك مليونير اليوم يا برج الدلو، يبدو أن الأمور المالية تتجاوز توقعاتك، قد ترغب في قضاء بعض الوقت في إصلاح منزلك أو ربما التسوق لنفسك، إن زيادة الثقة بالنفس تزيد من جمال المظهر الذي تم تحسينه بالفعل ارتدِ ألوانك المفضلة واستمتع، على الصعيد المهني سوف يطرأ أمر يثير غضب الدلو ويصطدم مع زملاء في العمل.

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • القطاع المصرفي الإماراتي يسجل مستوى تاريخيا
  • كاتب صحفي: الدولة تبذل جهودا كبيرة لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. اضطرابات مهنية أحذر منها
  • المجلس الأعلى للجامعات يعتمد إطلاق منصة مودّة الرقمية
  • النائبة سحر طلعت مصطفى عن إنشاء منصة إلكترونية للسياحة العلاجية: تنوع الباقات ضرورة
  • إطلاق منصة مودّة الرقمية على المواقع الإلكترونية بكليات الجامعات الحكومية
  • إطلاق منصة مودة الرقمية للتعلُّم عن بُعد في الجامعات الحكومية
  • أهمية إنشاء مشروعات مدرسية مربحة.. طلاب وأولياء أمور لـعمان: الندوات والبرامج المالية تعزز مفاهيم الادخار والاستثمار والتخطيط المالي لدى الناشئة
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري