شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية.. احتلت مركز الصدارة بمؤشرات جوجل بالمملكة العربية السعودية بالتزامن مع بدء اكتتاب أسهمها في السوق السعودية الرئيسية اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2023م.

فيما أعلنت شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، أن الاكتتاب على أسهمها يستمر من اليوم حتى يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023م.

شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية

ووفق بيان الشركة، هناك عدة معلومات نستعرضها خلال السطور التالية:

تم تخصيص 2.4 مليون سهم عادي يمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من فئة الأفراد كحد أقصى.تم تحديد السعر النهائي لطرح “شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية” بـ 106 ريال للسهم الواحد.جاءت الجهات المستلمة للاكتتاب كالتالي "بنوك السعودي الأول والأهلي السعودي وبنك الرياض ومصرف الراجحي، بالإضافة إلى البنك العربي الوطني".تأتي عملية الطرح في “سال السعودية” ببيع 24 مليون سهم عادي من أسهم الشركة “أسهم الطرح”.يمثل نسبة الاسهم المطروحة 30% من رأس مال شركة سال السعودية للخدمات اللوجستية، من قبل المساهمين الحاليين للشركة.تمت عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة بنسبة تغطية بلغت 72 مرة تقريبًا من إجمالي الأسهم المطروحة.بلغ عدد أسهم طرح “سال السعودية” التي سيتم تخصيصها بشكل مبدئي للفئات المشاركة 24 مليون سهم طرح بما يمثل نسبة 100% من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سال السعودية شركة سال السعودية السعودية المملكة العربية السعودية السوق السعودية الاكتتاب

إقرأ أيضاً:

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12226 نقطة

المناطق_واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم منخفضًا 45.67 نقطة ليقفل عند مستوى 12226.10 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 8.7 مليارات ريال.

 

أخبار قد تهمك مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12271.77 نقطة 29 سبتمبر 2024 - 4:19 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12374 نقطة 26 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءً

 

وبلغت كمية الأسهم المتداولة -وفق النشرة الاقتصادية اليومية لوكالة الأنباء السعودية لسوق الأسهم السعودية مليار سهم، سجلت فيها أسهم 81 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 149 شركة على تراجع.

 

 

وكانت أسهم شركات الباحة، و تْشب، وشمس، وسلامة، ومعادن الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات بوبا العربية، والأسماك، ومجموعة صافولا، ومهارة، والمملكة الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 10% و 5.82% .

 

فيما كانت أسهم شركات الباحة، وشمس، وأنعام القابضة، وأمريكانا، وأرامكو السعودية هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات أرامكو السعودية، ومعادن، والراجحي، وسابك، والأهلي هي الأكثر نشاطا في القيمة.

 

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية (نمو) اليوم منخفضًا 167.72 نقطة ليقفل عند مستوى 25442.94 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 52 مليون ريال, وبلغت كمية الأسهم المتداولة 5 ملايين سهم.

مقالات مشابهة

  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12253 نقطة
  • 156 مليون ريال من المستثمرين الرئيسيين في اكتتاب "أوكيو للاستكشاف والإنتاج"
  • بعد تخطي ثروة مارك زوكربيرج الـ200 مليار.. 6 معلومات عن رئيس شركة ميتا
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12226 نقطة
  • «إيه دي إن إتش للتموين» تعتزم إدراج أسهمها في «سوق أبوظبي»
  • «التعبئة والإحصاء»: 8.8 مليون إجمالي عدد المسنين في مصر خلال 2024
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • “ايه دي ان اتش للتموين” تعتزم طرح وإدراج أسهمها في “سوق أبوظبي” أكتوبر
  • غدا.. بدء الاكتتاب في ملياري سهم من أسهم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج
  • غدا.. بدء الاكتتاب في ملياري سهم من أسهم شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج.. عاجل