المناطق_الرياض

قال مهاجم الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما إنه انضم للفريق بعدما حقق كل شيء مع فريقه السابق ريال مدريد، مؤكداً أنه أراد تجربة تحدٍّ جديدة.

وانضم بنزيما إلى الاتحاد قادماً من ريال مدريد في يونيو في عقد يمتد حتى 2026، بعدما فسخ عقده بالتراضي.

أخبار قد تهمك تشكيل الأهلي.. فيرمينو ومحرز يقودان تشكيل الراقي أمام الاتحاد 6 أكتوبر 2023 - 8:13 مساءً بنزيما وحمدالله يقودان هجوم الاتحاد أمام الأهلي 6 أكتوبر 2023 - 8:09 مساءً

وقال بنزيما في مقابلة مع الحساب الرسمي لدوري روشن على منصة إكس: “أردت المجيء إلى السعودية حتى قبل وقت طويل من احتراف كرة القدم، ومع قدوم مشروع كرة القدم هنا بدا أنه مشروع ضخم من كل النواحي، وأردت أن أكون جزءاً منه، والمساعدة في نهوض اللعبة بالسعودية هذا واحد من الأسباب التي جعلتي آتي إلى هنا”.

وأضاف: “كما أن السعودية دولة مسلمة ولأنهم رحبوا بي بأيدٍ مفتوحة، وشعرت بالحب على الفور، عندما تكون في مكة تشعر بالسلام والنقاء.. وهناك توجد الحقيقة”.

وأكد المهاجم الفرنسي سعادته باللعب في الاتحاد قائلاً “أشعر بالسعادة داخل وخارج الملعب وأقدر حب الناس؛ وهذا يجعلني سعيداً وسأحاول تقديم أقصى ما بوسعي في الملعب”.

وأضاف: “يوجد الكثير من الشغف والتاريخ الكروي هنا، وأنا سعيد بمستوى اللعبة. أنا حقاً متفاجئ بالمستوى في السعودية؛ لأننا في أوروبا لا نشاهد الكثير من كرة القدم هنا”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: بنزيما دوري روشن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي

أنقرة (زمان التركية) – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق ضد لاعب المنتخب التركي، مريح دميرال، على خلفية رفعه شارة “الذئاب الرمادية”.

وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية لاتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب المنتخب التركي خلال مباراة فريقه مع النمسا، ضمن مباريات دور السادس عشر من كأسس الأمم الأوروبية التي أقيمت بمدينة لايبزيغ الألمانية يوم أمس، وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات حول الأمر خلال الأيام القادمة.

وكان اللاعب التركي قد ذكر في تصريحاته عقب المباراة أنه شاهد هذه الحركة في مدرجات الجماهير، وأضاف قائلا: “جميعنا أتراك وأنا افتخر بكوني تركيا وأعبر عن هذا كل مرة، لهذا فعلت هذا احتفالا بالهدف، الأمر طبيعي والجماهير التركية فخورة بنا، إن شاء الله سنواصل هذا الأداء، الحركة لا تحمل أي معنى، أريد فقط أن أوضح مدى افتخاري وسعادتي”.

من جانبها تناولت صحيفة بيلد الألمانية الواقعة في خبرها بعنوان “تحية الكرد الفاشية”، مفيدة أن الحركة التي أقدم عليها اللاعب التركي هى “احتفالية اليمين المتطرف”.

Tags: أمم أوروباالاتحاد الأوروبي لكرة القدمالذئاب الرماديةالمنتخب التركي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • وزير خارجية مولدوفا: اقتربنا من الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • الأهلي يواجه أهلى جدة في حفل اعتزال خالد مسعد
  • بورفؤاد يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)
  • كيف نظر العالم لثورة 30 يونيو فى مصر؟.. الدول العربية أيدت الأمر لمعرفتها بخطر الجماعات الظلامية
  • ترنح ثم سقط فجأة.. وفاة لاعب عمره 17 عاماً وسط الملعب
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين