احور (عدن الغد) خاص:

على واقع رفرفة الأعلام الفلسطينية في أرجاء الملعب وتعابير التضامن مع الشعب الفلسطيني وملامح الاحتفال بالنصر الكبير الذي حققته المقاومة الفلسطينية أُفتتحت عصر هذا اليوم البطولة التنشيطية لكرة القدم الخاصة بالفرق الشعبية في مديرية أحور بين فريقي الشباب والاتحاد.

أنطلق المباراة بدقيقة صمت حداداً وترحماً على شهداء غزة الذين سقطوا بنيران العدو الإسرائيلي ، ثم أنتقلت المباراة الى المنافسة الشريفة بين الفريقين بدايةً بتقدم فريق الأتحاد على مستوى الهجوم وخلق عدداً من الفرص مع وجود تهديد حقيقي على مرمى الشباب في الثلث الأولى من الشوط الأول.

بينما في الثلث الثاني من عمر الشوط الأول أحكمت الليوث الشبابية السيطرة على اللعب وتبادل اللاعبون الكرات الطولية في عمق الهجوم ما نتج عنه هدف التقدم عن طريق مهاجم الفريق الواعد "بدر صالح بدر" بتسديدة أرضية سكنت يمين حارس الأتحاد الواعد أيضاً "أحمد راجي" لتنتهي على إثر هذه النتيجة مجريات الشوط الأول.

في الشوط الثاني أجرى الفريقين جملة تغييرات تكتيكية بغية تغيير ملامح الشوط الثاني على المستوى التهديفي ولكن لم يتغير شيئ  ، أكتفى الفريقان بلعب الكرة في دائرة الوسط مع وجود أفضلية للشباب في تناقل الكرة ولعب الباصات والتموضع الهجومي الجيد ، في الجانب الآخر هناك بعض الهجمات للاتحاد كانت على استحياء لم تفي بالغرض ، ليعلن الحكم عن نهاية وقائع المباراة بفوز الشباب بهدف نظيف.

تأتي هذه البطولة برعاية ودعم من السلطة المحلية في المديرية وبإشراف مكتب الشباب والرياضة في المديرية وتنظيم لجنة الأنشطة الرياضية بمشاركة إثني عشر فريقاً وزِعوا على أربعة مجموعات كل مجموعة تضم ثلاثة فرق يتأهل بطل ووصيف المجموعة للدور القادم.

حضر تدشين افتتاح البطولة رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي"الهندي صالح عوض" ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية"سعد عمر الحامد" ونائب رئيس نادي أحور"ناصر عمر الحامد" ورئيس لجنة الأنشطة"عبود ناصر الشظف" والأستاذ"علي محمد المشهور" رئيس إدارة فريق الشباب والشخصية الاجتماعية والرياضية"غسان صالح الجفري" وعضو إدارة فريق الهلال"محمد عوض هبيري" ومسؤول الكشافة بالمديرية"أبوبكر هبروش"

من بكري العولقي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد

الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد

مقالات مشابهة

  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • بالخطوات.. طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024
  • صافرة سويسرية تدير كلاسيكو الهلال والاتحاد
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة لكرة اليد في مواجهة الهند لحسم ترتيبه
  • قص شريط افتتاح مستشفى المزيونة في ظفار بتكلفة إنشائية تتجاوز 15.3 مليون ريال
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة