المناطق_واس

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء اتصالاً هاتفياً اليوم من فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس جمهورية تركيا.

وجرى خلال الاتصال بحث التصعيد العسكري الجاري حاليا في غزة ومحيطها.

أخبار قد تهمك واشنطن: قد نرسل حاملة طائرات أمريكية ثانية إلى المنطقة إذا لزم الأمر 11 أكتوبر 2023 - 10:32 مساءً بوتين يشيد بـ«الدور الكبير» لولي العهد في أسواق الطاقة 11 أكتوبر 2023 - 9:53 مساءً

وأكد سمو ولي العهد خلال الاتصال أن المملكة تبذل جهوداً حثيثة في التواصل الإقليمي والدولي بهدف التنسيق المشترك لوقف أعمال التصعيد الجاري.

كما أكد سموه على موقف المملكة برفض استهداف المدنيين بأي شكل وازهاق أرواح الأبرياء، والتأكيد على ضرورة مراعاة مبادئ القانون الدولي الإنساني، وعلى ضرورة وقف الهجوم على قطاع غزة.

وأشار سمو ولي العهد خلال الاتصال إلى موقف المملكة الثابت تجاه مناصرة القضية الفلسطينية ودعم الجهود الرامية لتحقيق السلام الشامل والعادل الذي يكفل حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أردوغان تركيا فلسطين ولي العهد ولی العهد

إقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان يتلقى أطروحة دكتوراه من رئيس «تریندز»

دبي: «الخليج»

تلقى الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، نسخة من أطروحة دكتوراه من الدكتور محمد عبدالله محمد العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تریندز للبحوث والاستشارات، في علم الجريمة، حول المسؤولية الأخلاقية والاجتماعية في مكافحة التطرف والإرهاب والتصدّي لجرائم تقنية المعلومات، «الإمارات العربية المتحدة أنموذجاً».

وتوجه بالشكر إلى الدكتور العلي، خلال استقباله له بمكتبه، على هذا الإهداء القيم، مشيداً بموضوع رسالته وأهميتها، ومتمنياً له التوفيق.

من جانبه، ذكر الدكتور العلي، أن الأطروحة تعالج هذه الأطروحة موضوع المسؤولية الأخلاقية والاجتماعية في مكافحة التطرف والإرهاب، والتصدّي لجرائم تقنية المعلومات ودور الإعلام لدى النخبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقوم العمل على فرضية أساسية مفادها بأن هناك علاقة دالّة إحصائياً ما بين كثافة التعرض لموضوعات التطرف والإرهاب والجريمة الإلكترونية عبر وسائل الإعلام وبين الإدراك المعرفي والوجداني والسلوكي لأبعاد ومخاطر التطرف والإرهاب.

مقالات مشابهة

  • هنية يتلقى اتصالا من رئيس المخابرات المصرية بشأن الهدنة في غزة
  • سفير سيرلانكا لـ "عاجل": 200 ألف سيرلانكي في السعودية.. وأتمنى عودة رحلات الخطوط السعودية
  • حماس: هنية بحث هاتفيا مع رئيس المخابرات المصرية مسار مفاوضات وقف النار بغزة
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الإيراني المكلف
  • رئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل الوفد الإحصائي العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك
  • ضاحي خلفان يتلقى أطروحة دكتوراه من رئيس «تریندز»
  • رحلة الصادرات السعودية غير النفطية إلى الصين.. إنجازات تجاوزت قيمتها 176 مليار ريال خلال الأعوام الخمسة الماضية
  • ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده