عقد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الشرقية، اجتماعًا مسائيًا موسعًا مع رؤساء القطاعات ومديري عموم الافرع، لمناقشة سير العمل بأفرع الشركة.

 وخلال الاجتماع، تابع رئيس الشركة مستجدات الأعمال، وبحث كل المعوقات التى تواجه الفروع، وتم استعراض خطط وإجراءات التشغيل والصيانة لمحطات وروافع وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى، ضمن خطة زمنية محددة وكذلك صيانة المعدات للمحافظة على الحالة الفنية لها بصفة دائمة، والوقوف على مدى جاهزية وفاعلية جميع المعدات والأجهزة المستخدمة في هذا الشأن، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

ووجه رئيس الشركة بضرورة العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، وسبل التعاون من أجل الارتقاء بمنظومة العمل، وذلك من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين سواء خدمة مياه الشرب أو التخلص الأمن من الصرف الصحي، وضرورة التحرك السريع لحل المشكلات التى تواجه المواطنين.

مع ضرورة تكثيف المجهودات التى تبذلها الشركة فى ملف تقليل الفاقد، للحفاظ على الموارد المائية وتعظيم الاستفادة منها، لضمان استدامة تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة للمواطنين.

وشدد على ضرورة متابعة رؤساء الأفرع للمحطات بصفة دورية من أجل التطوير الدائم والوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا، ورفع كفاءة المحطات وتوفير قطع الغيار اللازمة فى إتمام عملية التشغيل والصيانة، بالاضافه إلى إتباع ارشادات وتعليمات السلامة والصحة المهنية بجميع مواقع العمل للحفاظ على العاملين بها.

وطالب عامر، بضرورة التعاون من أجل الارتقاء بمنظومة العمل لتقديم خدمة أفضل للمواطنين سواء خدمة مياه الشرب أو الصرف الصحي، وتشغيل المحطات بكامل طاقتها لتلبية إحتياجات المواطنين وضرورة التحرك السريع لحل المشكلات التى تواجههم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه الشرب مياه الشرقية سير العمل مستجدات الأعمال المعوقات التشغيل والصيانة میاه الشرب من أجل

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه القناة : الانتهاء من إصلاح تسريب خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة: اليوم الأحد، أننا تمكنا من إصلاح تسريب مياه خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة قطر 10 بوصة، بالإضافة الي تطهير الخط وتم تشغيل المحطة وضخ المياه للمواطنين في وقت قياسي ومدة زمنية وجيزة.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إنه يتم التعامل مع الأعطال والكسور المفاجئة فور تلقي البلاغ لغرفة العمليات، حيث ينتقل مهندسى وفنيى وعمال الشركة الي مكان البلاغ ويتم إصلاحها فورا وفي مدة زمنية وجيزة، وذلك للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة، “ السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد”.

 وأشار عصمت، على التجاوب الفورى والسريع وتوفير كافة المعدات للانتهاء من أي أعطال او كسور مفاجئة في الخطوط والشبكات.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، علي استمرار عمليات إحلال وتجديد وتغيير خطوط مواسير شبكات مياه الشرب القديمة، من الإسبستوس إلى مواسير PVC بأقطار مختلفة، في عدد من القرى والمناطق بمحافظات إقليم القناة " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، لجميع شبكات مياه الشرب القديمة المتهالكة، وذلك لتقليل فاقد المياه، والاستمرار في تقديم خدمات متميزة مقدمة للمواطنين".

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أنه تم إصلاح أعطال مفاجئة في خط 4 بوصة بقرية الأبطال طريق الهدى بالقنطرة شرق، كما تم الانتهاء من إصلاح خط 8 بوصة بمدينة المستقبل، كما تم إيقاف محطة عين غصين 2، وذلك للبدء في عملية رشم ودهان الحاويات والخزان العلوى، وتم إيقاف محطة مياه عين غصين الكبرى بسبب ارتفاع العكاره، وذلك لوجود تكريك بالترعة، كما تم توفير عدد من سيارات نقل المياه النظيفة للمنطقة المتأثرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يستقبل رئيس القابضة لتأكيد صلاحية وجودة مياه الشرب
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ أسوان يستقبل رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى السنبلاوين العام
  • رئيس مياه القناة : الانتهاء من إصلاح تسريب خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة
  • السيسي يتابع خطط تطوير الكهرباء والتمويل ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين
  • رئيس مياه المنوفية يتفقد عددا من محطات مياه الشرب والصرف الصحي
  • رئيس مياه الأقصر يتفقد محطة المنشآت الشرطية ومعالجة صرف صحى الحبيل| صور
  • مياه البحيرة: تخفيف ضغوط الخدمة بمحطة شرق النوبارية بنسبة 50%
  • محافظ أسوان يوجه بأخذ عينات مياه من المنازل ومحطات الشرب للتأكد من سلامتها