أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، الأربعاء، القرار رقم 1873 لسنة 2023م، بتكليف محمد فتحي أحمد سليمان الأسيوطي، مديراً لإدارة العلاقات العامة بالمحافظة.

جامعة كفر الشيخ تكرم الحاصلين على الدورة التدريبية لجائزة التميز الحكومي محافظ كفر الشيخ يستعرض مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد.

. صور

كما تضمن قرار محافظ كفر الشيخ -أيضاً- تكليف أحمد ماهر السيد اللوزي، مديراً لادارة الإعلام بديوان عام المحافظة.

يذكر أن أحمد اللوزي، كان يشغل من قبل مدير إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، ومن المشهود لهم بالكفاءة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التميز الحكومى الخطة الاستثمارية للعام المالي الخطة الاستثمارية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين العلاقات العامة جامعة كفر الشيخ جائزة التميز الحكومي جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين ديوان عام المحافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ مشروعات الخطة الإستثمارية مشروعات محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين

استقبل اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، بديوان عام المحافظة ، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف بالمحافظة، لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد ، متمنين له دوام التوفيق والسداد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين بالمحافظة.

وحرص "الجندي " على تحيتهم بشكل شخصي، معربا عن سعادته بهذا الاستقبال الحافل والذي شعر به منذ وصوله الى محافظة الغربية ، مؤكدا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين ، و إعادة عروس الدلتا لمكانتها التي تستحقها .

واكد المحافظ خلال حديثه مع الإعلاميين والصحفيين أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام، باعتباره شريكًا أساسيًا في الدفع بجهود المحافظة في المجالات التنموية والخدمية، بجانب دوره في رصد نبض الشارع ونقل  القضايا المهمة التي تشغل المواطنين الى مسئولي المحافظة.

وأضاف الجندي أن الإعلام في المحافظة سواء كان صحيفة أو مواقع إخبارية أو صفحات تواصل اجتماعي تقوم بواجبها الوطني، حيث ترصد الواقع الخدمي واحتياجات المواطنين، بجانب رفع الوعي لدى المواطنين بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في سبيل تحسين جودة وحياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يكلف رئيس حي غرب بإصلاح خط صرف صحي لأحد المنازل
  • محافظ أسيوط يكلف رئيس حي غرب بإصلاح خط صرف صحي منزلي
  • محافظ الغربية يستقبل وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • محافظ شمال سيناء يلتقي بمديري الإدارات بديوان عام المحافظة
  • محافظ الدقهلية يكلف مدير المرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع
  • محافظ الأقصر يصل مكتبه ويلتقي عدد من المسؤولين
  • محافظ بورسعيد يصل مكتبه بديوان عام المحافظة ويلتقي القيادات
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • محافظ الأقصر ونائبه يتسلمان مهام عملهما بالديوان العام
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم شمال سيناء: الطلاب أدوا امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات