كشف الدكتور حسام عبد الغفار متحدث الصحة والسكان، حقيقة الشائعات بشأن المستشفيات وتحذر من تناول الأدوية دون الاستشارة الطبية.

وزير الصحة يشارك في اجتماع مجلس أمناء بنك المعرفة المصري وزير الصحة يتفقد موقع إنشاء مستشفيى طنطا العام والأورام ويوجه بتذليل المعوقات حقيقة الشائعات

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنه من المتوقع في ظل نجاحات الدولة المصرية في قطاع الصحة أن خروج العديد من الشائعات، وأحدثها تحذير المواطنين من الذهاب للمستشفيات وبشأن بعض الأدوية.

وأكد أن هذه الشائعات عبثية وأن المستشفيات تعمل على مدار الساعة، وأنه لا ينبغي على أي مواطن أن يتناول أي من الأدوية دون الحصول على وصفة طبية.

وأوضح أن الشائعة التي تحذر من المستشفيات كاذبة وتقوم بوضع أرقام مكذوبة ووصاية كاذبة تؤثر على قرارات المواطنين بشأن حالتهم الصحية، مشددًا على أنه لا يمكن لأي شخص الحصول على الأدوية دون استشار الأطباء.

وأضاف أنه إذا كان لدى المواطنين أي استفسار فهناك الخط الساخن للوزارة 15335 والذي يعمل على مدار الساعة، ويهيب بالمواطنين بالحصول على معلوماتهم من المصادر الرسمية فقط.

وأشار إلى أن المنشورات كاذبة وضارة بمن يستمع إليها وتهدد صحة وأسرة وأحباء كل فرد يسير وراء هذه الشائعة، فمن يتناول الأدوية دون استشارة طبية يعرض نفسه للخطر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادوية أحمد موسى وزير الصحة وزارة الصحة الدولة المصرية صدى البلد الصحة والسكان وزارة الصحة والسكان قطاع الصحة حسام عبد الغفار الدكتور حسام عبد الغفار الأدویة دون

إقرأ أيضاً:

أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك

 

كشف المعلق المميز أيمن الكاشف عن حقيقة حديثه عن النجم الدولي إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إحدى المباريات، والتي انتشر بشكل كبير على السوشيال ميديا.

أيمن الكاشف يوضح كيفية تلاعب السوشيال ميديا بحديثه

وقال أيمن الكاشف في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" إمام عاشور في أحد المباريات كان شارك كبديل عند الدقيقة 71، وقلت أنه لاعب متميز وقوي للغاية ويقدم أداء رائع".

موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

وتابع: "وقلت حد هيقولي ازاي دا لسه نازل، ولكنني اتحدث عن مستواه مع الأهلي خلال الفترة الماضية".

واكمل الكاشف:" تم أخذ جملة إمام عاشور لاعب جامد، وأظهروا أن الدقيقة كانت 70، وأنهالت الانتقادات عليا، وقالوا أننا أتحدث عنه وهو لسه نازل ومعملش حاجه".

واختتم:" تم إزالة باقي حديثي عن إمام عاشور، في هذه المباراة، وصديقي هو الذي أبلغني بهذا الأمر".

مقالات مشابهة

  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك
  • «تعليم وصحة وترشيد كهرباء».. أبرز مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة 
  • هل يتم وقف استيراد سيارات المعاقين؟.. مصدر بـ«التضامن» يكشف الحقيقة
  • الكشف على 1000 مواطن في القافلة الطبية بالتل الكبير
  • وكيل وزارة الصحة تتفقد قافلة طبية بالتل الكبير
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • نشر صورة لوزير يمني حول حقيقة تعافيه من احدى المستشفيات بصنعاء
  • أمصال العقارب.. وصول شحنات إلى المنطقة الجنوبية
  • سيكون من الماضي.. متحدث الكهرباء يكشف موعد وقف تخفيف الأحمال