عقدت حملة المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران؛ رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، اجتماعًا موسعًا لبحث إطلاق المؤتمر الجماهيري الأول في مسقط رأسه في سرس الليان بمحافظة المنوفية، السبت المقبل.

اجتماع حملة فريد زهران

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخطوة القادمة للحملة الانتخابية مع اقتراب بداية الموعد الرسمي للدعاية الانتخابية، وفقًا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.

حضر الاجتماع أشرف حلمي مدير الحملة الانتخابية، وعبد العزيز الشناوي نائب مدير الحملة، ومعتز الشناوي وأميرة صابر المتحدثين الرسميين باسم الحملة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للحملة، إضافة لمجموعة من قيادات حزبي العدل والمصري الديموقراطي الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الهيئة الوطنية للانتخابات

إقرأ أيضاً:

جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين

دخلت تداعيات الدمار الذي أحدثه إعصار هيلين الساحة السياسية الأمريكية، فبعد أن اجتاح الإعصار 6 ولايات أمريكية وتسبب في مقتل العشرات، أثار الرئيس السابق والمرشح للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب الجدل بعد تعليقه بأن ضحايا الإعصار سيكونون «بخير»، مشيرًا إلى بعض الاقترحات لإنهاء توقعات الطقس السيئة التي تعلنها الحكومة الأمريكية الحالية.

وخلال زيارة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لولاية ميشيجان، وجَّه رسالة إلى ضحايا الأعاصير قائلًا: «نحن نفكر بكم، نحن معكم طوال الطريق، سنساعدكم وستكونون بخير».

حملة هاريس تسخر من ترامب

ونشر حساب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، وهي منافسته، مقطع فيديو لحديث دونالد ترامب، عبر منصة إكس، وأشارت الحملة إلى أن ترامب يتعمَّد التقليل من شأن الكارثة والتى وصفت بأسوأ العواصف في التاريخ الحديث.

واتهمت حملة هاريس المرشح الرئاسي دونالد ترامب، بالافتقار إلى التعاطف وسخرت بقوله «ستكونون بخير» في وقت وقعت عشرات الضحايا نتيجة الإعصار، كما سخرت الحملة بإنكار ترامب كوارث تغير المناخ الناتج عن الإنسان، والذي يتسب في حدوث كوارث مثل إعصار هيلين.

رد حملة ترامب

وردت حملة ترامب على اتهامات حملة كامالا هاريس بشأن تصريحاته عن ضحايا الأعاصير، وقالت المتحدثة باسم حملة ترامب، كارولين ليفات: «المرشح الجمهوري يتوجه إلى ولاية جورجيا لتلقي تحديث عن الدمار الناجم عن إعصار هيلين، فماذا تفعل كامالا، بالتأكيد تحتفل وتتناول العشاء مع اليساريين المتطرفين في سان فرانسيسكو».

التغيرات المناخية خدعة

وخلال مؤتمر صحفي الخميس الماضي، بنيويورك، صرَّح ترامب بأن تغير المناخ ما هو إلا خدعة، مشيرًا إلى أن الخطر الأكبر الذي يهدد الإنسانية هو الخوف من الاحتباس الحراري النووي، وليس الاحتباس الحراري العالمي، وذلك حسبما نشرته «واشنطن بوست».

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • هيئة رئاسة مجلس الوزراء تناقش مستوى الأداء الحكومي
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • فريد زهران: يجب أن نؤمن باستراتيجية التغير التدريجي في فلسطين
  • اختيار فريد زهران رئيسا للتحالف الديمقراطي الاجتماعي بالعالم العربي
  • من هو نعيم قاسم المرشح المحتمل لقيادة حزب الله خلفًا لـ نصر الله؟
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…تعرف على المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • اتهامات جنائية بحق إيرانيين في أمريكا باختراق حملة ترامب الانتخابية