ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اجتماع مجلس السعادة والإيجابية بوزارة الداخلية، الذي عقد في مبنى نادي الشرطة للرياضة والرماية في عجمان.

استعرض الاجتماع عدداً من المشاريع والمبادرات ذات الصلة بتطوير منظومة العمل، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وناقش نتائج المؤشرات الإستراتيجية وخطط القطاعات الرئيسية وجهودها، في مجالات العمل الشرطية كافة والسبل الكفيلة باستمرارية واستدامة الشعور بالأمان.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الداخلية اللواء خليفة حارب الخييلي، وقائد عام شرطة دبي الفريق عبدالله المري، وقائد عام شرطة أبوظبي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، ووكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة اللواء سالم الشامسي، والقادة العامون للشرطة بالدولة، وعدد من الضباط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سيف بن زايد عجمان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع الأعرجي وقائد بعثة حلف الناتو في العراق

السومرية نيوز – امن

أكد مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، اليوم الأربعاء، خلال استقباله قائد بعثة حلف الناتو في العراق، ان الحكومة العراقية حريصة على استمرار التعاون مع البعثة للاستفادة من الخبرات والتجارب المتبادلة بين الجانبين. وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان ورد للسومرية نيوز، ان "الأعرجي استقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق، الفريق لوكاس سخروس والوفد المرافق له، إذ شهد اللقاء استعراض عمل بعثة حلف الناتو في العراق".

وبحث الجانبان – بحسب البيان - "سبل تعزيز التعاون والشراكة، فيما يتعلق بالاستشارة والتدريب وتبادل المعلومات الأمنية والاستخبارية".

وشدد الأعرجي، أن "الحكومة العراقية حريصة على استمرار التعاون والشراكة مع بعثة حلف الناتو وهي بعثة استشارية وليست قتالية، للاستفادة من الخبرات والتجارب المتبادلة بين الجانبين، وبما يعزز أمن واستقرار المنطقة"، وفقا للبيان.

وأشار الى ان "الحكومة العراقية ماضية بتسهيل عمل البعثة، لتنفيذ مهامها الاستشارية في العراق".

مقالات مشابهة

  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • “الفاخري” يترأس اجتماع المجموعة الجوسياسية لإقليم الشمال الأفريقي
  • المنشاوى يترأس اجتماع مجلس جامعة أسيوط عن شهر يونيو
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعًا موسعًا لدفع وتيرة العمل بملف التصالح
  • تفاصيل اجتماع الأعرجي وقائد بعثة حلف الناتو في العراق
  • اجتماع مشترك بين مجلس الوزراء و"مكتب الشورى" للارتقاء بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية بالدولة
  • بيرم في تونس للمشاركة في اجتماع رفيع مستوى
  • أبوظبي للتنمية يترأس اجتماع مجموعة التنسيق العربية في فيينا
  • وزير الداخلية المكلف يترأس وفد السودان المشارك في اجتماعات المؤتمر الرابع لوزراء الداخلية وقادة الشرطة في الدول الأعضاء
  • مجلس الزمالك يُهدد بالاستقالة في اجتماع الوزير