أصدرت اللجنة الثلاثية في نادي الزمالك كشوفات الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية بالفارس الأبيض، والتي سيتم فتحها يوم الجمعة المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري 2023.

وفي سياق متصل، تستعد اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني بغلق ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لعقد الجمعية العمومية المقرر إقامتها 20 أكتوبر الجارى، ليتم نقل تدريبات الفريق الجماعية لملعب أخر داخل النادي، ما بدأت اللجنة في التجهيزات للخيم الانتخابية وإصدار كشوفات أعضاء الجمعية العمومية من يمتلكون حق الانتخاب.

المرشحون لانتخابات نادي الزمالك

وجاء المرشحون لانتخابات نادي الزمالك لمنصب الرئيس كل من حسين لبيب وعمر هريدى وفاروق جعفر وماجد الحنبلي وميرفت سيد أحمد.

بينما جاء على مقعد نائب الرئيس كل من هاني العتال وأحمد محمد عبدالغني وهشام نصر.

وفي منصب أمين الصندوق خالد لطيف وحسام المندوه وكريم عادل عبيد وعبدالمجيد سليم ومحمد قدري محمد الماوي.

وضمت قائمة الأعضاء المرشحين فوق السن كل من أحمد عبادة وأحمد سليمان وأحمد عفيفي وأحمد فودة نصير والحسينى سمير وأشرف إمام والسيد متولى وحاتم السيد وحسام مندور وحسين السيد وحمدية كمال ورجب رواش ورفعت شبل وسامح سونى وعلاء مقلد وعمرو أدهم وماهر محمد ومجدى صادق ومحمد رشاد المدهون ومحمد رشاد حسن ومحمد طارق وسماح سعيد وسيف الإسلام محمد وشريف إسلام وشيرين الفقي وهشام يكن وطارق العقرب وعبدالله جورج ومحمود نور الدين ومروة الرفاعي ومصطفى عبدالخالق ونجلاء خليفة ونجلاء الناجي وهاني شكري وهاني عيد وهاني بيرزي وهشام محمد.

بينما ضمت قائمة الأعضاء تحت السن كل من نيرة الأحمر وياسمين الشريف وآية هشام وأحمد خالد حسانين وأحمد النمس وأحمد هاني زادة وإيهاب عاشور وخالد الزيات ورامي نصوحي وعلي العاطفي ومحمد الصادق ومحمد عودة ومحمد بحبح وهشام نصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك اللجنة الثلاثية عماد البنانى ملعب عبداللطيف أبورجيلة أعضاء الجمعية العمومية أمين الصندوق الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

الجنائية الدولية تصدر أوامر اعتقال بحق 6 أعضاء في الكانيات بليبيا

كشفت  المحكمة الجنائية الدولية، الجمعة، في بيان عن أوامر اعتقال بحق 6 أفراد متهمين بارتكاب جرائم حرب في ليبيا.

وكان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان قد قال العام الماضي إن قضاة المحكمة أصدروا مذكرات اعتقال تتعلق بارتكاب جرائم حرب في ليبيا منذ 2011، لكن لم تكن تفاصيل المذكرات معلنة ولم يكن من الواضح المستهدف منها أو التهم.

وأوضحت المذكرات اليوم الجمعة أن ستة أفراد، جميعهم ليبيون، وجهت إليهم تهم ارتكاب جرائم حرب تشمل القتل والتعذيب والمعاملة القاسية والعنف الجنسي، كما اتهم بعضهم بالاغتصاب.

ووفقا للمحكمة الجنائية الدولية فإن المشتبه بهم الستة الصادر بحقهم مذكرات اعتقال كانوا جميعهم أعضاء في مجموعة "الكانيات" المسلحة المتحالفة مع قوات شرق ليبيا (الجيش الوطني الليبي) والتي ساعدته في شن هجوم غير ناجح استمر 14 شهرا على العاصمة طرابلس في الغرب.

وفرضت الولايات المتحدة وبريطانيا عقوبات على المشتبه بهم في 2020 عندما أخفق الهجوم، وفي 2021 بسبب انتهاكات مزعومة لحقوق الإنسان.

وأحال مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة الاضطرابات في ليبيا إلى المحكمة الجنائية الدولية في 2011، وقالت المحكمة إن تحقيقاتها ركزت على جرائم مزعومة ضد الإنسانية وجرائم حرب ارتُكبت منذ 15 فبراير من ذلك العام.

مقالات مشابهة

  • الجنائية الدولية تصدر أوامر اعتقال بحق 6 أعضاء في الكانيات بليبيا
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • بالأسماء .. أعضاء اللجنة الوطنیة لمراجعة قانوني البلدیة والولایة
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • هؤلاء هم أعضاء اللجنة المكلفة بمراجعة قانوني البلدية والولاية
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعي
  • كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة أكتا للنقل الجماعى
  • محاكم رأس الخيمة تصدر أول حكم قضائي في نزاعات الشركات العائلية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يفتتح دورته السابعة ويكرم إلهام شاهين وهاني رمزي.. صور