أبوظبي في 11 أكتوبر/ وام/ أكد روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري أن الأجواء الايجابية في مدينة العين، ستسهم كثيرا في تحقيق أهداف معسكر الفريق.
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر الودية مع منتخب زامبيا التي تقام غدا “الخمبس” على استاد هزاع بن زايد في إطار تحضيرات المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس أمم افريقيا 2024، إن المنتخب الزامبي لديه عناصر مميزة الأمر الذي سيزيد من صعوبة اللقاء.


وأضاف :" تمنينا أن يكون هناك مزيد من الوقت قبل لقاء المنتخب الزامبي لكننا قادرون على الظهور بالصورة المطلوبة".

عوض مختار/ أحمد مصطفى/ عاصم الخولي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي

رحب ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بالنجم  الكبير أحمد سيد زيزو عقب وصوله إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024 .

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

وكان محمود حرب المدير الإداري أول من استقبل  زيزو ،  هذا وسبق زيزو  فى الانضمام للمعسكر الأوليمبي النجم الدولى محمد النني ،وحرص ميكالى على إقامة لقاء بين النني وزيزو وكل اللاعبين فى أجواء إيجابية أكثر من رائعة شهدت صافح خلالها النني وزيزو كل لاعبي المنتخب الأوليمبي فى وجود الجهاز الفني بالكامل .

ويضم الحهاز الفني ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مخطط أحمال وجواو محلل اداء ومحمود حرب المدير الإداري ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم  ود.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي

مقالات مشابهة

  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • نتنياهو: أي اتفاق بشأن غزة يجب أن يتيح لإسرائيل مواصلة الحرب حتى تحقيق جميع الأهداف
  • النني يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبي وميكالى يستقبله
  • محمد النني يصل إلى معسكر المنتخب الأولمبي.. وميكالى يستقبله بحفاوة «صور»
  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • كيفية تحقيق الإيرادات عبر المنصات الإلكترونية… في ورشة عمل بدمشق
  • تحقيق رضا المواطن أهم الأهداف.. إشادة برلمانية بعودة الحوار الوطني للانعقاد
  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا لباريس 2024