كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل وصول صاروخ من المقاومة الفلسطينية إلى مفاعل ديمونا النووي والذي يعتبر أخطر منطقة في إسرائيل.

"نصر 73 وطوفان الأقصى".. هل أصبح أكتوبر الشهر الأسود عند إسرائيل؟ عاجل | طوفان الأقصى يُكبد إسرائيل خسائر بقيمة 6.8 مليار دولار

وقال موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن كل جرائم إسرائيل لم تحاسب عليها بسبب دعم الولايات المتحدة لها، وهو ما يحدث الآن موضحًا أنهم سيتخدمون الفسفور الأبيض ضد الفلسطينيين ردًا على المقاومة الفلسطينية.

أسلحة محرمة دوليا

وأوضح أن إسرائيل خلال حرب أكتوبر كانت تفكر بجد في استخدام السلاح النووي ضد مصر في 1973، وهو ما يتكرر اليوم بعدما اقترح استخدامه ضد المقاومة الفلسطينية في الكنيست.

وأضاف أن قذيفة من جانب المقاومة الفلسطينية أصاب منطقة بالقرب من مفاعل ديمونة، وهي أخطر منطقة داخل إسرائيل، وهو ما تسبب في إطلاق صافرات الإنذار.

وأشار إلى أن إسرائيل لم تنضم لاتفاقية حظر استخدام الأسلحة النووية، ولم تعترف أبدًا بامتلاكها لهذا السلاح لكن الجميع يعلم أنها تملك هذا النوع من الأسلحة.

ولفت إلى أنه في حالة عدم تغير النظام الدولي فيجب أن تملك مختلف دول العالم أسلحة تناظر وتعادل الأسلحة النووية لدى الدول الأخرى لحماية نفسها ضد التهديدات باستخدامه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقاومة الفلسطينية حرب اكتوبر الكنيست أحمد موسى مفاعل ديمونة صدى البلد الإعلامي أحمد موسى جرائم إسرائيل النظام الدولى اسلحة محرمة المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو) أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لا بد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وتابع "والحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشاكل الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة إن سيادتك لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة
  • إسرائيل تنفق 1.1 مليار دولار على الأسلحة النووية في 2023
  • رئيس أركان سابق بالقوات المسلحة يكشف تفاصيل الاحتفال بعيد الدفاع الجوي (فيديو)
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)