خلال الساعات القليلة الماضية دعم عدد كبير من الفنانين الشعب الفلسطينى بعد الانتهاكات الوحشية التى يتعرض لها من قبل الاحتلال الإسرائيلي، بعد محاولات تهجير الفلسطينيين من بيوتهم بحي الشيخ جراح ، فى السطور التالية نرصد أبرز هؤلاء الفنانين وكلمات دعمهم .

 

كندة علوش :  


“في صمت العالم .. سنرسل أصواتكم للعالم انقذوا حي الشيخ الجراح ” ، “‏اللهم كن مع اخواننا في ‎ فلسطين الشقيقة وامسح آلامهم وانصرهم ”

 

محمد إمام : 


علق قائلاً : متضامن مع فلسطين

محمد هنيدى :

"في صمت العالم .

. سنرسل اصواتكم للعالم#انقذوا_حي_الشيخ_الجراح#SaveSheikhJarrah, #الشيخ_جراح".

عمرو يوسف

حرص الفنان عمرو يوسف على دعم فلسطين فى ظل الأحداث الجارية هناك، وذلك من خلال منشور له عبر صحفته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

ونشر عمرو يوسف على صفحته العلم الفلسطيني وعلق عليه قائلا: رحمتك يارب علي اهالينا في فلسطين، اللهم ارحم شهدائهم و اشفي جرحاهم فلسطين في القلب.

أخبار الفن.. انهيار نسمة محجوب من البكاء.. سحب فيلم محمد هنيدي.. هدية تركي آل الشيخ للعروسين تامر عاشور ونانسي نور بعد تحقيقه 136 جنيه.. سحب فيلم مرعى البريمو لـ محمد هنيدى
نسرين طافش

حرصت الفنانة نسرين طافش، علي دعم الشعب الفلسطيني من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نسرين طافش، في الصورة بالشال الفلسطيني، وكتب: "السلام لفلسطين" مما أثار إعجاب متابعيها.

إليسا :  


‏ما حدا فيه يوقف ع الحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم. اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة".

 

أسماء جلال :  


"فلسطين #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح‬⁩".

صبا مبارك :


"لن نرحل #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح‬⁩".

 

هشام ماجد :  


نشر  صورة للاشقاء الفلسطينين أثناء مقاومة الإرهاب الصهيوني وعلق عليها قائلا "#انقذوا_حي_الشيخ_جراح #savesheikhjarrah  ".

 

محمود البزاوي : 


غرد عبر حسابه بتويتر "‏ابتسامتكم انتصار .. ياريت كلنا ندعوا لفلسطين في هذه الأيام المفترجة  ‎#انقذوا_حي_الشيخ_الجراح".

 

هند صبرى : 


وغردت  عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة “‏ما يحدث في الشيخ جراح جريمة حرب .. وهو انتهاك لكل اتفاقيات السلام الموقعة والقوانين الدولية التهجير القسري لأي إنسان كارثة إنسانية لا يمكن السكوت عليها ضد ما تقوم به ‎#اسرائيل في مدينة الصلاة ‎#القدس #انقذوا_حي_الشيخ_جراح ” .

 

الإعلامية وفاء كيلاني : 


"‏في صمت العالم سنرسل أصواتكم للعالم #أنقذو_حي_الشيخ_جراح #SaveSheikhJarrah  ".

عمر كمال : 


علق قائلاً :" إن شاء الله هنسمعها في يوم تحرير فلسطين حسبي الله ونعم الوكيل"

 

أحمد مكى : 


"القدس عاصمة فلسطين ( الأبديه ) رغما عن أنوفهم ... اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على  الإرهاب الصهيوني الغاشم ... بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تحسَبَنَّ اللهَ غافلاً عمَّا يعمَلُ الظالمون إنما يؤخِّرهُم ليَومٍ  تشخَصُ فيهِ الأبصارُ ) صدق الله العظيم #freepalestine  
#القدس_عاصمة_فلسطين #القدس_تنتفض #لا_للإرهاب_الصهيوني #متضامن_مع_فلسطين #لا_لتهويد_القدس".

 

أسماء أبو اليزيد : 


حرصت  على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق وشاركت في هاشتاج “#انقذوا_حي_الشيخ_الجراح

رامي صبري

أعلن الفنان رامي صبري -عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام- تأجيل حفلته بالأردن، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، بعد أن كان مقررا إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري.

وشارك رامي صبري بيان تأجيل حفلته بالأردن، وجاء نصه: «تعلن الشركة تأجيل حفل الفنان رامي صبري، والذي كان من المقرر تاريخها يوم 20/10 المقبل في أرض المعارض، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وسوف يتم استرداد مبالغ التذاكر».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال الصهيوني التواصل الاجتماع الأحداث الجارية الساعات القليلة الماضية الساعات القليلة الشعب الفلسطینی حی الشیخ جراح

إقرأ أيضاً:

المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني

أدانت المملكة العربية السعودية جميع الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني، ومقتل عشرات الآلاف من المدنيين في قطاع غزة معظمهم من الأطفال والنساء، مجددة رفضها لهذا الواقع المرير وضرورة التحرك لإنهائه.
جاء ذلك في كلمة المملكة أمام مجلس حقوق الإنسان ألقتها مسؤولة قسم حقوق الإنسان بوفد المملكة في الأمم المتحدة في جنيف آسيا باعكضة.
أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدرتتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيكوبينت المسؤولة أن المملكة استضافت القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية، وصدر عنها قرارات تمثل إرادة جميع الشعوب العربية والإسلامية، حيث دعت إلى حقن الدماء ووصول المساعدات الإنسانية دون قيود، وتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني الشقيق المشروعة باستعادة أراضيه المحتلة وإقامة دولته المستقلة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني - وفادولة فلسطينية مستقلةوأشارت إلى ترحيب المملكة بتبني الجمعية العامة للأمم المتحدة في 10 مايو 2024 م، قراراً يتضمن أن دولة فلسطين مؤهلة للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.
كما أشارت إلى ترحيب المملكة أيضًا بالقرار الإيجابي الذي اتخذته مملكة النرويج، ومملكة إسبانيا، وجمهورية إيرلندا، وجمهورية سلوفانيا، وجمهورية أرمينيا باعترافهم بدولة فلسطين الشقيقة، منوهةً بدعوة المملكة إلى بقية الدول للمضي قدماً بالاعتراف الثنائي.
وبينت أنه استشعاراً بالمسؤولية المشتركة للتحرك الجاد في سبيل تجسيد الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة، فقد أعلنت المملكة مع شركائها أعضاء اللجنة الوزارية العربية ـ الإسلامية المشتركة، ومملكة النرويج، والاتحاد الأوروبي، عن إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين، داعية الجميع إلى الانضمام لهذا التحالف. .

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل غدا الثلاثاء.. في ذكرى هبة القدس والأقصى
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • في ذكرى “هبة القدس والأقص”.. إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل غدا الثلاثاء
  • في ذكرى هبة القدس والأقصى.. إضراب شامل في الداخل الفلسطيني المحتل يوم غد الثلاثاء
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • بنسعيد لوزير الإعلام الفلسطيني: المغرب يوصل صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني