أثارت الإعلامية ياسمين عز اهتمام رواد السوشيال ميديا بعد الإعلان عن مسابقة الفرعون وهي خاصة بالرجال وكتبت “المدامات يمتنعون”. 

ونشرت ياسمين شروط المسابقة علي صفحتها الشخصية بالفيسبوك مرفقة بصورة لها من برنامج الذكاء الاصطناعي. 

وظهرت ياسمين في الصورة بملابس كاجوال وشعر ناعم مرتب ومكياج خفيف لا يغير من ملامحها وقد تداولت الصورة بشكل كبير بين مستخدمي الفيسبوك والتي نالت اعجاب البعض واعترض عليها اخرون واليكم الصورة.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

فيديو بالذكاء الاصطناعي.. الشيخ القاضي عيسى الطائي يحتفي بالسيرة النبوية

 

مسقط- الرؤية

 

شهد احتفال سلطنة عمان بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446هـ على صاحبها أفضل الصلاة والسلام بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة، تجسيد شخصية الشيخ القاضي الأديب عيسى بن صالح الطائي قاضي قضاة مسقط في عهد السلطان سعيد بن تيمور؛ وذلك عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.

كيف كان يتعامل النبي -صلى الله عليه وسلم- مع الأطفال والضعفاء والأهل والأزواج والبنات؟!

بتقنيات الذكاء الاصطناعي تجيبنا شخصية الشيخ عيسى بن صالح الطائي “1306 - 1362 هـ / 1889 ـ 1943 م”، فقيه وقاضٍ وشاعر، شغل مهنة القضاء في #مسقط بمرسوم من السلطان تيمور بن فيصل… pic.twitter.com/tQZVcM1paq

— وزارة الأوقاف والشؤون الدينية - سلطنة عمان (@meraoman) September 16, 2024

وجرى استخدام الذكاء الاصطناعي عبر استعراض افتراضي بصوت الشيخ القاضي عيسى الطائي، لكمال مكارم أخلاق المصطفى وجليل شمائله ورأفته ورحمته بالضعفاء وعطفه بأمته ورعايته لهم والعديد من الرسائل المستلهمة من ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلم.

والعمل الجديد يعتمد على استخدام ميزة Magic Design (التجريبية) وهي أداة تصميم بالذكاء الاصطناعي تُمكِّن من تحويل الأفكار إلى تصميمات رائعة مع مجموعة مختارة من القوالب المُحسَّنة المصممة

وقال علي بن حمد بن عيسى الطائي المشرف العام على إنتاج هذا العمل الفني، إن الاختيار وقع على الشيخ عيسى الطائي انطلاقًا من الحرص على تسليط الضوء على واحد من أبرز الشخصيات العمانية في القرن العشرين، والذي أثرى المشهد الوطني بالعديد من الإسهامات، سواء في مجال القضاء؛ حيث شغل منصب قاضي قضاة مسقط، أو في الجوانب الثقافية والفكرية؛ إذ يعد الشيخ عيسى الطائي أحد أبرز شيوخ وقضاة وشعراء القرن العشرين.

الحفل الذي أُقيم قبل أيام تحت رعاية سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، وحضور سعادة أحمد بن صالح الراشدي وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة والفضيلة، وجمع من المواطنين، تضمن تلاوة عطرة من آي الذكر الحكيم،  وقصيدة شعرية فصيحة بعنوان "ميلاد الحياة" للشاعر خميس بن سليمان المكدمي، وقصيدة شعرية نبطية بعنوان "ميلاد خير الرسل" للشاعر خميس بن جمعة المويتي، وأنشودة "إمام الأنبياء" في مدح المصطفى صلى الله عليه وسلم من أداء فرقة "ترانيم" الإنشادية.

مقالات مشابهة

  • تطبيق Snapchat يحصل على تغيير مدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • أول دولة خليجية تستعين بالذكاء الاصطناعي في التصاميم الإنشائية وتنقل تجربتها لدول عربية
  • فيديو بالذكاء الاصطناعي.. الشيخ القاضي عيسى الطائي يحتفي بالسيرة النبوية
  • بالذكاء الاصطناعي.. الشيخ القاضي عيسى الطائي يحتفي بالسيرة النبوية
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها