تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصحفية الفلسطينية سلام ميمة وأسرتها، بعد انتشار خبر استشهادها نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي الذي تتعرض له غزة، ما جعل الحزن يخيم على محبيها ومتابعيها نتيجة عدم تمكن فرق الإنقاذ.

الصحفية سلام ميمة وأسرتها 

ولكن حدث ما لم يكن متوقعا، حيث تم العثور على الصحفية سلام ميمة وأسرتها التي أعلنت النقابة سابقا أنها مفقودة، بعد أن ظلت 48 ساعة تحت الأنقاض هي وأسرتها وفقا لما ذكره نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر خلال مداخلة هاتفية في برنامج «عوافي» عبر «جيش أف أم»، مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ تحاول انتشالها وزوجها وأبناءها من تحت الأنقاض.

عدد شهداء غزة 

وخلال اللقاء ذكر نقيب الصحفيين الفلسطنين أن عدد الشهداء من الصحفيين في قطاع غزة وصل إلى 8، إضافة إلى 2 مفقوين، مؤكدا أن الصحفيين في غزة يتعرضون لأعلى درجات الخطورة، حيث أصبحت قدرتهم على التحرك داخل القطاع صعبة جدا وغالبيتهم يتواجدون في المستشفيات.

وارتفع عدد الشهداء الفلسطيين نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي،  إلى 1100 في غزة، وفقا لما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية، وجاء هذا العمل الانتقامي، بعدما نفذت الفصائل الفسطينية هجوما بريا وبحريا وجويا، وتوجه عدد منهم إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة بعد اجتياح السياج الحديدي، وأعلنوا سيطرتهم على 4 مستوطنات إسرائيلية، وأسروا عددا من الجنود وتحفظوا على عدد من المركبات العسكرية وعادوا بهم إلى قطاع غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الصحفية سلام ميمة سلام ميمة فلسطين الشعب الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات صفقات أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية أن أتلتيكو مدريد الإسباني كان نشطًا في سوق الانتقالات حتى الآن ولكن دون إتمام العديد من الصفقات ولكن بعد أن أغلقوا التعاقد مع روبن لو نورماند أثناء عطلة نهاية الأسبوع فهم على مقربة من صفقة أخرى.


وأشارت التقارير الصحفية إلى أن روبن لو نورماند كان حتى الآن الإضافة الوحيدة لكتيبة دييجو سيميوني الذي شهد بالفعل العديد من الراحلين.

أولمبياد باريس 2024.. منتخب مصر لسلاح السابر يخسر أمام فرنسا في ربع النهائي عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية


وأكدت التقارير الصحفية أن أتلتيكو مدريد يقترب من إتمام صفقة أخرى مع ألكسندر سورلوث وهناك أخبار أخرى جيدة، حيث أحرزوا تقدمًا كبيرًا مع تشيلسي فيما يتعلق بكونور جالاجر.


وأوضحت التقارير الصحفية أن جالاجر نجم خط الوسط الإنجليزي يعتبر هدف رئيسي لمسئولي النادي ووفقًا لماتيو موريتو فإن الاتفاق على الصفقة قريبة للغاية بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي.


وألمح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بأن الصفقة ستُكلف ما بين 35 مليون و40 مليون يورو بما في ذلك الإضافات ويضغط أتلتيكو مدريد بقوة من أجل الموافقة على الشروط الشخصية للعقد مع جالاجر.

مقالات مشابهة

  • الشهيد إسماعيل الغول.. آخر ما وصلت إليه الإبادة الإعلامية في غزة
  • “الصحفيين” تنظّم فعّالية للأطفال بالتعاون مع اتحاد المرأة الفلسطينية
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 90 شهيداً ومصاباً في مجزرتين جديدتين للعدو الصهيوني في غزة
  • آخر تطورات صفقات أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي
  • إعلام لبناني: العثور على جثة شكر بعد ساعات من البحث تحت الأنقاض
  • العثور على جثة القائد العسكري لحزب الله فؤاد شكر بعد ساعات من البحث تحت الأنقاض
  • استشهاد 300 فلسطيني منذ بدء الاجتياح الإسرائيلي على خان يونس
  • استشهاد 300 فلسطيني في عدوان الاحتلال على خان يونس اليوم
  • استشهاد 300 فلسطينيًا في عدوان الاحتلال على خان يونس اليوم
  • فنون كتابة الخبر والتقرير الصحفي في دورة لاتحاد الصحفيين بطرطوس