موقع 24:
2024-08-29@05:50:16 GMT

رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع الرئيس البرازيلي

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع الرئيس البرازيلي

أجرى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة لويس إيناسيو لولا داسيلفا، اطمأن خلاله على صحته إثر العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً، متمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

من جانبه أعرب الرئيس البرازيلي عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما أبداه من مشاعر صادقة عبرت عن متانة العلاقات التي تجمع البلدين وشعبيهما.

. متمنياً لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.

وتطرق الاتصال إلى علاقات البلدين وسبل تطويرها في إطار شراكتهما الإستراتيجية.. وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وأهمية تعزيز التعاون لدعم السلام والاستقرار في العالم.. مشددين في هذا السياق على ضرورة التحرك الدولي العاجل للدفع تجاه التهدئة ووقف التصعيد، في ظل التطورات الخطيرة التي تشهدها المنطقة وتهدد الأمن والاستقرار الإقليميين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد بن زايد الإمارات

إقرأ أيضاً:

‎رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى استقلال بلادها

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة، إلى فخامة مايا ساندو رئيسة جمهورية مولدوفا، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة مايا ساندو رئيسة جمهورية مولدوفا.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي دورين ريتشان رئيس وزراء جمهورية مولدوفا.وام


مقالات مشابهة

  • طحنون بن زايد وأمير قطر يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفياً بنظيره التونسي
  • رئيس الدولة ورئيس الحكومة المؤقتة في بنغلاديش يبحثان هاتفياً علاقات البلدين
  • وزير الخارجية يجري اتصالاً هاتفياً مع نظيره التونسي
  • علي الكعبي: المرأة الإماراتية علامة فارقة بين نساء العالم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى استقلال بلادها
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى استقلال بلاده
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مولدوفا بذكرى استقلال بلادها
  • وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الإيراني