قال الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، إنَّه كتب في ورق ما أراد قوله يوم المؤتمر الذي جمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي: «كل اللي كنت عايز أقوله كتبته في الورقة.. لأني خوفت أقول من عقلي أنسى حاجه، لأنه تسرب إلى نفسي أن الرئيس مثله مثل أي شخص، تحمل عبء 10 سنوات بهذا الجهد والإنجاز والتفاني الشديد في العمل، من أجل البناء».

سليم: دوما يخرج الرئيس السيسي بين الناس وشايل هم 10 سنوات

وأضاف «سليم» خلال حواره مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج «الحياة اليوم»، المُذاع على شاشة «قناة الحياة»، أنه دوماً يرى الرئيس السيسي خرج باكرا في الصباح بين العمال بالمصانع والطرق، أو لـ تخريج دفعة جديدة بالكلية الحربية، وفي كل مكان يقابل الناس في الشارع: «مبينمش وشايل هم 10 سنوات بهذا الجهد والكفاءة».

هناك من لا يقدر جهود الرئيس

تابع الفنان أحمد فؤاد سليم، أن في الواقع هناك من لا يقدر هذا المجهود من الرئيس السيسي بشكل أو بآخر، موضحا: «لكن وسط ظروف العالم بأكلمه وحالة اقتصادية سيئة عالمياً وارتفاع الدولار وتذبذب البورصات بالدول.. وسط هذه الضغوط والأزمة والواقع العام نتائجه تظهر اليوم، حادة للغاية.. ولا يمكن قياس الأمور والنتائج بعيد عن هذه الظروف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي جهود الرئيس السيسي الفنان أحمد فؤاد سليم أحمد فؤاد سليم الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، والفريق أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشؤون المالية للقوات المسلحة، واللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

واطلع الرئيس على الموقف التنفيذي لعدد من الملفات ذات الصلة بالتنمية الصناعية والعمرانية، في إطار استراتيجية الدولة لتطوير القاعدة الصناعية وتحديثها، وكذا سبل توفير احتياجات القطاع الصناعي من الطاقة الجديدة والمتجددة وخاصة من الهيدروجين الأخضر، وذلك بالإضافة إلى الجهود الجارية لتوطين صناعة معدات ووسائل النقل محلياً.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس السيسي: الدولة تعمل في مسار إصلاحي لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسؤولية
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلاب بأكاديمية الشرطة
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تحتفل بمئوية فؤاد المهندس على هامش فعاليات معرضها للكتاب
  • هدى عبد الناصر: هناك قواسم مشتركة بين الرئيس السيسي وعبد الناصر