انتشرت أنباء، في مفاجأة من العيار الثقيل، تفيد باقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، من صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعاد الحديث حول مصر ليونيل ميسي، بعد فشل ناديه إنتر ميامي في التأهل إلى التصفيات النهائية للدوري الأمريكي لكرة القدم، ما سيجعل النجم الأرجنتيني في فترة راحة تقترب من 5 أشهر حتى بداية الموسم الجديد لدوري "MLS" في الولايات المتحدة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أندية الدوري السعودي عادت لتحاول من جديد الحصول على خدمات ميسي، بعد فشل المحاولة الأولى في صيف 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحصول على توقيع النجم الأرجنتيني ضمن أهداف صندوق الاستثمارات السعودي، رغم عدم وجود عرض رسمي على الطاولة حتى الآن.

وأوضحت "آس" أن فكرة الأندية السعودية ستكون الاستفادة من خدمات ميسي حتى بداية الموسم الجديد بالدوري الأمريكي.

وتستمر الأندية السعودية نحو استكمال المشروع الذي بدأ بانضمام كريستيانو رونالدو لصفوف النصر، ثم التعاقد مع العديد من نجوم العالم خلال الصيف الماضي.

وأكد الإعلامي السعودي بندر الدبيخي، في تصريحات تلفزيونية، أن ليونيل ميسي سيكون في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد ترتدي الجماهير الصفراء قميصه.

في برنامج #الحصاد_الرياضي
الخميس الماضي #جهزوا_البشوت#ميسيpic.twitter.com/1wsh5AWW5o

— بندرالدبيخي (@bandar_aaz) October 9, 2023

????عاجل - بندر الدبيخي:

ميسي لاعبًا لنادي النصر في الشتويه ???????????? pic.twitter.com/yRspNbA62O

— بيان النصر (@ByanNassr) October 10, 2023

ولا شك، في حال انضمام ميسي لصفوف النصر، سيصبح "العالمي" أكثر الأندية شعبية على مستوى العالم، لضمه الأسطورتين: كريستيانو رونالدو وميسي، في فريق واحد، وهو ما سيجمع كل عاشقيهما في أرجاء العالم لمشاهدة مباريات النصر.

ووفقا لموقع "نجوم مصرية"، فقد تواصل مع مصدر مقرب من متخذي القرار في صندوق الاستثمار السعودي، من أجل الوقوف على حقيقة رغبة النصر في ضم ميسي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"نجوم مصرية"، أن هناك اتجاها بالفعل بين إدارة صندوق الاستثمارات العامة السعودي، بالتعاقد مع ليونيل ميسي لأي من أندية الصندوق.

وشدد المصدر على أن الاتجاه سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ثم يعود ميسي لصفوف إنتر ميامي في يناير عام 2025.

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد والنصر في مقدمة الأندية التي اقترحت إدارة الصندوق منحها صفقة التعاقد مع ليونيل ميسي، لأسباب منطقية أبرزتها إدارة الصندوق.

وأوضح المصدر سبب اقتراح الصندوق ضم ميسي لصفوف الاتحاد أو النصر، حيث برر المصدر هذه الرغبة في تعويض نادي الاتحاد عن فشل صفقة التعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وبالنسبة للنصر، ترى إدارة الصندوق إلى أن تواجد كريستيانو رونالدو مع ميسي في فريق واحد، سيكون له تأثير إيجابي على ملف استضافة المملكة السعودية لبطولة كأس العالم 2034.

في حين، كشف الإعلامي السعودي علي الحربي عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، أن نادي النصر لا يريد التعاقد مع ليونيل ميسي، موضحا عدم وجود أي مفاوضات معه.

وأوضح الإعلامي المقرب من نادي النصر، أن العالمي مكتفي بوجود أسطورة كرة القدم، كريستيانو رونالدو، ضمن صفوفه، ولا يفكر مطلقا في التعاقد مع ميسي.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إنتر ميامي النصر السعودي رونالدو سوق الانتقالات ميسي کریستیانو رونالدو لیونیل میسی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

«كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا

اعترف النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، بأنه كان يشعر بالإحباط من إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا، لكنه شدد على أن الأهم هو صعود منتخب بلاده لدور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024.

وقادت ركلات الترجيح منتخب البرتغال للصعود لدور الثمانية في البطولة، على حساب منتخب سلوفينيا مساء الاثنين، في دور الـ16 للبطولة، المقامة حاليا بألمانيا.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمنتخب البرتغال، الذي فاز 3 / صفر بفضل تألق حارس مرماه ديوجو كوستا، الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيح.

وكان رونالدو قد أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 105، بعدما تصدى لها حارس المرمى السلوفيني يان أوبلاك.

???? pic.twitter.com/lLBxuLPBE5

— عالم القوت (@GOATTWORLD) July 2, 2024

وقال رونالدو في تصريحات إعلامية عقب المباراة، التي أقيمت في مدينة فرانكفورت "شعرت بخيبة أمل بطبيعة الحال بعد إضاعتي ركلة الجزاء. هذه هي الركلة الأولى التي أهدرها هذا الموسم. لكن الأهم أن الفريق انتصر في النهاية وصعدنا لدور الثمانية".

أضاف رونالدو "انتابني شعور بالخوف من الخروج بركلات الترجيح، لاسيما بعد تسببها في خسارتي مرتين مع فريقي (النصر السعودي) خلال الموسم الحالي".

وخسر النصر بركلات الترجيح أمام العين الإماراتي بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، وكذلك أمام الهلال بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2023 / 2024.

البرتغــال إلى دور الثمانيــة ????????

ستظل الأفضـل في التاريخ .. ورجل الحسم دائمًا ????
ألف مبروك لقائد #النصر كريستيانو رونالدو التأهل ???? #يورو2024 | #EURO2024 pic.twitter.com/HDNxKAm9Ap

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) July 1, 2024

وفي نهاية حديثه، وجه رونالدو تحية للجماهير البرتغالية التي آزرت الفريق في المدرجات، حيث دعاها لمواصلة دعمها لمنتخب بلاده في لقائه المرتقب أمام فرنسا بدور الثمانية للمسابقة، يوم الجمعة القادم، بمدينة هامبورج.

وستكون مباراة فرنسا بمثابة إعادة لنهائي نسخة أمم أوروبا عام 2016، حينما تغلب المنتخب البرتغالي 1 / صفر على منتخب (الديوك)، ليتوج بلقبه الوحيد في البطولة.

مقالات مشابهة

  • العروبة يتعاقد مع 3 أجانب
  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • جيرارد: رونالدو سفير الكرة العالمية.. وأتمنى تدريب ميسي
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • حتى الأرقام السلبية تجمع رونالدو وميسي في يورو 2024 وكوبا أميركا