أكد الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبد السلام، الأربعاء، استمرار التنسيق مع "محور المقاومة" بهدف دعم الشعب الفلسطيني خلال الحرب التي تشنها إسرائيل في قطاع غزة.

 

وقال محمد عبدالسلام فليته، إن اليمن لن يظل مكتوف الأيدي أمام تجاوز الخطوط الحمر فيما يخص الوضع في غزة عسكريا أو إنسانيا.

 

وأضاف في تصريحات نشرها موقع "المسيرة نت" أن التنسيق مستمرٌ مع محور المقاومة لإسناد ودعم صمود المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني بكل الوسائل الممكنة في مواجهة العربدة الإسرائيلية المدعومة أمريكيا وغربيا.

 

وأشار إلى أن العدو الصهيوني يتمادى في ارتكاب جرائمه بحق الشعب الفلسطيني وفي عدوانه الوحشي ضد قطاع غزة، فارضاً حصاراً خانقاً بمنع الماء والكهرباء والغذاء والدواء.

 

وكان زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي، قال في كلمة له أمس الثلاثاء، “نحن على تنسيق تام مع محور الجهاد والمقاومة لفعل ما نستطيع وكل ما يمكننا أن نفعله ولهذا التنسيق خطوط حمر ومستويات معنية من ضمنها أنه إذا تدخل الأمريكي بشكل مباشر، فنحن مستعدون للمشاركة حتى على مستوى القصف الصاروخي والمسيرات والخيارات".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: فلسطين اسرائيل غزة محمد عبدالسلام اليمن

إقرأ أيضاً:

اللواء محمد عبد المنعم: الحرب النفسية الإسرائيلية لا تؤثر في الشعب الفلسطيني

أكد اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم مدير مركز الدراسات الاستراتيجية، ورئيس جهاز الاستطلاع السابق، أنه من المعروف من مبادئ الحرب وعمليات الاحتلال الإسرائيلي هو اتباع ما يٌعرف بعمليات وأسلوب الحرب النفسية، ويأخذ عدة صور وأوجه، وتنفذه إسرائيل من خلال الإذاعات، والتهديد وضربات الإحباط والعمليات الوحشية والضربات الانتقامية، وهو ما ظهر في قطاع غزة وجنوب لبنان.

خوف وزعر سكان إسرائيل

وشدد «عبد المنعم»، خلال حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، على أن إسرائيل تتبع أسلوب العمليات النفسية؛ لكي ترهب سكان غزة، موضحًا أن ما تراه إسرائيل في شعبها وسكانها من خوف وزعر وقلق وبكاء أثناء استهدافها بالصواريخ، تحاول أن تصنعها لتصدر حالة الفزع لسكان القطاع.

وأشار إلى أن هؤلاء السكان في غزة أو لبنان يستقبلوا هذا الأسلوب دون خوف؛ لأنهم في أرضهم وفي وطنهم، بينما الجانب الإسرائيلي هذه ليست أرضه أو بلده ويعيش حالة من الزعر والهلع، موضحًا أن كل ما تستخدمه إسرائيل من حرب نفسية لا يؤثر في شعب فلسطين ولبنان.

مقالات مشابهة

  • "الوطني الفلسطيني" يدين الصمت الدولي وحالة الجمود حيال المجازر والإبادة في غزة
  • والد الشهيد محمد الدرة: الشعب الفلسطيني يتعرض لحرب إبادة (فيديو)
  • اللواء محمد عبد المنعم: الحرب النفسية الإسرائيلية لا تؤثر في الشعب الفلسطيني
  • بيان عاجل من الحوثيين بشأن استهداف عدة مناطق في إسرائيل
  • والد محمد الدرة: 80% من غزة مدمرة.. والاحتلال يستهدف إبادة الشعب الفلسطيني
  • شينخوا: حان الوقت لوقف الصراع الدائر وضمان حقوق الشعب الفلسطيني
  • ‏حزب الله: قرار فتح جبهة إسناد غزة كانت لدعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن لبنان
  • حماس: عملية بئر السبع امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ورد متوقعٌ على جرائمه
  • د. محمود الهباش يكتب: صمود الشعب الفلسطيني
  • السيد عبدالملك الحوثي: أمريكا شريك أساسي في جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني