الأسبوع:
2024-07-01@18:04:34 GMT

بالأسماء.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم (رابط الاستعلام)

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

بالأسماء.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم (رابط الاستعلام)

وفر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم مساعد، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا للعام الثاني، ويأتي ذلك ضمن توجيهات وتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لتلبية رغبة وزارة التربية والتعليم، في توفير معلمين بها.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

أعلن الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنّ رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم هو التالي: من هنـــا، وأشار إلى أنّ هذا للمتقدمين من محافظتي الجيزة والقاهرة، منوهًا أن «التنظيم والإدارة» ستعلن باقي المحافظات تباعا، محافظة تلو الآخرى.

وحرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على توجيه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بفتح باب التظلم للمتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم مساعد، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لمدة أقصاها أسبوعين، منوها إلى أهمية الاستعداد لمسابقة 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث، لطرحها في شهر يناير المقبل لعام 2024.

موعد تسكين المدرسين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم

وقال وزير الدولة لشؤون التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، إنه سيجري تسكين المعلمين الناجحين في مسابقة الـ30 ألف معلم مساعد، خلال أيام، وذلك بحسب توزيعهم الجغرافي، لكن بعد توقيع قرارات التعاقد.

اقرأ أيضًاالمشدد 10 سنوات لـ3 أشخاص اختلسوا مالا عاما عبر وظائفهم العمومية

براتب 8500 جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية

للخريجين.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية برواتب تصل إلى 7000 جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مسابقة 30 ألف معلم نتيجة مسابقة 30 ألف معلم نتیجة مسابقة 30 ألف معلم التربیة والتعلیم رابط الاستعلام معلم مساعد

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها  ، خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 والتي كثرت في محركات البحث تلك الفترة حيث تم الانتهاء من الامتحانات منذ فترة كبيرة 6 يونيو ولم تظهر النتيجة حتى الأن سواء للدبلومات الفنية نظام الثلاث أو الخمس سنوات.

وتقدم بوابة “الفجر” تفاصيل الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية عبر المنصات السرمية لوزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى أهم خطوات الحصول عليها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024

إليكم جميع خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 التي يجب على الطالب اتباعها والتي تكون كالآتي:

أولا يجب على الطالب الدخول على البوابة الخاصة بالنتائج.في الخطوة الثانية يتم تحديد الصف الفصل الدراسي الخاص بالطالب ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة والمتعلقة بالطلب.يتم إدخال رقم الجلوس الخاص به ثم القيام بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.بعدها يجب إدخال البيانات المطلوبة المتعلقة بالمدرسة التي يدرس فيها الطالب ثم النقر على أيقونة الاستعلام وسيجد النتيجة أمامه. موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية

بما أن الكثير من الطلاب يبحثون عن النتيجة بشكل مستمر ولا يعرفون متى موعد ظهورها، فإن التفاصيل الخاصة بالموعد تكون كما يلي:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بكافة المواعيد المتعلقة بنتائج امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024.كما أنها أوضحت أنه سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها.يتم الإعلان عن النتيجة من خلال المديرية التعليمية ثم يتم صدورها وإتاحتها من أجل الاستعلام عنها بواسطة الطلاب.توزيع الدرجات الخاصة بالدبلومات الفنية

إليكم الطريقة التي تتبعها وزارة التربية والتعليم في توزيع درجات الامتحانات الدبلومات الفنية والتي تكون كالتالي:

بالنسبة الدبلومات الفنية التي تكون بنظام الثلاث سنوات فإن المجموع الكلي يتكون من 700 درجة.أما بالنسبة للتعليم الفني الذي يعمل بنظام الخمس سنوات فإنه يحتوي على مجموع يتكون من 1000 درجة.كذلك الدبلومات الفنية التي تتبع نظام التعليم المزدوج فإن المجموع الكلي يحتوي على 570 درجة.

ففي النهاية نكون قد قمنا بوضع خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالإضافة إلى تفاصيل مواعيد الإعلان عنها إلى جانب كتابة توزيع الدرجات الخاصة بالدبلومات التي تم وضعها من خلال وزارة التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي
  • «المركزي للتنظيم والإدارة» يعلن حاجته لمعلمين جدد بـ«التربية والتعليم»
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • ظهرت رسميا.. رابط الاستعلام عن نتيجة آداب كفر الشيخ
  • وزير التعليم يستعرض غدا نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • غدًا.. وزير التعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء