سجل النجم الإنجليزي الدولي جيسي لينجارد هدف في تعادل نادي الاتفاق مع نظيره الخالدية البحريني، والتي جمعت الطرفين مساء اليوم الأربعاء، في أولى وديات فارس الدهناء استعدادًا لاستكمال مباريات الموسم الحالي 2023 – 2024.

لينجارد يسجل في تعادل الاتفاق مع الخالدية

قاد جيسي لينجارد تشكيل نادي الاتفاق لمواجهة الخالدية البحريني، حيث حيث يخوض اللاعب فترة تأهيلية مع فارس الدهناء من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، حيث انضم للنادي لمدة شهر.

سجل أهداف الاتفاق اليوم اللاعب جيسي لينجارد في الدقيقة 3 من الشوط الأول، وأضاف محمد الكويكبي الهدف الثاني لفارس الدهناء عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 94، بينما سجل أهداف نادي الخالدية البحريني كل من دومينيك ميندي في الدقيقة 9 وأضاف إسماعيل عبداللطيف الثاني في الدقيقة 23، خلال المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب نادي الاتفاق الجديد بالدمام.

لينجارد على رأس تشكيل الاتفاق لمواجهة الخالدية

أعلن المدرب الإنجليزي ستيفين جيرارد المدير الفني لنادي الاتفاق، تشكيل الفريق الذي شهد وجود لينجارد فيه كأساسي، وضم التشكيل كل من:-

أمين بخاري في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: مارسيل تيسيران وسعد آل موسي ومشعل العلائلي ومحمد عبدالرحمن.

في خط الوسط: فينالدوم ولينجارد وحامد الغامدي.

في خط الهجوم: محمد الكويكبي وأحمد الغامدي ومهند آل سعد.

كما تواجد على مقاعد بدلاء الاتفاق ضد الخالدية البحريني كل من راضي العتيبي وبلال الدواء وعبدالله خطيب وفارس الغامدي وعبدالرحمن عبدالقادر وعبدالله خليفة وماجد دوران، بدون اللاعبين الدوليين لتواجدهم مع منتخبات بلادهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لينجارد جيسي لينجارد الاتفاق الخالدية البحريني وديات الاتفاق الخالدیة البحرینی نادی الاتفاق فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل ترفض أي تعديلات على مقترح بايدن لوقف القتال في غزة

رفضت إسرائيل أي تعديلات على صفقة وقف إطلاق النار بقطاع غزة، التي أعلن عنها الرئيس الأميركي جو بايدن في 31 مايو الماضي.

وأفادت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن هذا الرفض لأي تعديلات جاء بعد تقارير أفادت أن البيت الأبيض يعمل على وضع صيغة جديدة لصفقة الرهائن ووقف إطلاق النار.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول إسرائيلي قوله، إن "إسرائيل ملتزمة بشروط الاقتراح الذي أيده بايدن، لا يوجد تغيير على الإطلاق في موقفها".

وأضاف المسؤول: "حتى الآن، لم تتلق إسرائيل ردا من حماس على هذا العرض".

كان موقع "أكسيوس" الإخباري الأميركي، قد نقل عن 3 مصادر مطلعة أن الولايات المتحدة اقترحت صياغة جديدة على أجزاء من الاتفاق المقترح لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن بين إسرائيل وحركة (حماس)، في مسعى لتمرير الاتفاق المتعثر.

وقالت المصادر إن اقتراح الصياغة الجديدة يهدف لسد الفجوات بين إسرائيل وحماس والتوصل إلى اتفاق.

وأوضحت المصادر أن "الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة بالتعاون مع الوسطاء القطريين والمصريين تركز على المادة الثامنة في الاقتراح، المتعلقة بالمفاوضات التي من المفترض أن تبدأ بين إسرائيل وحماس أثناء تنفيذ المرحلة الأولى، من أجل تحديد الشروط الدقيقة للمرحلة الثانية من الاتفاق، التي تشمل التوصل إلى هدوء مستدام في غزة".

ووفق المصادر، فإن حماس تريد أن تركز هذه المفاوضات فقط على عدد وهوية السجناء الفلسطينيين الذين سيتم إطلاق سراحهم من السجون الإسرائيلية مقابل كل جندي إسرائيلي حي، أو رهينة ذكر محتجز في غزة.

إلا أن الحركة أعلنت أكثر من مرة أنها لن تبرم أي اتفاق ما لم ينص على إنهاء تام للحرب، وانسحاب كامل للجيش الإسرائيلي من قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • تعادل منتخب اليمن ونظيره الكويتي في الجولة الثالثة لبطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب اليمن يدخل دائرة حسابات معقدة بتعادله أمام الكويت في بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • إسرائيل ترفض أي تعديلات على مقترح بايدن لوقف القتال في غزة
  • السيسي يحذّر من توسع الصراع بالمنطقة ويطالب بوقف إطلاق النار
  • شاهد.. تعادل فلسطين والبحرين في بطولة غرب آسيا للشباب
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • صاحب مزرعة في الباحة: عدد مزارع الزيتون وصل إلى 500
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • إسرائيل تحذر من إعادة لبنان للعصر الحجري ولكنها لا تستبعد الاتفاق