وصل قطار الجمعيات العمومية لمراكز شباب أسيوط إلى محطته في مركز شباب البربا، إدارة شباب صدفا. 

تم عقد الجمعية العمومية العادية في مقر مركز الشباب لمناقشة جدول الأعمال. تم عقد الجمعية تحت رعاية الدكتور علاء جاد، وكيل وزارة الشباب والرياضة في أسيوط، ورئيس اللجنة العليا، وعادل فؤاد، وكيل المديرية للشباب في أسيوط، والدكتور محمد السباعي، مدير عام الهيئات.

 

وكانت اللجنة الفرعية المشرفة على الجمعية ممثلة في رشا عبد العليم، مسؤول هيئات المديرية، وأمل سعيد، مسؤول الشؤون القانونية، وياسر صفوت، مسؤول تفتيش مالي المديرية، ومحمد أحمد، مدير الإدارة، وهناء عبد الرحيم، مسؤول هيئات الإدارة. 

بدأت اللجنة في جمع التوقيعات، وبلغ عدد أولئك الذين لهم حق التصويت 290 عضوًا، وانتهت إجراءات الجمعية بحضور 104 أعضاء من الأعضاء الذين لهم حق الحضور. 

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعقد الجمعيات العمومية لمراكز الشباب وفقًا للائحة النظام الأساسي للهيئات الشبابية، وتحت إشراف وتوجيهات الدكتور علاء جاد، وكيل وزارة الشباب والرياضة في أسيوط، ورئيس اللجنة العليا للجمعيات العمومية في مراكز الشباب.

شباب صدفا .. نجاح الجمعية العمومية بمركز شباب البربا شباب صدفا .. نجاح الجمعية العمومية بمركز شباب البربا شباب صدفا .. نجاح الجمعية العمومية بمركز شباب البربا شباب صدفا .. نجاح الجمعية العمومية بمركز شباب البربا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط الدكتور علاء جاد

إقرأ أيضاً:

«عمال مصر» يفوض عبد المنعم الجمل لتسيير أعمال الاتحاد

أصدر الاتحاد العام لعمال مصر بيانا حول ما أثير خلال الفترة الماضية حول ادعاء حسن شحاتة بأحقيته للعودة إلى رئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بعد تكليف محمد جبران رئيس الاتحاد العام بحقيبة وزارة العمل وترويج حسن شحاتة أنه يحمل فتوى قانونية من وزارة العمل بذلك.

وأكد اتحاد العمال في بيانه أنه خاطب وزارة العمل بمذكرة قانونية تفيد عدم أحقية في ذلك وطلب من الوزارة موافاتها بما يفيد أن كانت قد أصدرت أي فتاوى بصدد هذا الموضوع.

الاتحاد العام لعمال مصر

وتابع البيان: «أن وزارة العمل قد أفادت في خطابها بأنها لم تصدر أي فتاوى قطعيا خاصة بهذا الشأن، وأن الوزارة ستقوم بمخاطبة الجمعية العمومية للفتوى والتشريع لطلب الرأي».

وفي المقابل اجتمع مجلس إدارة الاتحاد العام اجتماعا طارئا مساء أمس الأحد الموافق 7 / 7 / 2024 وقرر الاتحاد ما يلي:

الجمعية العمومية للفتوى والتشريع

أولا: تفويض عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام بتسير أعمال الاتحاد العام لحين ورود فتوى الجمعية العمومية للفتوى والتشريع للجهة الادارية بهذا الشأن.

ثانيا: الدعوة لجمعية عمومية للاتحاد العام فور ورود الفتوى لانتخاب رئيس للاتحاد العام لنقابات عمال لاستكمال الدورة النقابية الحالية.2026-2022.

وتوجّه الاتحاد العام بالشكر والإشادة بالمواقف الإيجابية والداعمة من القواعد النقابية العمالية لموقفها الثابت والداعم لمجلس الإدارة وحقه في إدارة شئونه وإعلاء قيمة القانون واستقلالية الحركة النقابية وحق التنظيم.

مقالات مشابهة

  • عمومية النصر تزكي عصام الشنفري رئيسا للنادي
  • السجن المؤبد لـ «عامل» لاتهامه بترويج المخدرات في أسيوط
  • شباب الدقهلية تطلق سلسلة من الدورات التدريبية لأعضاء أندية التطوع بميت غمر
  • “القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل
  • مجدي البدوي يكشف عن موعد انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد عمال مصر
  • «عمال مصر» يفوض عبد المنعم الجمل لتسيير أعمال الاتحاد
  • "هنا عبر".. الأنبا باخوم يلتقي شباب المسيرة 11 للكنيسة القبطية الكاثوليكية
  • انطلاق فعاليات ورشة «حرفتك مهنتك» بمركز شباب ميت غمر
  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • نقابة المهندسين بالمنوفية: فوز محمد عادل برئاسة لجنة الشباب