أكدت تقارير صحفية، أن نادي أرسنال الإنجليزي حذر لاعبيه من دعم أي طرف في الصراع بين فلسطين والاحتلال الإسرائيلي، بعد إعلان محمد النني لاعب الفريق دعمه للقضية الفلسطيني.

النني الذي يتواجد مع منتخب مصر في الإمارات حاليًا، قام بدعم القضية الفلسطينية بوضع علم فلسطين كصورة شخصية له في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وذكرت صحيفة “تيليجراف" البريطانية أن دعم النني للقضية الفلسطينية، ودعم زميله الأوكراني أولكسندر زينتشينكو للاحتلال الإسرائيلي، دفع النادي اللندني إلى تحذير لاعبيه بالكامل من رد الفعل العنيف المحتمل الذي قد يواجهونه هم والنادي حال إظهارهم الدعم لأي من الأطراف المعنية.

وبحسب الصحيفة، لم يأمر أرسنال أيًّا من اللاعبين بحذف رسائلهما أو استبدال الصور الخاصة بهما، لكنهم أخبروا الفريق أن أي منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع يمكن أن تسبب الانزعاج أو الغضب بين قاعدة جماهيرهم العالمية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة

يمانيون/ صنعاء

وزع الإعلام الحربي للقوات المسلحة اليمنية مساء اليوم الإثنين، مشاهد إطلاق إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي على هدف عسكري في منطقة يافا في فلسطين المحتلة .

ووثقت العدسة الحربية مشاهد للحظة إطلاق الصاروخ، يوم أمس الأحد، والذي أصاب هدفه بدقة بعد عجز كافة بطاريات الدفاعات الجوية الإسرائيلية والأمريكية عن اعتراضه.

ويأتي الصاروخ من عائلة منظومة فلسطين 2, حيث يعمل بالوقود الصلب على مرحتلين، والتقنية والتخفي، فيما مداه يصل إلى 2150 كم، وسرعته تصل إلى 16 ماخ، كما يمتلك قدرة عالية على المناورة التي تتجاوز أحدث وأقوى منظومات الدفاعات الجوية في العالم بما فيها القبة الحديدة.

وكان متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أعلن في بيان، أن الصاروخ البالستي قطع مسافة 2040 ألف كيلوا في غضون 11.30 دقيقة فقط.

فيما أوضح قائد الثورة السيد القائد في خطابه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ أن عملية قصف يافا المحتلة بالصاروخ الجديد يأتي تدشينا للمرحلة الخامسة من التصعيد .

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/مشاهد_إطلاق_الصاروخ_البالستي_الفرط_صوتي_الذي_استهدف_هدفاً_عسكرياً.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة للقرار الذي تقدمت به فلسطين
  • شاهد - الصاروخ اليمني فلسطين (2) الذي ضرب قلب يافا
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنًا من بيت لحم
  • بن جامع يدعو إلى تأييد مشروع القرار التاريخي الذي قدمته فلسطين
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • رأسه يحمل ألوان الكوفية الفلسطينية.. الحوثيون ينشرون فيديو للصاروخ الذي أُطلق نحو إسرائيل
  • الحوثيون يكشفون مواصفات صاروخ "فلسطين 2" الذي استهدفت به إسرائيل
  • مشاهد إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة (فيديو)
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة