أعلنت مراكز الشباب بمحافظة أسيوط عن مشاركتها في الحملة الوطنية لتحسين المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتوعية . والتثقيف السياسي لحث المواطنين والشباب على المشاركة في ماراثون الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأكد الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، أن كافة مراكز الشباب بمحافظة أسيوط بدأت في تزيين جدرانها برسائل إعلامية ولافتات تحث المواطنين والشباب على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية. وكتبت على اللافتات عدة رسائل كان أبرزها: "انزلوا شاركوا، صوتكم مؤتمن، هدفنا واحد، صوتنا واحد، افعلوا الصواب والمشاركة مسؤولية ووفاء لمصر". "". يتضمن. نحن نواجه تحديات كبيرة وهذا يؤكد الدور الفعال الذي تلعبه مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية.

وأضاف الدكتور علاء جاد أن المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني على كل مواطن يعيش على أرض مصر وينعم برخاءها. وهو أيضاً الشعور بالمسؤولية تجاه الوطن، باعتبارنا جميعاً شركاء فيه.

مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية مراكز شباب أسيوط تشارك في حملة تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط الدكتور علاء جاد

إقرأ أيضاً:

تمديد وقت الاقتراع بناء هلى طلب يعض الأقاليم الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية

دبي "رويترز": فتحت مراكز الاقتراع في إيران أبوابها اليوم في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية وسط عزوف الناخبين في وقت يتصاعد فيه التوتر في المنطقة والأزمة مع الغرب بشأن برنامج طهران النووي.

وقال التلفزيون الرسمي إن مراكز الاقتراع فتحت أبوابها أمام الناخبين في الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (0430 بتوقيت جرينتش). وكان من المقرر أن تغلق أبوابها عند الساعة السادسة مساء (1430 بتوقيت جرينتش) إلا أن متحدثا باسم وزارة الداخلية قال للتلفزيون الرسمي إنه جرى تمديد وقت الاقتراع حتى الثامنة مساء استجابة "لطلبات من أقاليم في أنحاء البلاد".

وأظهرت لقطات بثها التلفزيون طوابير داخل مراكز اقتراع في عدد من المدن. ومن المقرر أن تعلن النتيجة النهائية غدا السبت، غير أن النتائج الأولية ربما تبدأ في الظهور قبل ذلك.

وتجرى الجولة الثانية في أعقاب جولة سابقة في 28 يونيو شهدت إقبالا منخفضا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60 بالمئة من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي، بعد وفاته في تحطم طائرة هليكوبتر.

ويرى منتقدون أن انخفاض نسبة المشاركة بمثابة تصويت بحجب الثقة في الجمهورية الإسلامية.

وتشهد الانتخابات الإيرانية سباقا متقاربا بين النائب مسعود بزشكيان، المعتدل الوحيد بين المرشحين الأربعة الذين خاضوا الجولة الأولى، والمفاوض النووي السابق سعيد جليلي وهو من المحافظين.

ورغم أن الانتخابات لن يكون لها تأثير يذكر على سياسات الجمهورية الإسلامية، إلا أن الرئيس سيشارك عن كثب في اختيار من سيخلف آية الله علي خامنئي الزعيم الأعلى الإيراني البالغ من العمر 85 عاما والذي يتخذ كل القرارات التي تخص شؤون الدولة العليا.

وقال خامنئي للتلفزيون الرسمي بعد أن أدلى بصوته "بلغني أن حماس الناس واهتمامهم أعلى من الجولة الأولى. أدعو الله أن يكون الأمر كذلك لأنها ستكون أنباء مُرضية".

وأقر خامنئي الأربعاء بأن "نسبة الإقبال جاءت أقل من المتوقع"، لكنه قال "من الخطأ تماما الاعتقاد بأن أولئك الذين لم يصوتوا في الجولة الأولى هم ضد نظام الحكم الإسلامي".

مقالات مشابهة

  • مسعود بزشكيان يتصدّر النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • أنباء عن فوز مرشح الإصلاحيين مسعود بزشكيان في الانتخابات الإيرانية
  • الداخلية الإيرانية: إغلاق مراكز الاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • تمديد وقت الاقتراع بناء هلى طلب يعض الأقاليم الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسية
  • فتح مراكز الاقتراع في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية في فنزويلا
  • بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • فتح مراكز الاقتراع للجولة الثانية بانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية