نظم مستقبل وطن بالدقهلية، مسيرة ضخمة لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أمام المكتب العقاري في مدينة المنصورة، لتحرير توكيلات تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي للترشح للرئاسة فترة جديدة، ودعمه ومساندته وسط تشديدات أمنية مكثفة.

الإنجازات والمجهودات ملموسة على أرض الواقع

وأكد مجدي عبد الغني رياض، أمين العضوية بحزب مستقبل وطن شرق المنصورة، بأن الحزب بكامل قياداته وأعضائه وهيئات المكتب، داعمين للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مضيفًا أن الرئيس السيسي رجل أفعال وليس أقوال، ولا نقول هذا الكلام دون أدلة واضحة وصريحة، فالإنجازات والمجهودات كلها موجودة على أرض الواقع وكلها ملموسة.

وأضاف «رياض» أن مبادرة 100 مليون صحة اهتمت بصحة المواطن المصري وجابت كل القرى والعزب البعيدة المحرومة من الرعاية الصحية، بجانب الفكرة العبقرية التي أطلقها الرئيس السيسي وهي المكتبة المتنقلة التي وصلت إلى كل كبير وصغير في أرجاء مصر، وآلاف المبادرات والإنجازات الأخرى، فالرئيس لم يترك شيئًا للصدفة.

الرئيس حافظ على مصر وأعاد لها هيبتها

في السياق ذاته، قال السيد الحديدي، الأمين المساعد بحزب مستقبل وطن بالدقهلية، في شرق المنصورة، أن المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي قام بالعديد من الإنجازات الهامة التي من الصعب تعدادها ،حول كل ماهو عشوائي إلى جنة تسر الناظرين، كما أنشأ شبكة طرق تضاهي طرق أوروبا والعالم المتقدم يكفي انه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم حافظ على مصر صامدة وأعاد لمصر هيبتها وقوتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات الرئاسی عبد الفتاح السیسی المرشح الرئاسی مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر» يطلق مبادرة لدعم ومساندة مجمع الشيخ الشعراوي الطبي بالدقهلية

أعلنت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إطلاق مبادرة لدعم ومساندة المجمع الطبي، بالتجهيزات النهائية والأجهزة المطلوبة لدحول المجمع الخدمة، موجهة الدعوة لكل الأحزاب السياسية، بالانضمام إلى المبادرة حتى يتمكن المجمع من تقديم خدمات طبية تليق بأهالي دقادوس بالدقهلية.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية أجراها الحزب بمجمع الخدمات الطبي الخيري للشيخ الجليل الراحل محمد متولي الشعراوي، تزامنا مع ذكرى وفاته الـ26، في قرية دقادوس بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، لمتابعة أعمال التطوير والتشطيبات النهائية وسير العمل بها، ورافقها وفدا من أعضاء وقيادات وكوادر الأمانة العامة للحزب.

وعقب زيارة مجمع خدمات الشيخ الشعراوي، أجرت رئيس حزب مصر أكتوبر، جولة بضريح الشيخ محمد متولي الشعراوي، بعد تعرضه للغرق.

يجدر بالإشارة إلى أن المهندس عبد الرحمن مصطفى مدير مجمع الخدمات، قدم طلب لحزب مصر أكتوبر بشأن توقف أعمال المستشفى لعدد من الأسباب، وعلى الفور استجاب الحزب لهذه الطلب، وتحرك اللواء أحمد جلال أمين السياسيات والتخطيط بحزب مصر أكتوبر، لإجراء زيارة داخل المستشفى، لمعرفة وقائع توقف المستشفى بعد أعمال التشطيب والتطوير.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 عمال سقطوا من علو أثناء عملهم بواجهة مسجد فى طناح بالدقهلية
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • "مستقبل وطن" ينظم احتفالات بجميع المحافظات بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • «مصر أكتوبر» يطلق مبادرة لدعم ومساندة مجمع الشيخ الشعراوي الطبي بالدقهلية
  • رئيس جامعة المنصورة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «مستقبل وطن» ينظم احتفالات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في المحافظات
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو